نغمات موبيل جديدة البومات شهر يونيو 2012 CD Q

0 التعليقات
 تجميعه نغمات الاغانى السينجل لشهر يونيو 2012 CD Q 192Kpbs


تجميعه نغمات الاغانى السينجل لشهر


Ramy Gamal - 7ekaya Gamila

Ramy Gamal - Kotr Elgera7

Ahmed Sa3d - Ana Ensan

Khaled Agag - 7asby Allah

Ramy Essam - Mal3on Nezam Elent5ab

Amr Sa3d - M3a Elsalama Ya Floos

Fadl Shaker - Ma Asadeq

Fares Karam - Elly Yekzob 3ala maratoh

Mohamed Ammah - Resala Men Shaheed

Mohamed Nour - Elly hayeksab

Mohamed Moneir - Ya 3aziz 3iny

Mohamed Moneir - Wald We Bent

Hisham Abbas - Matethawarsh

Yosra & May Ezz Eldeen - 7a2y Ber2abty


تجميعه نغمات الاغانى السينجل لشهر
مباشر ويدعم الاستكمااااال صاروخى

Restfile



Rapidshare

اقرأ المزيد...

شاهد تكاليف موكب الرئيس فى الزيارة الواحده كام ؟؟

0 التعليقات

موكب الرئيس.. يكلفنا‏7‏ ملايين جنيه في الزيارة الواحدة 
ولي زمن مواكب الرئيس‏..‏ هكذا بشرنا د‏.‏ محمد مرسي رئيس الجمهورية ـ ولاحظنا بالفعل أن تحركاته خلال الأيام الماضية تمت دون غلق للطرق أو تعطيل للمرور وبعدد لا يتجاوز عشر سيارات‏

وهو عدد بسيط إذا علمنا أن موكب الرئيس السابق كان يضم ـ وفقا لدراسة أعدها الخبير الاقتصادي د. عبدالخالق فاروق ـ ما يتراوح بين400 و500 سيارة .فضلا عن القافلة الخاصة به والمكونة من40 إلي50 سيارة.
يقول فاروق إن موكب الرئيس السابق كان يكلف الدولة في المرة الواحدة ما يتراوح بين5 إلي7 ملايين جنيه حسب موقع الجهة من قصر الرئاسة, ومدة التأمين, ويوضح قائلا: إذا افترضنا أن الرئيس السابق في زيارة لمجلس الشعب, فهذا يعني أن الموكب سيتطلب ما بين15 ألفا إلي20 ألف جندي وضابط, ينتشرون بطول الطريق وفي الشوارع المؤدية من القصر حتي المجلس, ويبدأ التأمين مع شروق الشمس وحتي نهاية الزيارة, وهذه الأعداد من السيارات تتطلب قدرا هائلا من الوقود, كما يحصل الضباط ممن يمر الموكب في نطاق أقسام الشرطة العاملين بها علي مكافآت, لكن الأهم من ذلك في نظر الدكتور فاروق هو التكاليف غير المباشرة, من خلال تعطيل مصالح المواطنين والحيلولة دون وصولهم إلي مقار عملهم, وهي خسائر تقدر بالملايين.
هل يا تري سيستمر مرسي علي موقفه الرافض لـ موكب الرئيس أم ستنقل إليه مع الوقت عدوي الهوس الاستعراضي الذي أصاب مبارك عقب سنوات قليلة من تقلده حكم البلاد؟!.



اقرأ المزيد...

عاجل بيان هام من حزب 25 يناير الالالان

0 التعليقات
بيان هاااام من حزب 25 يناير الان



يستنكر حزب 25 يناير بشدة التطاول اللفظي المنحط ضد جنود و ضباط القوات المسلحة اليوم في ميدان التحرير من مجموعة تستهدف الجيش المصري و تعاديه 

 اذ أننا على يقين من أن القوات كعادتها التزمت ضبط النفس و عدم الرد بسبب ادراكهم لحساسية تلك الفترة ، الا أن ذلك التصرف قد فضح الأكاذيب التي ظلت ترددها تلك الفئات الخائنة للوطن من أن عدائهم هو لقيادات الجيش المصري فقط و ليس للضباط و الجنود .

و أظهر ذلك التصرف أيضاً أن هناك من يعيش على أرض مصر و يعادي الجيش المصري و يتمنى اسقاطه و يتخفى في مسمى "الثوار" ، و أن هناك من لديه ولاء لجيوش و ميليشيات أخرى غير الجيش المصري .

و يستمر حزب 25 يناير في دعم و تأييد القوات المسلحة المصرية و مجلسها الأعلى فخر مصر ، و التي وعدت بانتقال ديمواقراطي و أوفت بعدها و فضحت كذب المشككين .


اقرأ المزيد...

مصارعة حرة يوم 29/6/2012 متجدد بأستمرار WWE Smackdown

0 التعليقات

WWE Smackdown



Download
مباشر ويدعم الاستكمال

HipFile


اقرأ المزيد...

فيلم بيبو وبشير تحميل مباشر نسخة DVDRip

0 التعليقات
فيلم بيبو وبشير نسخه اصلية DVDRip
تحميل مباشررر وسريع
بطولة اسر ياسين ومنى شلبى

حصريا فيلم بيبو وبشير بطوله

حصريا فيلم بيبو وبشير بطوله

Download

مباشر ويدعم الاستكمال

HipFile





اقرأ المزيد...

جريمة اغتصاب بشعة جداا بمدينة السلام

سمكري يخطف طفلة من أمام منزلها تحت تهديد السلاح ويغتصبها


سمكري يخطف طفلة من أمام منزلها تحت تهديد السلاح ويغتصبها
كتب محمد أمين 
هدد سمكرى سيارات طفلة بشفرة موس أثناء صعودها إلى منزلها بمدينة السلام، واصطحبها إلىمنزل مجاور وتعدى عليها جنسيا وتركها فى حالة إعياء شديد ولاذ بالفرار، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من القبض عليه.

وأمر اللواء محسن مراد، مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان الرائد وائل عبدالعال، رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول، تلقى إخطارا من مستشفى الدمرداش باستقباله الطفلة "ف. ع"، 11 سنة،طالبة، مصابة بنزيف مهبلى وفض غشاء بكارتها نتيجة تعد جنسي، وبسؤال والدها "ع. ع"، 49 سنة، موظف، ووالدتها "ج. ع"، 30 سنة، ربةمنزل، قررا أنه أثناء صعود نجلتهما إلى المنزل استوقفها شخص لا تعرفه وأدلت بأوصافه التقريبية، واستدرجها إلى عقار مجاور وهددها بشفرة موس وتعدى عليها جنسيا وتركها فى حالة إعياء شديد وفر هاربا.
ومن خلال التحريات التى أشرف عليها العقيد هشام قدري، مفتش المباحث، تبين أن وراء ارتكابالحادث "إسلام. ج"، 17 سنة، سمكريسيارات.
ومن خلال عدد من الأكمنة تمكن الرائد حسام ناصر تحت إشراف العميد محمد توفيق، رئيس مباحث قطاع الشرق، من القبض عليه، وبمواجهته أمام العميد عصام سعد، مدير المباحث الجنائية، واللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بارتكابه الواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.
اقرأ المزيد...

فيديو لحظة بكاء الرئيس محمد مرسى شاهد السبب

1 التعليقات
دموع الرئيس مرسى تتساقط ( شاهد السبب !! )دموع الرئيس مرسى تتساقط فى المسجد الأزهر


بالفيديو ::: شاهد بكاء مرسى بالدموع فى الأزهر اثناء خطبة الجمعة للشيخ القوصى ( شاهد السبب !! )

تساقطت دموع الرئيس المنتخب محمد مرسى، أثناء أدائه صلاة الجمعة بالمسجد الأزهر.

وجاءت دموع الرئيس مرسى، حين نوه الدكتور محمد عبد الفضيل القوصى، خطيب الجمعة إلى ذكرى اقتحام الجنود الفرنسيين الجامع الأزهر بخيولهم، وتدنيسه.
القوصى" فى خطبة الجمعة بحضور الرئيس المنتخب: ولى الأمر لا يخشى طائفة أو جماعة.. ومصر يجب أن تكون دولة عدل وديمقراطية .. ودموع "مرسى" تتساقط بعد حديث الخطيب عن دور الأزهر فى مقاومة الغزاة


اقرأ المزيد...

ادخل اعرف تخطيط المجلس العسكرى

0 التعليقات
واشنطن بوست: العسكري يخطط لتطبيق النموذج التركيشاهد ما الذى يخطط له " العسكرى" 


المجلس العسكري

قالت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية فى تقرير لها إن مصر لديها الآن رئيس منتخب فى أول انتخابات رئاسية حرة تشهدها البلاد، فيما يسعى جنرالات مصر نحو تطبيق النموذج التركى للإبقاء على القوى العظمى فى يد الجيش مع السماح بخروج نظام مدنى كامل مزخرف بالديمقراطية للعلن.
وذكر التقرير الذى نشر أمس الأول أن هذا النموذج لا يتفاخر به الأتراك اليوم، ولكنهم لم يكونوا على وعى بعيوبه عندما كان المدنيون يديرون شئون تركيا تحت رقابة الجيش فى الثمانينات والتسعينات.
وتضيف الصحيفة الأمريكية أن جنرالات مصر قرروا الاستيلاء على السلطة قبل إعلان اسم الرئيس المصرى الفائز فى جولة إعادة الانتخابات الرئاسية المصرية محمد مرسى.
وبحسب التقرير نفسه فإن بذور هذا الترتيب زرعت بعد وقت قصير من الإطاحة بالرئيس المصرى حسنى مبارك فى فبراير 2011، عندما أمر الجنرالات فى مصر بتجهيز ترجمة عربية لدستور عام 1982 فى تركيا، بحسب الخبير الأمريكى لمنطقة الشرق الأوسط ستيفن كوك.
ويعتقد الآن أن الجانبين يتفاوضان على اتفاق لتقاسم السلطة وراء الأبواب المغلقة، حيث الجيش يحتفظ حاليا بسلطات تشريعية كاملة، ويسيطر على عملية صياغة دستور جديد وله القول الفصل فى السياسة الخارجية والأمنية للبلاد.
اقرأ المزيد...

حادث اغتصاب الفنانة علا غانم

0 التعليقات

اغتصاب علا غانم يثير الجدل

اغتصاب علا غانم يثير الجدل

غزة - دنيا الوطن
اعترضت "هيئة الرقابة على المصنفات الفنية" على مشهد اغتصاب علا غانم ضمن أحداث مسلسل "ابن موت" الذي يعرض في رمضان المقبل.   
وعلمت "أنا زهرة" من مصادر داخل الهيئة أنّ أزمة وقعت بين فريق عمل المسلسل والرقابة بعدما طالب رئيس الهيئة سيد خطاب بحذف المشهد، خصوصاً أنّ علا غانم ترتدي ملابس قصيرة في المشهد الذي يقوم فيه بعض الأشخاص بالاعتداء عليها واغتصابها.   

وعلمت "أنا زهرة" أيضاً أنّ علا دخلت في نوبة بكاء بعد أداء هذا المشهد الذي وصفته بأصعب مشاهد العمل. وحاول خالد تهدئتها.   
وتجسد علا في المسلسل دور مصفّفة شعر تدعى ليلى ويقوم حسن (خالد النبوي) بعقد قرانه عليها بعد حادث الاغتصاب الذي تتعرّض له، لكنّه يسافر في ليلة زواجهما إلى ايطاليا بطريقة غير مشروعة، ليعمل هناك ويتورط في سلسلة من المشاكل.   
ويشارك في بطولة "ابن موت" محمد نجاتي، وأحمد السعدني، وانتصار، ومنة فضالي، ومحمد لطفي. والعمل قصة وسيناريو وحوار مجدي صابر وإخراج سمير سيف.






اقرأ المزيد...

توقعات الأرصاد الجوية لثلاثة أيام مقبلة

0 التعليقات

الأرصاد تتوقع طقسا صيفيا مائلًا للحرارة لثلاثة أيام مقبلة



طقس مائل للحرارة
تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الخميس أن يسود طقس صيفى مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا ومعتدل ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، وتنشط رياح خفيفة إلى معتدلة على بعض المناطق المكشوفة والبحر المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس وجنوب البلاد.

ويستمر غدا الجمعة، طقس صيفيا مائلا للحرارة رطبا على السواحل الشمالية، حارا رطبا على الوجه البحرى والقاهرة، وشديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا، والرياح خفيفة إلى معتدلة تنشط على بعض المناطق المكشوفة والبحر المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس.

ويظل الطقس بعد غد السبت، صيفيا مائلا للحرارة رطبا على السواحل الشمالية حارا رطبا على الوجه البحرى و القاهرة شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح خفيفة إلى معتدلة تنشط على شمال البلاد.

سجلت درجات الحرارة اليوم، فى القاهرة العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 23 درجة، وسجلت الإسكندرية العظمى 30 درجة والصغرى 24 درجة مئوية، وجنوبا سجلت أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجة مئوية.
اقرأ المزيد...

بريطانية تروي تعرضها لتحرش جنسي وحشي في التحرير

0 التعليقات
بريطانية تروي تعرضها لتحرش جنسي وحشي في التحرير 



كشفت صحفية بريطانية عن تعرضها لعملية تحرش جنسي جماعي بطريقة وحشية من جانب عشرات الأشخاص في ميدان التحرير في القاهرة عقب إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية يوم الأحد الماضي.

وكتبت ناتاشا سميث في مدونتها الخاصة عن تجربتها المؤلمة مساء الثلاثاء بعد تعافيها من بعض آلامها النفسية والجسدية قائلة "تعرضت ملابسي للتمزق حتى جردوني من ملابسي، وازدادت عدوانيتهم مع مرور الوقت، المئات منهم تحولوا من بشر إلى حيوانات".

وأوضحت سميث أنها قدمت إلى التحرير مصطحبة كاميرا التصوير الفوتوغرافي الخاصة بها لتسجيل لقطات خاصة بإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية التي فاز بها محمد مرسي على حساب أحمد شفيق.

وبعد وقت قليل من دخول سميث إلى الميدان بصحبة صديق لها تم جذبها بين الجموع المتواجدة في الميدان بقوة وعدوانية، ليتم تحطيم كاميرا التصوير وسرقة حقيبتها فيما التف حولها العشرات وتعرضت للإصابة بجذع في القدم، وامتدت عشرات الأيدي إلي جسدها.

وأضافت سميث "صرخت فيهم قائلة (سلام سلااام .. الله الله) في محاولة يائسة لاستعطافهم دون جدوى".

ولم ينقذ سميث من أيدي المتحرشين سوى ما وصفتهم بـ"أقلية" من الرجال اجتذبوها غلى أحد الخيام في الميدان حيث أسعفتها بعض النساء وقاموا بتغطية جسدها ومنحوها ملابس.

وتضيف سميث خلال قصتها التي أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على رأس أخبار موقعها الإلكتروني يوم الأربعاء أن البعض حاول اقتحام الخيمة لمواصلة التحرش بها.

وفي نهاية اليوم قامت مجموعة من الرجال في الميدان بإخراجها بمساعدة أصدقائها وطلبوا منها التماسك وعدم البكاء لتجنب لفت الأنظار وأجلسوها على رصيف الميدان حتى عثرت على سيارة أجرة.

يذكر أن واقعة سميث تتشابه مع ما تعرضت له لارا لوجان الصحفية في شبكة (سي.بي.إس) الأمريكية للأخبار العام الماضي في ميدان التحرير أيضا.
اقرأ المزيد...

حصريا تحميل فيلم غش الزوجية رامز جلال وإيمي سمير غانم نسخة HQ.TS

0 التعليقات

فيلم غش الزوجية HQ.TS

"رامز جلال وإيمي سمير غانم" نسخة hq.ts تحميل مباشر

انفراد فيلم الزوجية للنجوم "رامز

انفراد فيلم الزوجية للنجوم "رامز

انفراد فيلم الزوجية للنجوم "رامز


انفراد فيلم الزوجية للنجوم "رامز



لو ظهرت الرساله دي فى موقع الإختصار

 في مُتصفح فاير فوكس
اضغط على Ignore This Warning تحت على اليمين

فى مُتصفح Google Chrome اضغط على proceed anyway


للتحميل السريع 


سريع ومُباشر ويُدعم الإستكمال


اقرأ المزيد...

تصريح هام من صفوت حجازى على المجلس العسكرى مع وائل الابراشى على الهواء مباشر

0 التعليقات

تصريح هام من صفوت حجازى على  المجلس العسكرى مع وائل الابراشى على الهواء مباشر

حجازي قطع لساني لو سبيت المجلس العسكري



اقرأ المزيد...

الراتب الشهرى للرئيس القادم محمد مرسى

0 التعليقات
الراتب الشهرى للرئيس القادم محمد مرسى

راتب "د. محمد مرسي" 1650 دولار أمريكي


غزة - دنيا الوطن
 تبلغ مخصصات رئاسة الجمهورية في الموازنة العامة للعام المالي الحالي 2012 / 2013 نحو 291 مليون جنيه (47 مليون دولار) كمخصصات لمؤسسة رئاسة الجمهورية، بارتفاع سجل زيادة بلغت 30.4 مليون جنيه (5 مليون دولار) عن العام السابق الذي شهد الثورة.
ويتقاضى رئيس الجمهورية راتبا كموظف ، إضافة إلى المكافآت والحوافز والبدلات الخاصة بالمنصب ، ولا يجوز لرئيس الجمهورية أن يتقاضى أي مرتب أو مكافأة أخرى.
ووفقا لوكيل سابق بالجهاز المركزي للمحاسبات فإن الرئيس بخلاف العلاوات ، يتقاضى بدل التمثيل (تمثيل الدولة) وهو ما يضاف إلى الراتب الشهري بواقع 2000 جنيه (330 دولار)، ومن ثم يصبح الراتب الشهري للرئيس 8 آلاف جنيه، (1320 دولار ) إضافة إلى أن الرئيس يتقاضى نقدا من مخصصات الرئاسة أو من بند الأجور في الموازنة العامة، بدلا عن كل الإجتماعات التي يعقدها، إلى جانب بدل إنتقال عن كل تحركاته، سواء الرحلات الداخلية أو الخارجية ، وهي مدفوعة بنسبة 100 بالمئة من ميزانية الدولة، وذلك بواقع ثلث تكلفة السفرية، كمصروف جيب، أي أن راتب الرئيس الجديد لا يتجاوز 10 آلاف جنيه (1650  دولار) .
يشار الى ان راتب رئيس الجمهورية المصرية قبل الثورة كان غير محدد وغير معلوم، نظرا إلى عدم وجود حد أقصى للأجور في ذلك الوقت.
اقرأ المزيد...

قرارات السيد الرئيس محمد مرسي

قرارات السيد الرئيس / محمد مرسي

راتب "د. محمد مرسي" 1650 دولار أمريكي

1 - السيد الرئيس / محمد مرسي
يتنازل عن راتبه كاملا لصالح الدولة

2 - مرسي : يصدر توجيهًا بعدم تعليق صورته بالمؤسسات أو نشر أي تهاني له

3 - السيد الرئيس / يستقبل والدة الشهيد خالد سعيد
و أسر الشهداء اليوم في القصر الجمهوري
و إصدار تعليمات للحرس الجمهوري بعدم منع أي أسرة شهيد تطلب مقابلته في أي وقت

4 - مرسي / سيبدأ فى تنفيذ الوعد الذى قطعه على نفسه فى خطابه الأول للشعب بالقصاص من قتلة الثوار، بعد التشاور مع عدد من القانونيين بالحزب، حول كيفية إعادة محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك، ووزير داخليته، حبيب العادلى، وباقى المتهمين فى قضية «قتل المتظاهرين

5 - عدم تعطيل موكبه للمرور ويتمسك بالبقاء بمنزله وعدم الانتقال للمعيشة بالقصر الجمهوري

6 - السيد الرئيس / يرفض التهنئة الذي بعثها له السفاح بشار الأسد
و يرد بأن حاكم بلادكم هو الجيش الحر و ليس الطاغوت الديكتاتور

7 - مرسي
يرفض مقابلة السفير الأيراني لوقوفهم مع الديكتاتور بشار الأسد

8- عندما استقرت البلد بفوز مرسى كسبت البورصه 18 مليار جنيه وقناه السويس عملت اكبر ايرادات ف تاريخها وده طبعا بسبب الاستقرار

9- قانون الضبطيه اتلغى وده ف حد ذاته لو شفيق اللى كسب كان مستحيل يتلغى بالعكس كانت هتولع اكتر


اقرأ المزيد...

هااام جداا من المجلس العسكرى الالالان

المجلس العسكرى: مصر تسطر اليوم بأحرف من نور أول رئيس منتخب


المجلس الأعلى للقوات المسلحة
أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن مصر سطرت اليوم 24 يونيو 2012 بأحرف من ذهب اسم أول رئيس جمهورية منتخب فى تاريخها هو الدكتور محمد مرسى. 
ووجه التهنئة له على الفوز بمنصب رئيس الجمهورية، ودعا له بالتوفيق فى تحمل مسئولية هذا الشعب الذى منحه الثقة، مؤكدا أن نتيجة الانتخابات أثبتت أن القوات المسلحة كانت تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين. 
وشددت الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تحت عنوان "مصر اختارت رئيسها"، على أن اللحظة التاريخية التى نعيشها تستدعى مصالحة وطنية كبرى. 
وفيما يلى نص البيان :"مصر اختارت رئيسها": 
اليوم الأحد الرابع والعشرين من شهر يونيو 2012 تسطر مصر بأحرف من ذهب أسم أول رئيس جمهورية منتخب في تاريخها وهو الدكتور " محمد مرسي " مرشح حزب الحرية والعدالة ... فخالص التهنئة على الفوز ودعاء بالتوفيق في تحمل مسئولية هذا الشعب الثائر الذي منحكم هذه الثقة الغالية .. وتمنيات غالية له أن يحقق استحقاقات هذا المنصب الرفيع وأن تكون بداية حقيقية لنهضة مصر ورفعة هذا الشعب العظيم . 
لقد أثبتت القوات المسلحة المصرية طوال الفترة الإنتقالية ولمدة عام ونصف تقريباً أنها لا تنحاز لطرف على حساب الآخر، وأنها بالفعل كانت تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين، وأن الكلمة العُليا هي كلمة الشعب في صناديق الانتخابات. 
إن نتائج انتخابات الرئاسة وما قبلها أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك عراقة وأصالة المؤسسة العسكرية، وأنها لا تنحاز إلا للمصلحة العليا للبلاد، فهي مصنع الوطنية ومصنع الرجال الذين لايضعون صوب أعينهم إلا مصر وشعبها.
اقرأ المزيد...

صور رائعة ازياء محجبات احدث موضة لعام 2012

0 التعليقات

صور رائعة ازياء محجبات احدث موضة لعام 2012 
2012

ارقى الازياء والموديلات

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
اقرأ المزيد...

بالصور: الفنانة نيكول تظهر أنوثتها على مواقع التواصل الاجتماعى

0 التعليقات
قامت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بنشر صورا في صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء جلسة تصوير قامت بها مؤخراً لصالح إحدى المجلات.



سابا تظهر في الصور مرتدية ثوبا مورداً مع حذاء وإكسسوار أصفر اللون، وتزين شعرها البني بباندانا زادت طلتها أنوثة.
الفنانة اللبنانية تعرضت لموجة كبيرة من النقد من محبيها بسبب تسريحتها المموجة، وردت سابا بأن فكرة الجلسة تقوم على فترة زمنية قديمة.











اقرأ المزيد...

مترجمة بتاريخ WWE SmackDown 22/06/2012

0 التعليقات
WWE Friday Night SmackDown
22/06/2012

22/06/2012HDTV x264مُترجَم

لأول مره في المصارعه
لتحميل النسخه Avi الأصليه عالية الجوده
مُدمَج عليها الترجمه
من على رابط واحد

LetItBit.Net
http://takemyfile.com/1954153
 

TurboBit.Net
 
http://takemyfile.com/1954154
 

FileFactory
 
http://takemyfile.com/1954152


UpLoaded.To
http://takemyfile.com/1954160


لتحميل النسخه الـ Rmvb
المُترجَمه
من على رابط واحد

LetItBit.Net
http://takemyfile.com/1954195
 

TurboBit.Net
 
http://takemyfile.com/1954201
 

RapidGator.Net
 
http://takemyfile.com/1954196
 

CoralDrive.Net
 
http://takemyfile.com/1954191
 

DepositFiles
 
http://takemyfile.com/1954218

BitShare
 
http://takemyfile.com/1954203
 

FileFactory
 
http://takemyfile.com/1954192
 

UpLoaded.To
 
http://takemyfile.com/1954202
 
اقرأ المزيد...
Share