مشادة ساخنة بين الغريانى ومندوب "العسكرى"

0 التعليقات
مشادة ساخنة بين الغريانى ومندوب "العسكرى"

مشادة ساخنة بين الغريانى ومندوب "العسكرى"

شهد الاجتماع الثاني للجمعية التأسيسية لتشكيل الدستور المعنقد حاليا بمجلس الشورى، مشادة كلامية بين اللواء ممدوح شاهين، عضو المجلس العسكرى، والمستشار حسام الغرياني، رئيس الجمعية التأسيسية للدستور.

جاءت المشادة، عقب اعتراض اللواء شاهين على تعليق بعض أعضاء التأسيسسية على الإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره المجلس العسكري، طالباً من الغرياني وجود نظام في الجلسة والتركيز على عملها الأساسي في وضع الدستور، دون الحديث عن أمور فرعية أو خارجية.
ورد عليه الغريانى، قائلاً:"ادخل فى لائحة اللجنة التأسيسية، إذا كان لك تعليق أو اقتراح بشأنها، وأنا المسئول عن النظام في الجلسة، وأنا من أديرها، ونحن لسنا هنا لنتشاجر أو نتعارك بل لنتضامن ونعمل في خدمة مصر".
من ناحية أخرى، استمر الغرياني في تلقي اقتراحات الأعضاء بشأن لائحة الجمعية، وطالب بتوزيع نص وثيقة الأزهر على الأعضاء، كي يطّلعوا عليها، حيث من الممكن أن يتم الاستعانة ببعض بنودها في عملية وضع الدستور.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مشادة ساخنة بين الغريانى ومندوب "العسكرى"
اقرأ المزيد...

تحميل مباشر فيلم حلم عزيز بجودة عالية ونقاء صوت DVDScr

0 التعليقات

تحميل مباشر فيلم حلم عزيز

انفراد فيلم عزيز للنجوم "أحمد


لتحميل النسخة الأصلية AVI

طريقة التحميل - LetitBit - برنامج التحميل
سريع ومُباشر ويُدعم الإستكمال

http://zero10.net/3169725


Screen Shots


انفراد فيلم عزيز للنجوم "أحمد


لتحميل نسخة  RMVB
سريع ومُباشر ويُدعم الإستكمال
http://zero10.net/3169753


Uploaded.To
http://zero10.net/3170931

RapidShare
http://zero10.net/3170930

JumboFiles
http://zero10.net/3170929



اقرأ المزيد...

ادخل اعرف إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية رسمياً اليوم الساعة كام ؟

0 التعليقات



خبر عاجل جدااا وهااااااااام

مدونة اخبار حصرية


 فى بيان رسمى صادر عن اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية منذ قليل.

 خبر اعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية غداا

فى تمام الساعة الثالثة عصراا

فى انتظار النتيجة ......

اقرأ المزيد...

طلقة طائشة تنهى حياة عامل فى البدرشين

طلقة طائشة تنهى حياة عامل فى البدرشين


اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

لقى عامل طوب مصرعه إثر خروج رصاصة من طبنجة كانت بحوزته أثناء عبثه بها وإصابته فى رقبته، مما أدى إلى وفاته.
تلقى العميد خالد عميش، مفتش مباحث الجيزة، إشارة من مستشفى الحوامدية العام بوصول مواطن جثة هامدة، وتبين أنه مقيم بالبدرشين، فانتقل المقدم سعيد عابد رئيس المباحث ومعاونه هانى إسماعيل إلى مكان الواقعة، وتبين أنه أثناء عبث "عبد الله.ع.د" (عامل بمصنع طوب - 28 سنة) فى طبنجة كانت بحوزته خرجت منه طلقة نارية إصابته فى رقبته ليلفظ أنفاسه الأخيرة، وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، أمر بتحرير المحضر رقم 1713 بالواقعة.
اقرأ المزيد...

صور نادرة جداا جزيرة عائمة فقط بـ 3 مليون جنيه إسترليني


صور نادرة جداا جزيرة عائمة فقط بـ 3 مليون جنيه إسترليني

تصميم جزيرة عائمة فقط بـ 3 مليون جنيه إسترليني







اقرأ المزيد...

فيديو عاجل بيان القوات المسلحه الان

فيديو عاجل بيان القوات المسلحه الان 




الحق والضلال
اقرأ المزيد...

تهديد من جماعة الاخوان المسلمين

 مرسى رئيساً أو ثورة جديدة


هددت جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة التابع لها، بثورة جديدة فى حال إعلان فوز الفريق أحمد شفيق بانتخابات الرئاسة، مؤكدين أن مرشحهم الدكتور محمد مرسى هو الفائز حسب النتائج التى حصلوا عليها موقّعة من القضاة.
وقال ناصر الحافى، عضو الهيئة العليا للحزب، إن جماعته لن ترضى بغير مرسى رئيساً، والشعب الذى نجح فى الإطاحة بمبارك فى ثورة سلمية يمكن أن يكررها مع غيره، مشيراً إلى توتر الشارع وانتشار حالة الخوف بسبب الانقلاب العسكرى الذى جرى خلال الأيام الماضية، مهدداً «بثورة ثانية» لو حدث تلاعب وفاز الفريق أحمد شفيق.
وقال الدكتور نهاد القاسم، عضو الهيئة العليا لـ«الحرية والعدالة»، إنهم مستمرون فى الاعتصام فى الميادين، وإن أى تلاعب فى النتيجة «سنعلنها ثورة جديدة»، ووجه رسالة للمجلس العسكرى، قائلا: «الشعب كله مع الإخوان لتحقيق إرادة الأمة ومطالب الثورة ورفض الإعلان الدستورى المكبل -حسب وصفه- والانقلاب العسكرى الذى سيدمر البلد ويعيدنا للمربع رقم صفر».
وقال صابر أبوالفتوح، القيادى الإخوانى وعضو مجلس الشعب المنحل: «العسكرى يخطط حالياً لانقلاب فى شكل دستورى، وهذا مرفوض، لذلك سنظل فى الميادين ولن نتركها حتى يستجيب للإرادة الشعبية وإلغاء الإعلان الدستورى المكمل وقرار الضبطية القضائية وتسليم السلطة للرئيس المنتخب بأصوات صحيحة».
وقال إسلام فارس، عضو لجنة إعلام الإخوان فى حلوان: «هناك تكليفات جاءتهم بالبقاء فى التحرير، والتصدى لأى محاولات لفض الاعتصام بالقوة حتى إذا ضربنا المجلس العسكرى بالسلاح النووى، وطلب أن يكتب كل واحد منا وصيته، وإذا كان لدى أحد دَينٌ فليسدده؛ لأنه ربما لا يعود أحد منا مرة أخرى إلى بيته، وأخبرونا: لو المجلس العسكرى نفَسه طويل فنحن أطول».
اقرأ المزيد...

العثور على جثة مواطن معلقة على شجرة بالإسماعيلية

العثور على جثة مواطن معلقة على شجرة بالإسماعيلية


اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية

عثر أحد المواطنين بقرية الضبعية مركز الإسماعيلية، على جثة شقيقة مشنوقا ومعلقا بأحد الأشجار بمزرعته بالقرية، فتم إبلاغ النيابة، وجارٍ تحرير محضرا بالواقعة.

وكان اللواء محمد عيد، مدير أمن الاسماعيلية، قد تلقى إخطارا من المقدم هانى حمودة، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بتلقيه بلاغاً من "محمد أحمد" "41 سنة" مقيم الضبعية بالعثور على جثة شقيقه،" عبد العزيز" "51 سنة" مشنوقا ومعلقاً بإحدى الأشجار بمزرعته بمنطقة الضبعية، تم تحرير محضرا بالواقعة والتحفظ على جثة المتوفى بمشرحة المستشفى، لحين تشريحها وتقرير الطب الشرعى، وتكليف إدارة البحث الجنائى بمعرفة ملابسات الحادث وسبب الوفاة.

اليوم السابع


اقرأ المزيد...

صور رائعة جدااا تحفة من داخل مصنع للذهب

صور رائعة جدااا تحفة من داخل مصنع للذهب

صور مذهــلة من داخل مصنع للذهــب

























دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

صور غادة عادل مع ابنتها لاول مرة

صور غادة عادل مع ابنتها لاول مرة

غادة عادل تنشر صورتها مع إبنتها لأوّل مرّة..صور

غزة - دنيا الوطن
قامت الممثلة المصرية غادة عادل بنشر صورتها مع إبنتها لاوّل مرّة على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك.
كما كتبت غادة تعليق على الصورة:” “أنا و مريم (بنتي) … ربنا يخليها ليا و يخلي لكم أولادكم”.
يذكر أن غادة تحافظ وزوجها المخرج مجدي الهواري على خصوصية حياتها الأسرية كثيرًا، بعيدًا عن الإعلام زلها من زوجها خمسة أبناء، وكانت قد إرتبطت به منذ عام 1997 أي قبل ان تبدأ مشوارها الفني.
اقرأ المزيد...

جريمة 5 اشخاص يختطفون سيدة ويجردونها من ملابسها ويغتصبونها تحت تهديد السلاح

جريمة 5 اشخاص يختطفون سيدة ويجردونها من ملابسها ويغتصبونها تحت تهديد السلاح

مصر: 5 أشخاص يوقفون قطارًا ويختطفون سيدة ويجردونها من ملابسها ويوثقون يديها ويغتصبونها تحت تهديد السلاح


ختطف خمسة بائعين جائلين، "ربة منزل" من أحد القطارات السريعة بعد أن أوقفوه من خلال فرامل الطوارئبمدينة الفشن ببني سويف وأجبروا السيدة تحت تهديد السلاح الأبيض على النزول معهم وفروا بها هاربين لاغتصابها.
وتمكنت قوات الشرطة من إنقاذها والقبض على 2 من الجناة وفرّ الباقون هاربين، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.
كان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العميد شريف رياض، مدير إدارة النجدة، بإبلاغسائق القطار رقم 933 أسوان -القاهرة بأن القطار تم إيقافه أثناء سيرة عن طريق فرامل الطوارئ ونزل منه 5 أشخاص وسيدة تصرخ واستدرجوها داخل إحدى الزراعات القريبة من مركز الفشن، فأمر بسرعة تشكيل فريقبحث لإنقاذ السيدة والقبض على خاطفيها والمتسببين فى إيقاف القطار.
وتوجه اللواء رضا طبلية، مدير البحث الجنائي، مع قوة من مباحث مركز الفشن ومتابعة اللواء ممدوح أبو زيد، مفتش الأمن العام، لمكان الحادث واستخدموا الكلاب البوليسية فى تمشيط المكان والبحث عن السيدة والجناة حتى سمعوا صراخ استغاثة وسط زراعات قرية (الشراهنة)، وعلى الفور توجهوا إلى السيدة وأنقذوها بعد أن جردها الجُناة من جميع ملابسها وأوثقوا يديها بالحبال وشرعوا في اغتصابها.
وتمكنت مباحث بني سويف من القبض على اثنين من الجناة وفرّ الثلاثة الباقون هاربين وسط الزراعات وجارٍ البحث عنهم.
وتبين من التحريات أن السيدة تدعي "هويدا. م" وكانت فى زيارة لعمها بمركز الفشن وأثناء عودتها بالقطار متوجهة لمنزلها بالقاهرة أوقف كل من "أحمد. س. م. ع"، بائع متجول، و"فيصل. ز. م. ح"، بائع متجول، و"ياسر. ف. ك"، و"عمر. ج. ح"، و"عمرو. س. ر"، عربجى، بإيقاف القطار عن طريق فرامل الطوارئ واختطفوا تحت تهديد الأسلحة البيضاءالسيدة واستدرجوها وسط الزراعات لاغتصابها.

 دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

خبر مهم وخطير من حمله شفيق الان

خبر مهم وخطير من حمله شفيق الان



اقرأ المزيد...

عاااااااجل ﻣﺼﺪﺭ ﺃﻣﻨﻰ ﺃﻛﺪ ﻓﻮﺯ ﺷﻔﻴﻖ

مراسل الفايننشيال تايمز: مصدر أمنى أكد فوز شفيق بفارق 260 ألف صوت


شفيق

زعم بورزو دراجاى مراسل صحيفة الفايننشيال تايمز بالقاهرة على حسابه بتويتر أن مصدر بالقاهرة علم من صديق يعمل بجهة أمنية مهمة أن الفريق أحمد شفيق سيفوز بالانتخابات الرئاسية بفارق 260 ألف صوت.

وأضاف دراجاى فى تويته اليوم الثلاثاء، أن المصدر أشار إلى استعدادات أمنية لمواجهة اضطرابات كبيرة عند إعلان نتائج الانتخابات، كما زعم مراسل الصحيفة البريطانية أن صديقا مقربا له أكد أنه سيتم إعلان حظر تجول يوم الخميس المقبل.

ومن جانب آخر نقل عن مصدر مسئول قوله إنه إذا كان المجلس العسكرى راغبا فى حل البرلمان، فإن الجنرالات يمكنهم فعل أى شئ، حتى ولو وصل الأمر لاعتقال خيرت الشاطر ، النائب الأول لمرشد الإخوان المسلمين.

اليوم السابع
اقرأ المزيد...

شاهد ماذا قالت الاعلامية ريم ماجد عن نتيجة الانتخابات

شاهد ماذا قالت الاعلامية ريم ماجد عن نتيجة الانتخابات


ماجد و الإعلامي حسين عبد الغني 
6/18/2012 9:26:00 PM
كتب ــ أحمد أبو صالح:
تباينت ردود أفعال الإعلاميين حول مؤشرات النتائج الأولية لجولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية التي أظهرت تقدم د. محمد مرسي على الفريق أحمد شفيق، بجانب الإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره المجلس العسكري أمس.
وقالت الإعلامية ريم ماجد عبر حسابها على تويتر: أنا فرحتي اتسرقت أنا واللي زيي كتير وعهد علينا لنرجعها.. وتعيشي يا ضحكة مصر.. أعلنتها وباعلنها تاني من هنا ورايح وزي ما كنت وطول ما لي صوت وفيا نفس أنا بين صفوف المعارضة للسلطة الحاكمة ما دامت عسكرية ولحين إشعار آخر.
ووصف الإعلامي حسين عبد الغني المنسحب مؤخراً من قناة النهار، الدكتور محمد مرسي بأنه لم يكن أبداً الخيار المناسب لمصر الثورة، إلا أنه أهون الشريّن حصل للثورة، فيما علق الإعلامي يوسف الحسيني قائلا: لو مصري واحد اتكسر تبقي مصر اتكسرت أوعوا حد يتكسر مصر ما بتتكسرش.


مصراوي
اقرأ المزيد...

مصرع شخصين وإصابة 35 آخرين بينهم 10 من رجال الشرطة

مصرع شخصين وإصابة 35 آخرين بينهم 10 من رجال الشرطة


القاهرة - أ ش أ : لقى شخصان مصرعهما وأصيب 35 آخرون من بينهم 10 من افراد الشرطة فى مشاجرة بالاسلحة النارية وزجاجات المولوتوف بالسيدة عائشة.

وكان اللواء اسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى بلاغا من المدعو محمد محمد محمد "26 سنة عامل" بتضرره من المدعو سامح حسين محمد "34 سنة عاطل" لقيامه بالتعدى عليه بالضرب واصابته برش خرطوش بالذراع الايسر بسبب مطالبته بسيجارة وقيام الاخير بالقائها فى وجهه حال تواجدهما بميدان السيدة عائشة وتمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم.

وعلى اثر ذلك تجمع مجموعة من اهالى المتهم واعتلوا كوبرى السيدة عائشة كما تجمع مجموعة من اهالى المبلغ بالميدان وتبادلوا اطلاق الاعيرة النارية الخرطوش والتراشق بزجاجات المولوتوف الحارقة والزجاجات الفارغة والحجارة .

وانتقلت على الفور قيادات مديرية امن القاهرة والقوات الامنية وبرفقتهم خدمات من القوات المسلحة ولدى وصول القوات قام طرفا المشاجرة باطلاق اعيرة خرطوش تجاه القوات وقامت القوات باطلاق اعيرة نارية فى الهواء وتمكنت من تفريق الطرفين.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع كل من المدعو احمد فتحى محمد "23 سنة" بعد إصابته بطلق نارى بالبطن والمدعو اسلام محمد عبدالفتاح "23 سنة" بعد إصابته بطلق نارى بالصدر وإصابة 25 شخصا آخرين تم نقلهم إلى مستشفى أحمد ماهر لتلقى العلاج اللازم، بالإضافة إلى حدوث تلفيات بزجاج نقطة الارتكاز الأمنى بالميدان واصابة عشرة من أفراد الشرطة برش خرطوش بأنحاء متفرقة من الجسم وتم إسعافهم بمستشفيى الخليفة وأحمد ماهر.

وقام اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بتعيين تشكيل أمن مركزى ومدرعة بمنطقة الاحداث لملاحظة الحالة الأمنية لضمان عدم تجدد الاشتباكات، وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة وتحديد شخصية مرتكبيها وضبطهم والاسلحة المستخدمة.

المحيط
اقرأ المزيد...

خبر هام جدااا وعاجل ملشيات الاخوان تتحرك


 خبر هام جدااا وعاجل ملشيات الاخوان تتحرك

تصريح من محمد مرسى مرشح الرئاسة فى خطاب ارهابى 

اقرأ المزيد...
Share