اسرائيل تهدد مصر

2 التعليقات

اسرائيل تهدد مصر بقصف جوي لسيناء 


غزة - دنيا الوطن
هدد جيش الاحتلال الإسرائيلي برد عسكري على مصدر إطلاق الصواريخ من الأراضي المصرية،وأضافت القناة العاشرة الإسرائيلية في تقريرا لها بثته الليلة الماضية أن الجيش ناقش مسألة سقوط الصواريخ على ايلات طوال اليومين الماضيين.
وذكرت أن وزير الحرب الإسرائيلي ايهود باراك ورئيس الأركان الإسرائيلي بيني جانتس، وقائد المنطقة الجنوبية الميجور جنرال تال روسو وكوتشافى، عقدوا اجتماعا لمناقشة الهجوم الصاروخي على إيلات.
وأضافت القناة ان القوات الإسرائيلية لن تسمح بأن يبقى الوضع كما كان، واشار ان قواته لم تطلق النار على أراضي سيناء وضبطت نفسها لوجود اتفاقية سلام بين مصر وإسرائيل.
وأضاف المراسل العسكري للقناة "أن التوجه الآن هو للقوة الجوية العسكرية وقوات أخرى من الجيش التي سترد على أي إطلاق للنار على أراضيها إذا ما تم التعرف على خلايا تحاول إطلاق الصواريخ أو تنفيذ عمليات ضد إسرائيل من الأراضي المصرية، فإن إسرائيل ستضرب الخلايا حتى داخل سيناء لإحباطها".
 وعلى صعيد أخر ذكرت وسائل الإعلام العبرية عن مصادر في إسرائيل أنها وافقت بطلب من القاهرة نشر سبع كتائب من قوات الأمن المصرية في سيناء، وان المصادقة على حجم القوات المنتشرة هناك تتم كل شهر مجددا.
 وأضاف "صوت إسرائيل" عن مصادر سياسية إسرائيلية ان هناك تعاونا مثمرا بين إسرائيل ومصر في المساعي لإحباط الاعتداءات الإرهابية المنطلقة من شبه جزيرة سيناء على حد ذكر المصدر.
 وكانت إسرائيل أعلنت في وقت سابق أن صاروخين من نوع "جراد" سقطا على مدينة ايلات الساحلية جنوب البلاد.
وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة، أن الصاروخين أطلقا على ما يبدو من جهة شبه جزيرة سيناء مما أدى إلى إصابة عدد من السكان بالهلع، فيما لحقت أضرار طفيفة بعدة مبان بعد تحطم نوافذها.
وهدد نتنياهو، إن المؤسسة العسكرية تدرك تماما أن سيناء تتحول إلى منصة لإطلاق الصواريخ من جانب الإرهابيين"، مضيفا : " نقوم ببناء سياج، إنه لا يستطيع أن يوقف الصواريخ ولكننا سوف نجد حلا لذلك، سوف نضرب الذين يستهدفون إيذاءنا".

المصدر : دينا الوطن
اقرأ المزيد...

مشاهد منوعه مضحكه للقطط جميلة اوىىى

0 التعليقات

مشاهد منوعه مضحكه للقطط جميلة اوى




اقرأ المزيد...

فيديو مكنسة الشوارع بدل من عمال النظافة فى الصين

0 التعليقات
فيديو المكنسة الى بتنظف شوارع الصين  !!




اقرأ المزيد...

شاهد اسعـار الذهـب اليوم 7 ابــريــل 2012

0 التعليقات
شاهد اسعـار الذهـب اليوم 7 ابــريــل 2012




المصدر : الحق والضلال
اقرأ المزيد...

فيديو اضحك انذل شخص في العالم شاهد المقطع في الكوفي شوب

0 التعليقات
فيديو اضحك انذل شخص في العالم شاهد المقطع في الكوفي شوب



اقرأ المزيد...

فيديو توفيق عكاشة يلقى كلمة بوقفة العباسية لمؤيدى عمر سليمان

0 التعليقات

 فيديو توفيق عكاشة يلقى كلمة بوقفة العباسية لمؤيدى عمر سليمان 



اقرأ المزيد...

الأرصاد: طقس السبت

0 التعليقات
الأرصاد: طقس السبت 



يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن توالى درجات الحرارة ارتفاعها لتستمر موجة شديدة الحرارة على كافة الانحاء ليسود البلاد السبت طقس حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الانحاء نهارا معتدل ليلا.
وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط مثيرة للرمال والاتربة وتؤدى الى انخفاض الرؤية الافقية شمالا.
وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة، وارتفاع الموج فيهما من متر إلى مترين، والرياح جنوبية غربية عليهما.
,يتوقع خبراء الارصاد أن تكون درجات الحرارة فى القاهرة الصغرى 23 والكبرى 37، والإسكندرية (18 ، 33)، ومرسى علم (23 ، 36 )، والغردقة (23 ، 34) ، وشرم الشيخ (24 ، 36)، وأسيوط (15 ، 38)، والأقصر (23 ، 39)، وأسوان (24 ، 40).


 المصدر :اخبار مصر 
اقرأ المزيد...

نشيد علم مصر بعد فوز سعد الصغير

0 التعليقات
نشيد علم مصر بعد فوز سعد الصغير 
فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ههههههههه


اقرأ المزيد...

شاهد ماذا يفعلوا جماعة الاخوان داخل مسجد مصطفى محمود

0 التعليقات

شاهد ماذا يفعلوا جماعة الاخوان داخل مسجد مصطفى محمود 

قامت جماعة الإخوان المسلمين بتوزيع بيان على المصلين عقب صلاة الجمعة بمسجد مصطفى محمود، حول دوافع ترشيحها لخيرت الشاطر لانتخابات الرئاسة، حيث أكدت "أنها لا تسعى إلى سلطة من منطلق الوصول إلى منصب أو تحقيق مغنم أو جاه، ولكنها تسعى إلى تحقيق الغاية التى من أجلها نشأت وعملت طوال السنوات الماضية وهى إرضاء الله عز وجل بإرشاد الناس إلى تعاليم الإسلام وقيمه الصالحة، والعمل على تحقيقا لإصلاح الشامل الذى يتعاون عليه جميع أبناء الوطن".

وأضافت فى البيان أن مجلس الشورى العام فى جلسته الطارئة المنعقد فى يوم السبت الموافق 31/3/2012 قرر التقدم بمرشح لرئاسة الجمهورية، وتفويض مكتب الإرشاد بالتنسيق مع المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة باتخاذ الإجراءات التنفيذية ومتابعتها وذلك نتيجة المتغيرات والتحديات التى تمر بها الثورة الآن، والتهديدات التى تواجهها، وبعد دراسة كامل الموقف فى ضوء استشعار الجماعة لمسئوليتها التاريخية والوطنية.

وأوضحت الجماعة أن هذه المتغيرات تمثلت فى رفض وتعويق تشكيل حكومة ذات صلاحيات حقيقية معبرة عن إرادة الشعب برغم الفشل الذريع للحكومة الحالية، التلويح والتهديد بحل مجلسى الشعب والشورى المنتخبين لأول مرة بإرادة شعبية حرة، والدفع بمرشح رئاسى أو أكثر من بقايا النظام السابق ودعمهم من فلول الحزب المنحل وأعداء الثورة محاولة إنتاج النظام السابق مرة أخرى، ومحاولات إعاقة عمل الجمعية التأسيسية وإثارة الجدل حولها بهدف تعويق إعداد الدستور فى المدى الزمن المحدد له.

وأشارت الجماعة إلى أن قرار مجلس الشورى العام بعدم تقديم مرشح للرئاسة من الإخوان – بتاريخ 10/2/2011م، والتأكيد عليه فى جلسة 29/4/2011م – مبنيا على مبررات داخلية وخارجية لضمان نجاح الثورة، وعدم إيجاد ذرائع لإجهاض عملية التحول الديمقراطى، لكن أمام تلك التحديات التى سبقت الإشارة إليها وأن هناك تهديدا حقيقيا للثورة ولعملية التحول الديمقراطى وانتقال السلطة إلى حكومة مدنية منتخبة وفقا لإرادة الشعبية. 


 المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

فيديو النجم محمد سعد وتفاصيل تصوير المسلسل الجديد له

0 التعليقات
النجم محمد سعد وتفاصيل تصوير المسلسل الجديد له
مع فاروق الفيشاوى ورامى وحيد ويحتارون فى تسمية المسلسل


اقرأ المزيد...

حازم ابو اسماعيل يرد على ما نشر عن جنسية والدته

0 التعليقات
حازم ابو اسماعيل يرد على ما نشر عن  جنسية والدته


تلقى "اليوم السابع" رد"ا من حملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، حول ما نشره الموقع، بخصوص حمل والدة أبو إسماعيل للجنسية الأمريكية، وخروجه من السباق الرئاسى.

وأكد البيان، الذى ينشره "اليوم السابع"إيمانا بحق الرد أنه لم يصدر من أى جهة رسمية داخل مصر سواء كانت "الداخلية" أو "الخارجية" أو اللجنة العليا للانتخابات ما يفيد أن والدة حازم صلاح أبو إسماعيل تحمل جنسية أخرى غير الجنسية المصرية.

وفيما يلى نص البيان الذى أرسله حازم صلاح أبو إسماعيل:

السيد الأستاذ خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع" تحية طيبة وبعد


برجاء تصحيح الخبر المنشور فى الصفحة الأولى لعدد اليوم الخميس، رقم 311 الموافق 5 أبريل 2012 تحت عنوان (أبو إسماعيل خارج السباق الرئاسى – المرشح الرئاسى يقاضى الداخلية بعد ثبوت الجنسية الأمريكية لوالدته.. وإسلاميون يطالبونه بالاعتذار عن الكذب السياسى - تفاصيل ص 5"


وذلك للأسباب الآتية:- 

1- لم يصدر من أى جهة رسمية داخل جمهورية مصر العربية سواء كانت الداخلية أو الخارجية أو اللجنة العليا للانتخابات ما يفيد أن والدة الأستاذ حازم تحمل أى جنسية أخرى غير الجنسية المصرية.

2- جميع البيانات الصادرة من اللجنة العليا للانتخابات تفيد أنها لم تتلق رد وزارة الخارجية أصلا وكل ما ينشر بوسائل الإعلام هى أكاذيب.

3- الدعوى المرفوعة من الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل رقم32817 لسنة 66 بإلزام وزير الداخلية بتسليمه وتسليم اللجنة العليا للانتخابات وثيقة رسمية تفيد بأن والدة الأستاذ حازم لا تحمل إلا الجنسية المصرية كان ردا على امتناع الداخلية عن تسليم الأستاذ حازم أى مستندات تفيد أى شىء وليست القضية مرفوعة لأن الداخلية أعلنت أن والدة الأستاذ حازم تحمل جنسية أخرى غير الجنسية المصرية، وذلك منشور بجريدة المصرى اليوم الخميس الموافق 5 أبريل بالصفحة الأولى، أى أنها قضية ضد القرار السلبى لوزير الداخلية وليس قرارا بأنها تحمل الجنسية الأمريكية والفارق كبير.

4- الدعوى المرفوعة تطالب بإلغاء القرار السلبى لوزارة الداخلية بالامتناع عن إعطائه ما يفيد جنسية والدته ومعنى القرار السلبى أنها لم تعط أى أشخاص أو جهات أى بيانات أصلا.

5- أما بخصوص الفقرة (إسلاميون يطالبونه بالاعتذار عن الكذب السياسى) فإننا نعترض على هذه الجملة قانونا لأنها تشهر بالأستاذ حازم وتصفه بالكذاب وهذا غير صحيح، وغير مثبت قانونا حتى هذه اللحظة صدق أى إشاعة من تلك الإشاعات– بالإضافة إلى أن التفاصيل فى صفحة 5 لم تشر إلى من هم الإسلاميون المذكورون وهل الجريدة تسمح بأن يقوم مواطن بسب مواطن آخر على صفحاتها حتى ولو كان إمام مسجد أو وزيرا ؟!

6- بخصوص العنوان الجانبى بالصفحة الأولى لنفس العدد تحت مانشيت والمفصل ص 13 (إمام مسجد بنيويورك: أنصح أبو إسماعيل بحلق لحيته)

أحزننى جدا وأحزن جموع التيار الإسلامى أن تقوم جريدة محترمة مثل "اليوم السابع" لها احترام عند جموع التيار الإسلامى بـأن تستشهد بشخص شيعى معروف فى أمريكا بأنه رجل إيران لنشر المذهب الشيعى، وهو ليس عدوا للأستاذ حازم فقط بل عدو لجميع المسلمين أهل السنة، وسبق اتهامه بأمريكا بجريمة سرقة، وقد تم عمل مداخلة تليفونية من الأستاذ حازم مع قناة الحكمة، وقال فيها هذا الكلام على الهواء مباشرة، وتم عمل مداخلة أخرى من أحد كبار التيار الإسلامى بأمريكا وهو مستشار منظمة المؤتمر الإسلامى بأمريكا على نفس القناة وذكر فيها أن طارق يوسف هذا شيعى وعدو لأهل السنة المسلمين ويمكن لكم التأكد من ذلك من المواقع الإلكترونية بكتابة اسم طارق يوسف الشيعى.

وبناء على ما سبق وحرصا على مصداقية جريدتكم الموقرة وعلى حقوق الأستاذ حازم القانونية أرجو من سيادتكم تصحيح الخبر السابق ذكره بالإضافة إلى تعريف القارئ أن طارق يوسف شيعى وليس من أهل السنة.

لذا نرجو من سيادتكم ومن جميع وسائل الإعلام تحرى الدقة فى نشر الأخبار وخاصة فى هذه الأوقات التى تمر بها مصر من انتخابات رئاسية لأول مرة فى تاريخها نظرا لما قد يتسبب من ردود أفعال على المستوى القانونى أو الشعبى ناتجة عن قراءة أخبار غير سليمة وغير دقيقة.

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

عكاشة للشعب المصرى سوف تندمون يوم لا ينفع الندم

0 التعليقات
 عكاشة للشعب المصرى سوف تندمون يوم لا ينفع الندم





اقرأ المزيد...

فيديو لقاء عمرو اديب وكلام جرئ جداا عن حازم ابو اسماعيل

0 التعليقات
فيديو لقاء عمرو اديب وكلام جرئ جداا عن حازم ابو اسماعيل






اقرأ المزيد...

كارثة النيابة تتصالح مع العادلى والمغربى والفقى

0 التعليقات
كارثة النيابة تتصالح مع العادلى والمغربى والفقى


سدد أحمد المغربى وأنس الفقى وحبيب العادلى وطارق فتحى سرور 7 ملايين جنيه لخزينة الدولة فروق أسعار الشقق والفيلات التى حصلوا عليها من هشام طلعت مصطفى.

كان المتهمون قد تورطوا جميعا فى الحصول على شقق من مجموعة هشام طلعت مصطفى بمنتجعات سان استيفانو بالإسكندرية ونايل بلازا التى تسهم فيهما الدولة، وذلك من خلال اشتراك بنوك عامة فى تمويل هذه المشروعات بقيمة أقل من قيمتها الحقيقية، حيث حصلوا على شقق وفيلات من مشروع "سان استيفانو" بأقل من ربع قيمتها الحقيقية، وفى مشروع نايل بلازا حصلوا على شقق بخصم أعلى من الخصم الذى يسمح به القانون.

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

فيديو هام الى من يضيع اوقات الصلاة

0 التعليقات
فيديو هام الى من يضيع اوقات الصلاة



اقرأ المزيد...

هام بخصوص منة شلبى مفجاءة جامده

0 التعليقات

القبض على سودانى قبل اقتحامه شقة "منة شلبى" لرغبته الزواج منها



حاول أحد الأشخاص اقتحام شقت الفنانة منة شلبى بحى المهندسين، فأسرعت بإبلاغ غرفة النجدة التى انتقلت وتمكنوا من السيطرة على الشاب، فتم ضبطه واقتياده قسم شرطة العجوزة وتحرير محضر بالواقعة، وجار إحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

بدأت أحداث تلك الواقعة عندما تلقى المقدم ممدوح مراد رئيس غرفة عمليات الجيزة، اتصالا هاتفيا من الفنانة منه شلبى، أفادت فيه بأن هناك شابا سودانيا يحاول اقتحام شقتها الكائنة أمام مسجد فريد شوقى بالمهندسين، وطالبت بسرعة انتقال رجال النجدة لإنقاذها.

وعلى الفور تم إخطار اللواء مصطفى رشوان مدير إدارة نجدة الجيزة، والذى انتقل وبصحبته رجال النجدة وتمكنوا من السيطرة على الشاب وبفحصه تبين أنه يدعى "فاروق محمد" سودانى الجنسية، وبسؤاله قرر أن معجب بالفنانة منه شلبى ويريد الزواج منها، موضحا أنها ليست أول مرة يحاول فيها اقتحام شقتها، وأكد أنه لن يتركها إلا بعد الزواج منها.

وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة، أمر بتحرير محضر بالواقعة، واقتياد المتهم لقسم شرطة العجوزة وتسليمه هناك لحين عرضه على النيابة لإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه.

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

عاجل بلطجية داخل كلية تجارة الزقازيق

0 التعليقات
حتى الجامعات بلطجة جوة كلية التجارة الزقازيق



اقرأ المزيد...
Share