فيديو عكاشة عاوز يبوس اقدام الشعب شاهد الفيديو

0 التعليقات

فيديو عكاشة عاوز يبوس اقدام الشعب شاهد الفيديو


توفيق عكاشة يريد تقبيل أحذية الشعب المصرى فرد فرد





اقرأ المزيد...

فيديو فضيحة توفيق عكاشة على الهواء من حازم ابو اسماعيل

0 التعليقات
فيديو فضيحة توفيق عكاشة على الهواء من حازم ابو اسماعيل

اقرأ المزيد...

هام الفيس بوك يصيب المراهقات بالاكتئاب

0 التعليقات

هام الفيس بوك يصيب المراهقات بالاكتئاب

كشفت دراسات حديثة أن قضاء الفتيات المراهقات لساعات طويلة أمام الكمبيوتر والفيس بوك يعرضهن للإصابة بالاكتئاب.

وأوضح الباحثون أيضا أن أعداد الأصدقاء الذين تحتفظ بهن المراهقات على حسابهن الشخصى يعد مؤشرا هاما على مدى إصابتهن بالاكتئاب موضحين أن مخاطر الاكتئاب أعلى بين الفتيات منها بين الفتيان.

وأرجع الباحثون ذلك إلى أن قضاء الساعات الطويلة أمام الفيس بوك يستهلك الكثير من طاقات ووقت الفتيات بصورة لا يجدن معها وقتا للتواصل الاجتماعى مع محيطهم الاجتماعى وتكوين صداقات حقيقية فى الواقع

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

بالفيديو فضيحه فساتين غاده عبد الرازق في المهرجانات العالميه

0 التعليقات

بالفيديو فضيحه فساتين غاده عبد الرازق في المهرجانات العالميه

اقرأ المزيد...

هام بخصوص حزب النور والحكومة

0 التعليقات

"النور" يرفض سحب الثقة من الحكومة ويحاول إقناع الحرية والعدالة بذلك


كشفت مصادر داخل حزب النور عن أن الحزب يحاول إقناع حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، بعدم سحب الثقة من حكومة الدكتور كمال الجنزورى، بسبب ضيق الوقت المتبقى من الفترة الانتقالية، مؤكدة أن الحزب يرفض سحب الثقة فى هذا الوقت الحساس.

وقال الدكتور هشام أبو النصر، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن حزب النور يتشاور مع جميع القوى السياسية والحرية والعدالة ويدعوهم لعدم سحب الثقة من حكومة الدكتور كمال الجنزورى، نظراً لأنه لو تم تشكيل حكومة جديدة لن تستطيع فعل أى شىء بسبب أن الوقت المتبقى من الفترة الانتقالية ضيق جداً.

وحول استطاعة مجلس الشعب سحب الثقة من حكومة الدكتور كمال الجنزورى، أوضح أن هناك اختلافاً بين الدستوريين، فهناك من يؤكد أن البرلمان يستطيع أن يسحب الثقة من الحكومة، ومنهم الدكتور سعد الكتاكتنى رئيس البرلمان، بينا يرى آخرون أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذى يتولى إدارة شئون البلاد هو الوحيد الذى يستطيع أن يسحب الثقة من حكومة الدكتور كمال الجنزورى.

وكان حزب النور السلفى جدد رفضه سحب الثقة من حكومة الجنزورى، مؤكداً أنه رغم السلبيات التى يراها فى أداء الحكومة إلا أنه يتمسك برأيه وموقفه بعدم سحب الثقة من الحكومة، نافياً اتفاقه مع حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، على سحب الثقة من الحكومة.


وقال الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن البلد ملتهب ولا يتحمل أى تغيرات، نافياً مطالبته بسحب الثقة من حكومة الجنزورى، مضيفاً رغم أن الأداء السلبى للحكومة، إلا أننا نرفض سحب الثقة بسبب ضيق الوقت المتبقى من الفترة الانتقالية.

وفى السياق ذاته، قال الدكتور يسرى حماد، عضو الهيئة العليا لحزب النور، "رغم أنه لا يوجد أى دور للحكومة فى محاربة الفساد داخل أجهزة الدولة، إلا أن حزب النور مازال مصراً على موقفه، وهو أن الوقت ليس مناسباً لسحب الثقة من الحكومة، موضحاً أن حزبه يرى أنه يمكن الجلوس مع الدكتور كمال الجنزورى، لوضع أطر لحل القضايا العاجلة، وتعديل أداء الحكومة، بما يضمن تحقيق مطالب الشعب المصرى.

وأكد عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب لا يرى المشاركة فى سحب الثقة من الحكومة، نظراً لأن المرحلة الحالية تحتاج إلى المزيد من الثبات والاستقرار.

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

الصداقه بين الشباب والفتيات !!

0 التعليقات
الصداقه بين الشباب والفتيات !!



موضوع يتطرق الى الذهن كثيرا بعد ان اصبحنا فى عالم الحياة المفتوحه وفى زمن اصبح الاختلاط سيده فليس هناك مجال للفصل بين الشباب والفتيات ولا بين الرجال والنساء اللهم الا فى جامعات الازهر الشريف وبعض المدارس الخاصه فهو المكان الوحيد الذى لا يسمح بالجمع بين الجنسين اذا اصبحت العلاقات مفتوحه اكثر من السابق واصبح الشاب يجلس مع كثير من الفتيات على انهم اصدقائه وكذلك الفتاه تجلس مع كثير من الشباب على انهم اصدقائها وكذلك فى عالم الانترنت نرى كثير من الشباب والفتيات تحدثون سويا تحت ستار الصداقه اذا اصبحت الصداقه بين الجنسين وسيله مسموحه ومباحه لكن هناك الكثير من الافراد يمتنعون عن ذلك من الجنسين ونقدر لهم ذلك لان المباديء فى هذا الزمان اصبحت تمثل جزء نادر فى شخصية الانسان على اسا س انه ليس هناك معنى لهذا المفهوم وليس هناك وجود لمثل هذه العلاقه. 
ففى ظل التطورات وانعدام الاخلاق وتدنى المباديء قد يستغل البعض هذه العلاقه فى اشياء قد تجنى ثمار سيئه على طرفيها وتتحول من صداقه الى استغلال سيء للمشاعر فالانسان مهما حدث فهو بشر والبشر خطاء وليس معصوم وفى النهايه ليس هناك ملائكة فى هذا العام من بنى ادم 
كل ما اردت ان اوضحه 
ما هو مفهوم الصداقه بين الشباب والفتيات ؟؟
وما هو المقدار الذى يتعاملون به فى هذه الصداقه ؟
وهل من الممكن ان تتحول هذه الصداقه الى قصة حب ؟؟
وهل من وجهة نظرك انت ترى ان هذه العلاقه تعتبر محرمه ؟؟
ام ترى انها اصحبت عادة اعتاد الناس على اتباعها ؟؟
وهل ترى ان هذه العلاقه حقا تكون صادقه فى بعض الاحيان ؟؟
ام ان انها تكون لاغراض اخرى قد تكون خيره وقد تكون دنيئه ؟؟

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

بالفيديو أحد أبناء مبارك يسب الشعب المصرى ويتهم الثورة بالتخريب

0 التعليقات
بالفيديو أحد أبناء مبارك يسب الشعب المصرى ويتهم الثورة بالتخريب



اقرأ المزيد...

اسعار الذهب 28/3/2012

0 التعليقات

اسعار الذهب 28/3/2012







اقرأ المزيد...

نصائح علمية للمذاكرة مع الأصدقاء

0 التعليقات

نصائح علمية للمذاكرة مع الأصدقاء



الأصدقاء شىء مهم فى حياة الإنسان خاصة الذين يحفزون بعضهم البعض على التفوق والتميز، لذا فإن مذاكرة الرفاق مع بعضهم البعض تكون مفيدة إذا توفرت الأسس العلمية لذلك.

ويوضح الدكتور محمد أمين المفتى أستاذ المناهج وإستراتيجيات التدريس بكلية التربية بجامعة عين شمس والعميد الأسبق للكلية، بأن المذاكرة مع الأصدقاء من العادات الجيدة والتى تحفز على الدراسة والتعلم، ولكن هناك عدة شروط كى تكون مفيدة لعل من أهمها:
1-أن يكون الزملاء لديهم الاهتمام والجدية فى الاستذكار والاستفادة.
2- وأن يكونوا فى مستويات تحصيلية متقاربة، فلا يكون من بينهم من هو أقل فى المستوى التحصيلى بكثير، لأنه فى هذه الحالة لن يستطيع أن يتمشى مع بقية المجموعة بنفس السرعة فى التعلم، وسوف يتوقف مرارا ليسأل ويستفهم وهذا سوف يعطلهم ويكون مضيعة للوقت، وبالتالى تقل فرص الاستفادة من المذاكرة الجماعية. 
3-أن تكون المذاكرة الجماعية يوما فى نهاية كل أسبوع، حيث يلتقى الزملاء وقد استذكر كل منهم دروس الأسبوع، ثم يقومون بمراجعاتها سويا ويتناقشون فيها ويتبادلوا وجهات النظر والآراء، وإن كان لديهم بعض المشكلات أو الصعوبات فى التعلم يفكرون فيها سويا، ويتعاونون فى حل هذه المشكلات والتغلب على الصعوبات، وسوف ينجحون فى ذلك، لأن العقل الجماعى أفضل بكثير من العقل الفردى فى حل المشكلات والتغلب على الصعوبات

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

نصائح للحفاظ على رشاقتك

1 التعليقات
نصائح للحفاظ على رشاقتك

نصائح للحفاظ على رشاقتك

غزة - دنيا الوطن

- تناولي طعامك حتى تشعري بالشبع وليس بالامتلاء وبذلك تحافظين على رشاقتك.

- كوني حذرة في اختيار الأطعمة والمأكولات التي تضعينها في طبقك

- لا تحرمي نفسك وتشعري جسمك بانه ممنوع من تناول بعض الأطعمة، فما المانع من تناول قطعة شكولاتة صغيرة.

- نامي جيدا، لأن عدم النوم لساعات كافية يؤدي الى حدوث خلل في عملية حرق الهون في الجسم ويؤثر سلبا على عملية الهضم.

- لا تدعي مشاعرك تتحكم في نظامك الغذائي، فأحيانا عندما تقعين تحت اي ضغوط، ستجدين نفسك تأكلين دون شعور اي شيء يقع في يديك.

- احرصي على تناول الخضروات الطازجة

- حافظي على تناول وجبة الفطور.

- تجنب الصعود على الميزان بشكل يومي تعرفي على فقدانك للوزن من خلال شكلك في ملابسك، واذا اضطررت للصعود على الميزان حينها تكون مرة واحدة اسبوعيا.

- لا داعي للتوتر من زيادة الوزن لأن التوتر سيجعلك تأكلين اكثر فالنتيجة ستصبح عكسية ووزنك سيزداد

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

برنامج (مانشيت) صياغة الدستور والخطر المحظور

0 التعليقات
 صياغة الدستور والخطر المحظور

مقال للكاتب عواد سالم في الجمهورية بعنوان صياغة الدستور والخطر المحظور



اقرأ المزيد...

فيديو توفيق عكاشة وقمة الملابس الداخلية

1 التعليقات

توفيق عكاشة ووصفة للقمة التى يترأسها امير قطر بقمة الملابس الداخلية



اقرأ المزيد...

مصادر تمويل جماعة الاخوان

0 التعليقات
ثروة الاخوان ومصادر تمويلهم



تتحصل جماعة الإخوان سنويا على نصف مليار جنيه هو حجم اشتراكات أعضاء الجماعة التى يدفعها 400 ألف عضو عامل منتظم فى أنشطة الأسر والشُّعَب الإخوانية المنتشرة فى جميع المحافظات وفقا لآخر إحصاء داخلى بالجماعة لسنة 2008، مع إعفاء عضوات قسم الأخوات بالجماعة، والطلبة الذين يصل عددهم من 30 ألفا إلى 40 ألف طالب إخوانى، بالإضافة إلى نحو 5000 عضو من فقراء الإخوان تمنعهم ظروفهم المادية من سداد قيمة الاشتراك الشهرى.

أنقل هنا معظم المعلومات عن مدوَّنة «ابن مصر» التى استندت إلى الدكتور حسين شحاتة أستاذ المحاسبة بجامعة الأزهر والخبير الاستشارى فى المعاملات المالية والشرعية والخبير المالى لجماعة الإخوان، وفقا لما يذهب له كثير من المصادر، وهو بالمناسبة عضو بالجماعة وكان متهما أمام المحكمة العسكرية مع خيرت الشاطر وعبد المنعم أبو الفتوح فى قضية 1995، لكن المحكمة قضت له بالبراءة!


وتصل قيمة الاشتراك الشهرى الذى تحدده لائحة الجماعة إلى 8% من الدخل الشهرى للعضو يقوم بسدادها أول كل شهر، ويصل متوسط هذا الاشتراك -كما ترصده أوراق حسين شحاتة- إلى 100 جنيه للعضو، وهو ما يعنى بالنسبة إلى الجماعة دخلا شهريا قيمته 40 مليون جنيه (أى نصف مليار سنويا) كدخل شهرى للجماعة من اشتراكات الأعضاء فقط. كما تحصل الجماعة على نسبة من أرباح شركات رجال الأعمال الإخوان تحت بند «التبرعات»، وقد تصل أحيانا إلى 20 مليون جنيه.

كما تحصل الجماعة على نصف مليار دولار نسبة عائد على استثماراتها فى دبى وتركيا وهونج كونج التى تصل جملتها إلى مليارَى دولار، ويتم تحويل هذه العائدات سنويا فى صورة سندات فى بنوك سويسرية.

وتكشف أوراق حسين شحاتة -طبقا للمدونة- عن حجم مصروفات الجماعة التى تصل إلى 6 ملايين جنيه سنويا يتم توزيعها بالكامل كبدلات تفرغ شهرية للمرشد وأعضاء مكتب الإرشاد ورؤساء المكاتب الإدارية فى المحافظات، ثم نفقات تصل إلى 8 ملايين جنيه سنويا كمصاريف لمكتب الإرشاد ورواتب الموظفين العاملين فيه، وتسمى «مصاريف الدعوة والإعلام».

كما تخصص الجماعة 6 ملايين جنيه من قيمة الدخل السنوى للجماعة تحت بند «الطوارئ»، أما بند «نفقات المهنيين» فلا يتم صرفه إلا لأعضاء الجماعة الذين يديرون معارك النقابات، وطبعا انتخابات مجلس الشعب التى يتم تمويلها من تبرعات إخوان الداخل والخارج والتى وصلت فى انتخابات 2005 إلى 60 مليون جنيه (لا نعرف ما الرقم الذى أنفقته جماعة الإخوان على انتخابات 2012 لكن بند إعلانات التليفزيون فقط قد يصل إلى ثلاثين مليون جنيه وحده)، وكذلك الإنفاق على انتخابات اتحادات الطلبة بكل جامعات مصر.

وتملك الجماعة، فضلا عن استثماراتها فى الخارج، كذلك عشرات الشركات فى مجالات التسويق والسلع المعمرة والعقارات والمقاولات والأوراق المالية والمدارس والأبنية التعليمية والملابس والأغذية والاتصالات والبرمجيات والمستشفيات والتصدير والاستيراد والطباعة والنشر وغيرها، وهو ما يعنى بوضوح يراه الأعمى أننا لسنا أمام جماعة سياسية فحسب بل أمام شركة قابضة تستخدم المال فى السياسة، ولها مصالح مباشرة فى كل قانون سيصدر من مجلس الشعب يخص أى فرع من فروع الاقتصاد والمال، مع ملاحظة أن هذه الشركات قابلة للتوسع الجنونى بعد تمكن الإخوان وتمكينهم من السيطرة على مقاليد الحكم!

أحد الفروق الطفيفة إذن بين الحزب الوطنى الذى كان يحكمنا والإخوان الذين يحكموننا الآن أن الوطنى حزب تحول إلى شركة، بينما الجماعة هى شركة تحولت إلى حزب، والثابت فقط أن المواطن هو الزبون .

اقرأ المزيد...

الفنانة هند صبرى تبحث عن قاتل حبيبها

0 التعليقات

تستعد الفنانة هند صبرى لتصوير أولى مشاهدها فى مسلسل "فيرتيجو" يوم السبت المقبل، بأحد شوارع القاهرة، وتجسد هند ضمن الأحداث شخصية فريدة، وهى مصورة فوتوغرافيا محترفة تعشق مهنتها، تقع فى غرام أحد الأشخاص، وعند تواجدها معه فى أحد المطاعم الذى يسمى "فيرتيجو" تدخل عصابة مسلحة تقتل جميع الأشخاص المتواجدين فى المكان، لتبدأ فى الكشف عن ملابسات الحادث، وتتصاعد الأحداث 



اقرأ المزيد...

هااام مبارك يكشف في مذكراته كيف قتل القذافي

0 التعليقات
مبارك يكشف في مذكراته كيف قتل القذافي موسى الصدر

مبارك يكشف في مذكراته كيف قتل القذافي موسى الصدر 

غزة - دنيا الوطن
قال الرئيس المصري السابق حسني مبارك في الحلقة رقم 12 من مذكراته: 'أن الإمام موسي الصدر قتله القذافي بسبب ما أعتقد انه سوء أصاب عناصر من استخباراته في لبنان عام 1977 عندما تعرضوا للقتل واختفاء مستندات مهمة كانت بحوزتهم.

 واتهم القذافي الصدر بالمسئولية عما حدث ويحدث بلبنان من مذابح وحرب أهلية متهما إياه بأنه صديق للسادات علي حساب ليبيا واسمعه تسجيلا خاصا حصل عليه القذافي من مصر بطرقه الخاصة يسمع فيه الصدر وهو يهدد أمام السادات أن بإمكانه أن يجعل ليبيا مثل لبنان حيث دعاه إلي أكلة سمك وجمبري، وتحدث معه بشأن تلك الواقعة ففوجيء بصوت الإمام يرتفع فقام القذافي بضربه وتدخل رجال القذافي وضربوا الإمام ومن معه.

 وبينما أمر القذافي بقتل مرافقي الإمام الصدر فورا،وأمر رجاله بإحضار أدوات التعذيب له وعذب القذافي بنفسه الإمام الصدر الذي سقط صريعا بعد أربعة ساعات تعذيب شرسا وفي النهاية أمر القذافي رجاله أن يربطوا الإمام بقطع حديدية ثقيلة هو ومرافقيه وان يرموا بهما داخل البحر المتوسط في أخر منطقة حدودية بحرية داخل المياه الإقليمية الليبية ،ومن يومها تاهت الجثث وتحللت في البحر،وقام القذافي بقتل كل من شاهد تلك الواقعة ولم يتبق الا مبارك. 

 المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

مصرع 3 عمال فى انفجار بالترسانة البحرية

0 التعليقات
مصرع 3 عمال فى انفجار بالترسانة البحرية


اقرأ المزيد...

بالفيديو المدفن الخاص بقداسة البابا شنودة .. دير الأنبا بيشوي

0 التعليقات
 بالفيديو المدفن الخاص بقداسة البابا شنودة .. دير الأنبا بيشوي



اقرأ المزيد...

فيديو قيادات جماعة الاخوان ترشح عمر سليمان أدى لتشكيكنا فى الانتخابات

0 التعليقات
الحرية و العدالة: ندرس ترشيح أحد قيادات الجماعة للرئاسة ، بيان الحرية و العدالة يعبر عن تقصير واضح ، ترشيح عمر سليمان هو ما أدى لتشكيكنا فى الانتخابات الرئاسية المقبلة 


اقرأ المزيد...

عاجل فيديو بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأحد 25 / 3 / 2012

0 التعليقات
 عاجل فيديو بيان المجلس الأعلى للقوات المسسلحة الأحد 25 / 3 / 2012 

مداخلة الفريق/ سامي عنان في القاهرة اليوم



شبكة رصد

اقرأ المزيد...

عمر سليمان يستعد لكشف حقائق خفية للشعب المصري

0 التعليقات
 عمر سليمان يستعد لكشف حقائق خفية للشعب المصري
عمر سليمان يستعد لكشف حقائق خفية للشعب المصري بعد ترشحه للرئاسة
غزة - دنيا الوطن
أعلن نائب رئيس الجمهورية السابق اللواء عمر سليمان عن نيته للترشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية . جاء ذلك خلال لقاءه مع رئيس اتحاد رجال الأعمال المصريين فى اوروربا وأعضاء الجبهة الثورية لترشيح عمر سليمان صموئيل العشاى وباهر الكومى وعدد من شباب أعضاء الحملة . 

على أن يتم اعلان اللواء ترشحه رسميا للرئاسة خلال مؤتمر كبير سيعقده خلال الايام القليلة القادمة ويكشف فيها الكثير من الحقائق امام الشعب  

المصدر: دنيا الوطن
اقرأ المزيد...
Share