"ترزى" اغتصب "مدرسة" فى القليوبية وصورها

0 التعليقات
"ترزى" اغتصب "مدرسة" فى القليوبية وصورها 

http://akhbar-exclusive.blogspot.com/

قررت غرفة المشورة بمحكمة جنوب بنها برئاسة المستشار خالد الشباسى تجديد حبس "ترزى" وزوجته 45 يوما على ذمة التحقيق، لقيام الزوجة باستدراج جارتها المدرسة إلى شقتها، وقام الزوج بتخديرها، واغتصابها وتصويرها بتليفونه المحمول، لابتزازها، وطلب أموال منها لعدم فضحها فى مدينة القناطر.
وكان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العقيد فتحى عفيفى مأمور مركز القناطر، بتلقيه بلاغا من المجنى عليها "لمياء . أ" (32 سنة) "مدرسة" اتهمت فيه "نادية . ح" (43 سنة) "ربة منزل" باستدراجها إلى شقتها بحجة أن زوجها يقوم بفك الأعمال والسحر، وقامت بإعطائها كوب عصير به مخدر، وبعدما تناولته لم تشعر بنفسها، حتى فوجئت بأن زوجها المتهم "سيد . ح" (52 سنة) "ترزى"، قام باغتصابها أثناء غيابها عن الوعى، وقام بتصويرها أثناء ممارسته الرذيلة معها ويقوم بتهديدها بفضحها بنشر تلك الصور على مواقع الإنترنت، حتى تعطيه مبالغ مالية فكلف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية بسرعة كشف غموض الجريمة وضبط مرتكبيها.
وأكدت تحريات المباحث بإشراف العميد أسامة عايش رئيس مباحث القليوبية صحة البلاغ، فتم استئذان النيابة العامة لضبطهما، وتمكن المقدم على عاصى رئيس مباحث مركز القناطر من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفوا بارتكابهما للجريمة أمام العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة.
وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2613 لسنة 2012 وبعرضه على النيابة العامة أمر رفعت فيصل مدير نيابة القناطر، بحبسهما أربعة أيام برئاسة محمود مصطفى وبإشراف المستشار محمد عبد الله البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها، وبعرضهما على غرفة المشورة جددت حبسهما وأمرت بإحالتهما إلى محاكمة عاجلة.

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

رانيا يوسف شهر عسل جديد !

0 التعليقات
رانيا يوسف شهر عسل جديد !














غزة - دنيا الوطن
رغم إعلان رانيا يوسف انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي، إلا أنّ المياه عادت إلى مجاريها بينهما. 
وأكدت الممثلة المصرية لـ ""أنا زهرة" أنها تصالحت فعلاً مع زوجها، مؤكدة أنّ الخلافات انتهت بعدما جمعتهما جلسة صلح. والمقرر أن تسافر معه لقضاء شهر عسل جديد. 
وأشارت إلى أنّها انفصلت عن زوجها فعلاً منذ أيام، لكنّ الأمر لم يصل إلى الطلاق. ونفت أن تكون قد تخلت عنه بسبب مشاكله المادية، مؤكّدة أنّه يمر بأزمة مادية كأي رجل أعمال ولا علاقة لتلك الأزمة بخلافاتهما.   
يذكر أنّ رانيا كانت قد أعلنت أخيراً انفصالها عن زوجها بعد أشهر قليلة على زواجها منه إثر انفصالها عن المنتج محمد مختار

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

معركة العسكري مع "رسول الله" !

0 التعليقات
انصار ابو اسماعيل 

 معركة العسكري مع "رسول الله" !

http://akhbar-exclusive.blogspot.com/

غزة - دنيا الوطن
قالت منصة الشيخ حازم أبوإسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، أن المعركة الحالية ليست ضد أبوإسماعيل ولكنها معركة من المجلس العسكري وأمريكا من ضد سيدنا محمد رسول الله والإسلام الذي يريد الشيخ تطبيقه في مصر. 
أكدت المنصة أن الشيخ حازم سيكون زعيما للمعارضة في حالة عدم فوزه بالرئاسة، وأوضحت أن حزب الأمة المصرية الذي سيؤسسه الشيخ أبوإسماعيل مع الشيخ حسن أبو الأشبال بدأت التوكيلات تتوافد عليه، مشيرين إلى أنهم يهدفون الوصول بعدد التوكيلات إلى 10 ملايين. 
وأشار متحدث على المنصة أن أبوإسماعيل جاء ليعيد الشريعة بعد ألف عام من تركها وهجرها وإن لم يفعل غير ذلك فيكفيه ما فعله، مضيفًا أنه تم الاتفاق على تأسيس مجلس إنقاذ إسلامي يضم أبوإسماعيل وأبوالأشبال ووجدي غنيم و4 دعاة آخرين

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

عامل يقتل طليقته فى ميدان

0 التعليقات
 عامل يقتل طليقته فى ميدان


أمرت نيابة مركز المنشاة بسوهاج بإشراف المستشار محمد السفرى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج بحبس عامل أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، بعد أن قتل طليقته عقب إطلاق الرصاص عليها بميدان محطة السكة الحديد وسط ذهول المارة بسبب الخلاف على حضانة طفليهما.
كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد كمال حسين مأمور مركز شرطة المنشاة بوصول "دعاء .س 35 سنة ربة منزل" ،وتقيم بمدينة بنى سويف إلى المستشفى المركزى جثة هامدة نتيجة إصابتها بطلق نارى بالرأس.
وتوصلت تحريات الرائد رأفت رشوان رئيس مباحث المنشاة بإشراف العميد عاصم حمزة مدير المباحث إلى تحديد شخصية المتهم، ويدعى "عبد الرحيم. م 37 سنة عامل"، ويقيم بالمنشاة "طليق المجنى عليها".
وبمواجهته أمام العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية اعترف بارتكابه الواقعة، وتم ضبط السلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد صناعة محلية بسبب خلافتهما على من يقوم بحضانة طفليهما البالغ من العمر 4 سنوات.
باشرت النيابة العامة التحقيق وقررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث، فتم الانتهاء من التشريح ومراسم تشييع الجنازة فى هدوء ولم يحدث ما يخل بالأمن

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

فيديو حافظ سلامة مع وائل الابراشى وكلام خطيرعن المفتى

0 التعليقات
فيديو حافظ سلامة مع وائل الابراشى يتهم فيها المفتى 

فيديو حافظ سلامة مع وائل الابراشى يتهم فيها المفتى


المصدر : light-dark
اقرأ المزيد...

قناة التحرير حقيقة اشتباكات انصار ابو اسماعيل في ميدان التحرير

0 التعليقات

حقيقة اشتباكات انصار ابو اسماعيل في ميدان التحرير

تجدد الاشتباكات الحياة الان


اقرأ المزيد...

بالصوت والصورة حقيقة مقتل أنور السادات

0 التعليقات
بالصوت والصورة حقيقة مقتل أنور السادات

وثائقي عن حقيقة اغتيال الرئيس المصري أنور السادات أثناء عرض عسكري وتورط حسني مبارك وبعض الأشخاص البارزين والمخابرات الاجنبية


http://akhbar-exclusive.blogspot.com/





اقرأ المزيد...

بث مباشر من ميدان التحرير الان

0 التعليقات
مباشر من ميدان التحرير الان

شبكة رصد ترصد الاحداث الان فى ميدان التحرير 
فى جمعه انقاذ الثورة 


بث مباشر

اقرأ المزيد...

عاجل الان حجازى من منصة الإخوان

0 التعليقات
عاجل الان حجازى من منصة الإخوان

http://akhbar-exclusive.blogspot.com/

طالب الشيخ صفوت حجازى، الداعية الإسلامى ورئيس مجلس أمناء الثورة كافة القوى الوطنى باجتماع من أجل تشكيل حكومة ائتلافية تسقط حكم العسكر، وتجتمع سويا كى تشكل حكومة ائتلافية يكون لها السلطات والصلاحيات الكاملة الخاصة برئيس الجمهورية.

وشدد حجازى خلال كلمته التى ألقاها من على منصة الإخوان بميدان التحرير فى مليونية اليوم على رفض لجنة انتخابات رئاسة الجمهورية واصفا هذه اللجنة بلجنة التوريث، التى تعمدت إقصاء مرشحى التيارات الإسلامية.

وأكد حجازى على رفضه لأن يتم وضع دستور يحكم البلاد تحت حكم العسكر، مرددا هتاتفات يسقط يسقط حكم العسكر.. إحنا الشعب الخط الأحمر وكررها وراءه الآلاف من المحتشدين أمام المنصة، معلنا أن الشيخ مظهر شاهين سيلقى خطبة الجمعة من على هذه المنصة

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

بالصور بنطلون جنات حديث الفتيات

0 التعليقات
بنطلون جنات حديث الفتيات

الفنانة


غزة - دنيا الوطن
استطاعت جنات خطف الأضواء خلال إحيائها حفل عيد الربيع في حديقة "العروبة" في القاهرة. وارتدت النجمة بنطلوناً جلدياً أسود سرعان ما تحوّل إلى حديث الحاضرات في الأمسية. 

 وتألقت المطربة المغربية مقدمةً عدداً من أغنياتها الرومانسية منها "اللي بيني وبينك"، و"حبيبي على نياته"، و"بحبك"، و"على فكرة"، و"عشان خاطره"، و"حب امتلاك"، و"أنا دنيته". 

وشارك جنات في الحفلة المطرب الشاب محمد نور أحد أعضاء فريق "واما"، وقدم مجموعة من أغنياته منها "3 ابتدائي"، و"لينا في بعض"، و"يمكن"، و"الفرح"، و"مع نفسي"، و"يرضيك"، و"حياتي"























المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

فيديو طـقـوس غـريـبـة جداا في الهـنـد

0 التعليقات

 فيديو طقوس غريبة في الهـنـد


طقوس يقوم بها الهنود من الديانة (الهندوسية) وذلك بكسر كرات جوز الهند على رؤوس الشباب


طقوس غريبة في الهند





اقرأ المزيد...

تسريب صور لسيف الاسلام القذافى فى سجن الزنتان

0 التعليقات
تسريب صور لسيف الاسلام القذافى فى سجن الزنتان



صور جديدة


طرابلس- دنيا الوطن
كشف الكاتب والصحفي اسعد امبية ابوقيلة لدنيا الوطن عن تسريب صورة للمعتقل سيف الاسلام القذافي في سجنه بالزنتان وهو يجلس علي سرير وخلفه صورة والده معمر القذافي .
 الصورة التي نشرت قبل ايام علي مواقع الانترنت المؤيده للقذافي أثارت جدلا كبيرا بين الليبيين وخاصة في المجلس الانتقالي والحكومة الليبية وثوار الزنتان مما زاد ضغط المجلس الانتقالي والحكومة الليبية علي الزنتان بضرورة نقل سيف الاسلام القذافي الي طرابلس  حفاظا علي مشاعر  الليبيين لآن صورة سيف الاسلام تعتبر استفزاز لأهالي الشهداء والجرحى وعامة الشعب الليبي كما قالت حكومة الكيب .
وقال ابوقيلة ان ثوار الزنتان طرحوا عدة اسئلة عبر صفحة الزنتان علي الفيس بوك  اهمها  لماذا تم نشر هذه الصورة في هذا التوقيت ؟ هل هو بحث عن الحقيقة ام انها محاولة بائسة لتشويه صورة الزنتان والثوار بصفة عامة وتشتيت انظار الليبيين عن ما هو اهم ؟ 
وأضاف ابوقيله انه رغم تاكيد ثوار الزنتان بان صورة سيف الاسلام القذافي قديمة جدا اي لحظة القبض عليه لكن مازال هناك جدل كبير  قائم بسبب نشر هذة الصورة بين مؤيد ومعارض.
يذكر ان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية  لويس مورينو أكامبو وصل إلى طرابلس ظهر امس الأربعاء لبحث موضوع نقل سيف الاسلام الي لاهاي لمحاكمته , ولكن مصادر ليبية تفيد برفض ثوار واهالي الزنتان تسليم سيف الاسلام  القذافي

المصدر : دينا الوطن


اقرأ المزيد...

عامل محارة يصنع مشـنـقـة لـنـفـسه ويـنـتحر على كوبرى بالجيزة

0 التعليقات

عامل محارة يصنع مشـنـقـة لـنـفـسه ويـنـتحر على كوبرى بالجيزة

العميد محمود فاروق

صنع مبلط محارة مشنقة أعلى كوبرى عباس بالجيزة وشنق نفسه، مما أسفر عن وفاته فى الحال.
وأفادت المعاينة والتحريات أن المنتحر كان يعانى من أزمة نفسيه سيئة أحدثت لديه اضطرابا مما دفعه لشراء حبل والتوجه إلى الكوبرى فى الساعات الأولى من صباح الخميس، وشنق نفسه ليتدلى من أعلى كوبرى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية بلاغا من الأهالى بقيام أحد الأشخاص بشنق نفسه أعلى كوبرى عباس بالجيزة.
وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين للواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من خلال المعاينة والتحريات أن المنتحر معلقة رقبته بحبل يتدلى من سور الكوبرى.
وتمكن رجال المباحث من إنزال جثته، وتبين أنه يعمل مبلط محارة، وعثر بحوزته على أوراق إثبات شخصيته، وباستدعاء أفراد أسرته ومناقشتهم عن سبب انتحاره أفادوا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة لازمته فى الآونة الأخيرة، ولم يتشبهوا فى الواقعة جنائيا، ولم يتهموا أحدا بقتله، وبسؤال الأهالى الذين شهدوا الواقعة أفادوا أنهم فوجئوا بالمنتحر يربط الحبل بالسور ثم لفه حول رقبته وقفز، وعندما حاولوا إنقاذه كان قد فارق الحياة.
حرر العقيد مصطفى كمال مفتش مباحث غرب الجيزة محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بتشريح الجثة والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

عاجل جداا وهام عن بطرس غالى

0 التعليقات
مسئول بريطانى: لندن لن تسلم غالى 
بطرس غالى

كشف آندي سلاتور - عضو مجلس عموم بريطاني - وقائد حملة لإعادة الأموال المنهوبة من بريطانيا إلى مصر تحت عنوان "سلموا الفاسدين لمصر", عن أن كافة الحكومات المصرية التي جاءت عقب ثورة يناير مُقصرة ولم تقدم أي طلبات لتسليم المطلوبين من رموز النظام السابق أو لاسترداد الأموال المنهوبة.
فأوضح سلاتور - خلال لقاء له مع برنامج "الحقيقة" مساء اليوم الإثنين - أنه ليس من الصعب استرداد الأموال المنهوبة من المصريين أو تسليم رموز النظام السابق الموجودين في بريطانيا إلى الحكومات المصرية, فبطلب من الحكومة المصرية لبريطانيا من الممكن أن يتم ذلك, لكن الحكومة المصرية لم تقم بذلك.
واشار إلى أن الحكومة البريطانية "حكومة كاميرون" ليس لديها أي نية لتسليم رموز النظام السابق إلى الحكومة المصرية, لأن هؤلاء الرموز لهم استثمارات ضخمة ببريطانيا الأمر الذي يجعل الحكومة البريطانية تتعمد عدم تسليمهم لمصر قائلاً:"رموز النظام السابق يعتبرون من الأثرياء المحترمين في بريطانيا".
وقد أشار سلاتور أن رموز النظام السابق على رأسهم وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي يقدمون "الرشاوى" لضمان حمايتهم وبقائهم في بريطانيا, موضحاً أن العلاقات القديمة بين مبارك لندن تكفل لهؤلاء الحماية في لندن.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو.مسئول بريطانى: لندن لن تسلم غالى 
اقرأ المزيد...

هيفاء وهبى الأكثر شعبية على الإنترنت وتامر حسني يحل ثانيا

0 التعليقات

هيفاء الأكثر شعبية على الإنترنت وتامر حسني يحل ثانيا

هيافاء

غزة - دنيا الوطن
استقبلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي -على حسابها الخاص بموقع تويتر وصفحتها بـ"فيس بوك"- مئات التهاني من "الفانز" الخاص بها، بعد أن احتلت قائمة أكثر النجوم العرب شعبية على الإنترنت، وفق رصد قام به أحد المواقع الإلكترونية نقلا عن محرك البحث جوجل. 
وُيظهر البحث عن اسم هيفاء، وفق محرك البحث، حوالي 14.2 مليون من النتائج، بينما حل تامر حسني في المركز الثاني بحوالى 13.1 مليون والفنان المصري عمرو دياب في المركز الثالث بحوالى 11.4 مليون.
كما حلت المطربة اللبنانية فيروز بالمركز الرابع بحوالى 11.3 مليون من النتائج ونانسي عجرم في المركز الخامس بحوالى 11 مليون تليها إليسا بحوالي 10.4 مليون وكاظم الساهر بحوالى 8 ملايين.

وقال "باولو ألميدا" من البرازيل تعليقا على نتائج التقرير الذي نشرته هيفاء على صفحتها على "فيس بوك": "كم أنت جميلة يا هيفاء.. أنا أدعوكي لزيارة بلدنا والاحتفال هناك بهذا الإنجاز.. لديك كثير من المعجبين في البرازيل

المصدر : دنيا الوطن 


اقرأ المزيد...

شاهد سر زواج عمرو حمزاوي لمرتين لسيدات من اصول يهودية

0 التعليقات

سر زواج عمرو حمزاوي لمرتين لسيدات من اصول يهودية


غزة - دنيا الوطن
قالت الزوجة الألمانية للدكتور عمرو حمزاوي ردا علي تصريحات سيادته أنها ستصطحب نجليها لزيارة القاهرة ومعرفة وطنهم والالتقاء بوسائل الإعلام المصرية ،وساعتها سيتأكد دكتور عمر ان ما بثته الوكالة صحيحاً ،ولا مانع ان سمح دكتور عمرو ان يتناولا الطعام معه في مطعم البرلمان المصري .
اتهامات
واتهمت طليقته الألمانية من أصول يهودية الدكتورة "أنا" الكسندر والتي لها اسم شهرة كما علمنا دكتور عمرو حمزاوي الباحث بمعهد كار ينجي الأمريكي والبرلماني المعروف بالكذب علي جامعة القاهرة من اجل الاستمرار في عمله بالمركز ،مستغلا علاقته الوثيقة جدا بجمال مبارك ،حيث وعده مبارك الابن ان يعينه وزيرا ،و قالت صحيفة الاحرار القاهرية اليومية ان الألمانية "انا الكسندر" التي تعمل مدرسة في جامعة برلين ،أكدت أنها كانت زوجة للدكتور عمرو حمزاوي كبير الباحثين في معهد كار ينجي الأمريكي ،ونائب مجلس الشعب عن دائرة مصر الجديدة ،وأن لهما ولدان يعيشان في ألمانيا ،وأنهما انفصلا قبيل عام .
وأضافت " إنا " أنها تعرفت علي عمر حمراوي عندما كان في جامعة برلين ،وأقام معها علاقة حب لمدة عام انتهت بالزواج ، وأشارت أنها مندهشة من التحولات التي طرأت علي طليقها خلال الفترة التالية لانفصالهما .وأضافت ان تلك التصرفات تكشف عن انتهازية أصلية ،تلك الانتهازية جعلتها غير نادمة علي قرار انفصالهما الذي اتخذته في واشنطن إثناء فترة عمله في مركز كار ينجي قبيل ان يتخذ قرار بالعودة للقاهرة فجأة منذ عام .
 علاقته بالاخوان وجمال مبارك
 وقالت ان الطموح الرهيب للسلطة هو الذي دفع زوجها السابق لأن يسعي لعمل اي شيء لدرجة انها فوجئت به يتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين التي كان ينتقدها بعنف في أوراقه البحثية طوال السنوات الماضية .
وأضافت ان حمزاوي كان يقول لها انه عمل مع جمال مبارك وطلب ان يكون وزيرا في الحكومة ،وتلقي وعدا بذلك ثم قرر السفر لاستكمال دراسته الي حين تنفيذ الوعد ،وأضافت انه استمر بالاتصال بجمال مبارك حتي بعد ان سافر الي واشنطن من خلال الرسائل عبر البريد الاليكتروني.
وأضافت انه ظل لسنوات يحصل علي إجازة من كلية الاقتصد والعلوم السياسية ب جامعة القاهرة باعتباره مرافقا لزوجته الأجنبية في حين كان قد طلقت منه وذلك ليستمر في العمل بواشنطن
حمزاوي ينفي
 نفى أستاذ العلوم السياسية وعضو مجلس الشعب الدكتور عمرو حمزاوي، الجمعة، ما نشرته إحدى الوكالات بشأن هجوم مطلقته الألمانية عليه.
وتابع حمزاوي علي توتير: '' أم أولادي اسمها " كير " وعلاقتي بها رائعة وأولادي في عيني ولم أكن أبدا في أمانة السياسات ولم يكن لي اتصال بجمال مبارك أو غيره !؟ ''.
وأضاف، ''وبالمناسبة صورة السيدة المنشورة ليست أم أولادي، هي كاسم مختلقة تماما،وقال كتبت من قبل أنني حضرت اجتماعات للجنة مصر والعالم في 2003 ولم انضم لا للحزب ولا لأمانة السياسات، واعتذرت عن الحضور بعد اكتشاف فساد الأمر.

وما الدي قلته، وعلى القضاء الآن أن يحميني من حملة بائسة خلفيتها واضحة''. وكانت إحدى وكالات الأنباء قد أفردت حوارا لسيدة تدعى " أنا ألكسندر " قالوا أنها زوجة حمزاوي السابقة. وقامت السيدة بمهاجمة النائب البرلماني في الحوار واتهمته بالانتهازية.
قبل أن يتبين عدم صدق الحوار كون السيدة المقدمة بالحوار ليست هي زوجة حمزاوي من الأساس . وختم حمزاوي قائلا: '' الخلفية واضحة بعد قانون الأمس، ومستعد لمواجهة كل من يسيء فالحقائق معروفة، أتحسر على مثل هذا المستوى من اللاأخلاقية وتعرضت له من قبل.. سأواجهه''.
ثمة وجوه اخرى
وفي تصريحات ادلي بها لشبكة الإعلام العربية – محيط – تعلقا علي تلك الواقعة قال المحلل الإستراتيجي حسن بديع ان عمرو حمزاوي هو الذي تقدم إلي اللجنة التشريعية بمجلس الشعب بقانون العزل بالفعل ومن هنا يشعر أنهم ينتقمون منه ولا نعرف من هو الذى ينتقم منه ، وهو عاد خصيصا للقاهرة بعد قيام الثورة بناء علي تعليمات من المركز الذي يعمل به ومعروفه ميول هذا المركز وتوجهاته ومصادر تمويله ودوره ،عاد لكي يلعب الدور المرسوم له ، .ولم يستغرب بديع ان يهتف له أصحابه في زواجه من بسمة بسقوط المجلس العسكري.
ويذكر ان الفنانة بسمة من اصول يهودية ..
وأضاف حسن بديع :"والكثير من الوجوه الطافية علي السطح ألان ،وجوه عادت من الخارج أو لها ارتباطاتها بدوائر خارجية وتلك الوجوه مزدوجة الجنسية تدين بالولاء المطلق للغرب الاستعماري ،والقضية لا تتعلق بعمر حمزاوي فقط بل ان هناك العشرات من أمثال عمر يلعبون أسوا واخطر الأدوار التخريبية من اجل تنفيذ مخطط الفوضى الخلاقة وتنفيذ اجندة خارجية ضد مصر
المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

فيديو توفيق عكاشة: أتسررى ياختى وأقعدى على التسريرة

1 التعليقات
توفيق عكاشة: أتسررى ياختى وأقعدى على التسريرة

قناة الفراعين


اقرأ المزيد...
Share