شاهد مؤيدوا حمدين صباحى تراجعوا عن المقاطعة ونزلوا و انتخبوا مين ؟؟

فى لجان الهرم.. مؤيدو "صباحى" يتراجعون عن إبطال أصواتهم ويتجهون لدعم "مرسى" بعد حل البرلمان



عدل عدد من حملة حمدين صباحي بمنطقة الهرم عن نيتهم المسبقة بإبطال أصواتهم، مقررين انتخاب الدكتور محمد مرسي بعدما تم حل البرلمان منذ يومين.
من جانب آخر، حلقت منذ قليل طائرة حربية فوق لجان منطقة الهرم ونزلة السمان، وتعد الطائرة هي الأولى التي تحلق في السماء منذ بداية لحظات الإقتراع في اليوم الأول من جولة إعادة الإنتخابات الرئاسية، على عكس ما حدث في الجولة الأولى التي شهدت تحليقا مكثفا لتلك الطائرات.
في إطار ذلك، شهد شارع الهرم بعض السيارات نصف النقل تقل عددا من السيدات تقوم بنقلهن لمقر اللجنة الفرعية المسجل بها أسماؤهن للإدلاء بأصواتهم، وكانت تلك السيارات تابعة لجماعة الإخوان المسلمين التي وفرت سيارات لنقل الناخبين وتسهيل عملية التصويت.
من ناحية أخرى ظهرت بعض اللافتات الإعلانية الخاصة بالدكتور محمد مرسي في بعض نواحي نزلة السمان ولكن جاءت بأحجام صغيرة.

المشــــــهد
اقرأ المزيد...

تعرف على مشاكل رانيا يوسف وطليقها

0 التعليقات

تعرف على مشاكل رانيا يوسف وطليقها


مشاكل رانيا يوسف وطليقها وصلت إلى أقسام الشرطة

غزة - دنيا الوطن
عادت مشاكل رانيا يوسف وطليقها رجل الأعمال المصري، لكن هذه المرة وصلت إلى أقسام الشرطة. إذ قامت الممثلة المصرية بتحرير محضر ضد طليقها كريم الشبراوي وشقيقه ووالدته وطالبتهم بتعهد بعدم التعرّض لها مطلقاً.   
وقالت رانيا في بلاغها إنّ زوجها السابق الذي طلّقته قبل ثلاثة أشهر، دأب على مطاردتها في الفترة الأخيرة وبعث رسائل تهديد لها ولبناتها. وأرفقت المحضر بدليل على صدق كلامها. 
وأكدت أنّ طليقها تعدّى عليها منذ أيام في الطريق العام، وأنّها تخشى على حياتها في ظل تهديداته المتلاحقة، مطالبةً وزارة الداخلية بالتدخّل لحمايتها من أفعال طليقها. 
وتعد هذه المرة الثانية التي يعتدي فيها رجل الأعمال المصري على رانيا منذ انفصالها. حتى أنّ زوجها السابق المنتج محمد مختار تدخّل لانقاذها هي وبناتها
اقرأ المزيد...

صور اجمل 10 نساء مشجعات بكاس اوروبا

0 التعليقات
صور اجمل 10 نساء مشجعات بكاس اوروبا

غزة - دنيا الوطن
على الرغم من دخول بطولة كأس الامم الاوروبية “اليورو ” اسبوعها الثاني فقط الا وان كاميرات المصورين كثيرا ما ذهبت الى جميلات المدرجات لمتابعتهن وتركزت كاميرات المصورين الذين يغطون البطولة المقامة في بولندا واوكرانيا، على وجوه المشاهدات الحسناوات اكثر من اللاعبين.
ومن جهتهن سعين المشجعات للظهور بأكثر المظاهر لفتا للأنظار وبأحدث الصرعات طمعا في الحصول على لقب “الاجمل في اليورو”، وهو “سباق ناعم” تشهده بطولة امم اوروبا منذ سنوات.










اقرأ المزيد...

كلام خطير جداا من محمد مرسى شاهد ماذا يفعل عندما يصبح رئيسا

0 التعليقات
كلام خطير جداا من محمد مرسى شاهد ماذا يفعل عندما يصبح رئيسا



اقرأ المزيد...

صور امال ماهر تغنى وترقص فى حفل زفاف شقيقها

0 التعليقات


صور امال ماهر تغنى وترقص فى حفل زفاف شقيقها

احتفلت آمال ماهر بزفاف شقيقها محمد ضمن حفل كبير أقيم في فندق «ماريوت» في القاهرة. واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين.   

واللافت أنّ النجمة المصرية لم تدعُ زملاءها في الوسط الفني باستثناء مروة نصر نجمة «ستار أكاديمي» التي تربطها علاقة صداقة بها وبزوجها المنتج محمد علام. كما حضر محمد حماقي الذي قام بإحياء الحفل، والراقصة دينا التي اختتمته.  














اقرأ المزيد...

هااام من امام المحكمة الدستورية العليا الان

0 التعليقات
وقفة احتجاجية أمام "الدستورية" للمطالبة بعزل شفيق

جانب من أعمال تأمين المحكمة الدستورية 

الأربعاء، 13 يونيو 2012 - 21:06
جانب من أعمال تأمين المحكمة الدستورية جانب من أعمال تأمين المحكمة الدستورية

كتب كامل كامل - تصوير محمد إبراهيم
Add to Google

نظم عشرات الشباب، وقفة احتجاجية مساء اليوم، الأربعاء، أمام المحكمة الدستورية العليا للمطالبة بتطبيق قانون العزل السياسى على الفريق أحمد شفيق وإخراجه من جولة الإعادة فى سباق رئاسة الجمهورية.

وردد المشاركون فى المسيرة "يسقط يسقط حكم العسكر" و"ياللى ساكت ساكت ليه أخذت حقك ولا إيه".

جدير بالذكر أن محيط المحكمة الدستورية العليا يشهد حالة من التكثيف الأمنى، لتأمين المحكمة غدا، أثناء بتها فى قضيتى حل مجلس الشعب وتطبيق قانون العزل السياسى على الفريق أحمد شفيق.


اليوم السابع

اقرأ المزيد...

بالصور نانسي عجرم تتناول الغداء مع الفانز في مطعم بيروت

0 التعليقات
بالصور نانسي عجرم تتناول الغداء مع الفانز في مطعم بيروت 

بيروت - دنيا الوطن
كعادتها تحرص النجمة اللبنانية نانسي عجرم على مقابلة "الفانز" الخاص بها، ولكن اللقاء الذي عقدته معهم مؤخرا، ونشرت صوره على حسابها الخاص بموقع "تويتر" كان مختلفا. نانسي تناولت معهم طعام الغداء في أحد مطاعم بيروت، كما حرصت على التقاط صور مع كل منهم بمفرده، إضافة إلى الصور الجماعية.
من ناحيتها؛ أثنت النجمة اللبنانية على هذه المقابلة واعدة "الفانز" بالمزيد من اللقاءات، وقالت: "أتصرف معهم على طبيعتي، وأمضي معهم لحظات جميلة من الصعب تعويضها".

بالصور.. نانسي عجرم تتناول الغداء مع "الفانز" في مطعم بيروت




اقرأ المزيد...
Share