جريمة 5 اشخاص يختطفون سيدة ويجردونها من ملابسها ويغتصبونها تحت تهديد السلاح

جريمة 5 اشخاص يختطفون سيدة ويجردونها من ملابسها ويغتصبونها تحت تهديد السلاح

مصر: 5 أشخاص يوقفون قطارًا ويختطفون سيدة ويجردونها من ملابسها ويوثقون يديها ويغتصبونها تحت تهديد السلاح


ختطف خمسة بائعين جائلين، "ربة منزل" من أحد القطارات السريعة بعد أن أوقفوه من خلال فرامل الطوارئبمدينة الفشن ببني سويف وأجبروا السيدة تحت تهديد السلاح الأبيض على النزول معهم وفروا بها هاربين لاغتصابها.
وتمكنت قوات الشرطة من إنقاذها والقبض على 2 من الجناة وفرّ الباقون هاربين، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.
كان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العميد شريف رياض، مدير إدارة النجدة، بإبلاغسائق القطار رقم 933 أسوان -القاهرة بأن القطار تم إيقافه أثناء سيرة عن طريق فرامل الطوارئ ونزل منه 5 أشخاص وسيدة تصرخ واستدرجوها داخل إحدى الزراعات القريبة من مركز الفشن، فأمر بسرعة تشكيل فريقبحث لإنقاذ السيدة والقبض على خاطفيها والمتسببين فى إيقاف القطار.
وتوجه اللواء رضا طبلية، مدير البحث الجنائي، مع قوة من مباحث مركز الفشن ومتابعة اللواء ممدوح أبو زيد، مفتش الأمن العام، لمكان الحادث واستخدموا الكلاب البوليسية فى تمشيط المكان والبحث عن السيدة والجناة حتى سمعوا صراخ استغاثة وسط زراعات قرية (الشراهنة)، وعلى الفور توجهوا إلى السيدة وأنقذوها بعد أن جردها الجُناة من جميع ملابسها وأوثقوا يديها بالحبال وشرعوا في اغتصابها.
وتمكنت مباحث بني سويف من القبض على اثنين من الجناة وفرّ الثلاثة الباقون هاربين وسط الزراعات وجارٍ البحث عنهم.
وتبين من التحريات أن السيدة تدعي "هويدا. م" وكانت فى زيارة لعمها بمركز الفشن وأثناء عودتها بالقطار متوجهة لمنزلها بالقاهرة أوقف كل من "أحمد. س. م. ع"، بائع متجول، و"فيصل. ز. م. ح"، بائع متجول، و"ياسر. ف. ك"، و"عمر. ج. ح"، و"عمرو. س. ر"، عربجى، بإيقاف القطار عن طريق فرامل الطوارئ واختطفوا تحت تهديد الأسلحة البيضاءالسيدة واستدرجوها وسط الزراعات لاغتصابها.

 دنيا الوطن
Share