حصريا : فيلم الرعب والاثاره الرهيب " للكبار فقط " Gut 2012 بجوده DVDRip مترجم على اكثر من سيرفر

0 التعليقات
اقرأ المزيد...

فيلم الاكشن والرعب Kentucky Fried Zombie 2012 مترجم بجودة DvdRIP

0 التعليقات
فيلم الاكشن والرعب Kentucky Fried Zombie 2012
 مترجم بجودة DvdRIP 




Uploaded
اقرأ المزيد...

اعترافات سفاحة المنوفية بسمة جابر وسبب خطفها للاطفال وقتلهم

0 التعليقات

سفاحة «منوف»: اختطفت وقتلت أطفال للحصول على المال والمجوهرات

حصلت " محيط" على نص اعترافات سفاحة المنوفية المدعوة بسمة جابر شحاتة، 20 عام، المتهمة بقتل 3 طفلات بعد اختطافهن، وسرقة مصوغاتهن الذهبية بالاشتراك مع شقيقتها " فاطمة".

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام حسين على، رئيس نيابة "منوف" انها لجأت الى تلك الحيلة للحصول على المال من وراء زوجها، مشيرة إلى أنها كانت تقوم باختطاف ضحاياها من الأطفال، وتستدرجهم إلى منزلها بقرية "دماليج" ثم تقوم بخنقهن، ودفنهن أسفل المنزل ثم تقوم بإخراجهن فيما بعد، وتدفنهن في مكان بعيد عن المنزل.

وأضافت السفاحة في اعترافاتها: إنها كانت تقوم بوضع "روس" الحيوانات أعلى جثث الأطفال حتى لانكشف أمرها وتخرج رائحة الجثث من المنزل.

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المتهمتين عقب بلاغا تقدم به والد الضحية الثالثة وتدعى الطفلة " شيماء" أيمن سعيد، التي اختطفت من أمام منزلها في ذات القرية.

وقامت أجهزة الأمن بالتحري بفريق بحث قاده اللواء جمال شكر، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، التي كشفت عن الجريمة، وتبين إن المتهمة تقوم باختطاف الضحايا، وخنقهن ووضعهن داخل أجولة، ودفنهن أسفل منزلها.

قالت التحريات إن المتهمة كانت تستعين بشقيقتها في بيع المصوغات الذهبية الخاصة بالضحايا.

وقال محضر الضبط، إن السفاحة لم تستطع خنق الطفلة الثالثة بل قامت بالتخلص منها بوضعها داخل "جوال" ،ودفنها أسفل المنزل بشكل مؤقت لحين إخراجها فيما بعد لكن أجهزة الأمن داهمت المنزل لتعثر على جثث الضحايا، وأمام حسين على ، رئيس نيابة "منوف" اعترفت المتهمة، أن شقيقتها كانت تشاركها الجرائم.

وقال أحمد الباسل، والد الضحية الثانية " فاطمة"، أنهم عندما داهموا منزل المتهمة، وبالتفتيش به .. تم العثور على " أكياس دماء" فارغة و" سرنجات" و" حقن" و" عقاقير" و"أدوية أخرى" كانت تستخدمها "السفاحة" في قتل ضحاياها الأطفال.. حيث تم جمع تلك الأشياء، وتسلمتها المباحث،وطلب والد الضحية رجال الشرطة الانتقال لمقلب القمامة بالقرية للعثور على جثة الأطفال.

 المصدر : المحيط

اقرأ المزيد...

هـام الان مـن الــرئـاسـة

0 التعليقات
"الرئاسة" تعلن برنامج زيارة الرئيس مرسي للأمم المتحدة

يغادر الرئيس محمد مرسي أرض الوطن متجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة الخامسة فجر الاثنين المقبل ليصل ظهر الاثنين إلى الولايات المتحدة.

وقال ياسر علي إن الرئيس سيعقد عدة لقاءات مع قادة وزعماء ورؤساء خمس دول عقب وصوله يعقبه لقاء مع قادة العالم يعقب ذلك لقاء مع قناة الـ"بي بي أس" الأمريكية.

وأشار المتحدث باسم الرئاسة إلى أن الرئيس سيزور مقر البعثة المصرية بالأمم المتحدة ومجموعة من القيادات الدينية في إطار الحوار بين الأديان.

وأوضح أن الرئيس سيحضر صباح الثلاثاء الجلسة الأولى للجمعية العامة للأمم المتحدة يعقبها مأدبة غداء ثم يحضر الجلسة المسائية للجمعية العامة وسيعقد الرئيس مجموعة لقاءات مع قادة الدول ومن المقرر أن يعقد لقاء بسكرتير عام الأمم المتحدة في مساء اليوم نفسه.

وأكد ياسر علي أن يوم الأربعاء سيكون هناك لقاء بالرئيس مع رؤساء الدول الحضور بالجمعية وسيلقي الرئيس الكملة بالجمعية العامة الساعة 9 صباحًا ستتناول مجمل المشهد المصري والقيم المصرية التي أسست المشهد السياسي التي أصبحت حديث العالم وما تمر به مصر من متغيرات ومجمل المشهد الإقليمي والدولي.

وسيحضر الجسلة المسائية والأخيرة من نفس اليوم.

ويختتم الرئيس زياراته بلقاء مع الجالية المصرية بأمريكا ثم يغادر الثامنة مساء الاربعاء ويعود إلى أرض الوطن في صباح الخميس القادم.

صدى البلد
اقرأ المزيد...

مصارعة حرة بتاريخ 21/09/2012 SmackDown مترجم تحميل مباشر

0 التعليقات
WWE Friday Night SmackDown
21/09/2012
 
HDTV
مترجم



لتحميل النسخه الـ Mkv بالجوده العاليه
مدمج عليها الترجمه
من على رابط واحد

UpLoaded.Net
اقرأ المزيد...

تعليق ناقد اسرائيلى على الفيلم المسئ للرسول شاهد بماذا يصفه

0 التعليقات
ناقد إسرائيلى :الفيلم المسيىء للرسول ضحل فنياً ومن المستحيل أن تكون ميزانيته قد بلغت 5 ملايين دولار 


قال "جابى جولدمان" الناقد الفنى فى صحيفة معاريف الإسرائيلية تعليقاً على الفيلم المسيىء للرسول عليه الصلاة والسلام ,أنه يمكن إختزال وصف الفيلم فى عبارة واحدة "قمامة" وأشار ان منتجى الفيلم زعموا أنهم قد أنفقوا أكثر من خمسة ملايين دولار تم تجميعها من 100 متبرع يهودى

كما ذُكر.ولكن من خلال مشاهدة الدقائق التى تم رفعها على موقع اليوتيوب ,من الصعب ان يتم تصديق أن يكون قد تم إنفاق مثل هذا المبلغ على هذا العمل الضحل .

وأشار الناقد الإسرائيلى أن الفيلم يغلب عليه طابع الهواة الغير متخصصين وهو أشبه بإنتاج المدارس الإبتدائية .
وأشار أنه بعد مشاهدة النسخة الكاملة من الفيلم إتضحت مدى سذاجة العمل وتوالت مشاهد الإساءة للرسول وللصحابة وإظهارهم كالشواذ وليس هذا كل شىء بل أتهم جميع المسلمين بالهمجية الذين تملأهم الرغبة فى القضاء على مسيحيى العالم .

وذكر "جولدمان" أن ال60 ممثل الذين شاركوا فى العمل, وعلى الرغم من تمثيلهم لأدوار مسلمين عرب ,فأن معظمهم كانت لكناتهم تحمل النبرة الامريكية الواضحة كما كانت الحوارات التى تدار هزيلة إلى درجة بعيدة
كما ظهرت المشاهد التى أطلق عليها أنها مشاهد خارجية بشكل مثير للسخرية حيث تم وضع ديكورات صناعية من كثبان رملية ونخيل وجمال ,أما عن الصوت ,فحدث ولا حرج فهناك شك فى إستخدام القائمين على الفيلم لمكبرات صوت متطورة .
وكشف الناقد الإسرائيلى أن الفيلم قد تم عرضه مرة واحدة فقط فى أحد دور السينما فى لوس أنجلوس وأمام عدد ضئيل من المشاهدين وهذة الحقيقية بمفهوم الميديا القديم ,تعنى دفن الفيلم وهو فى مهده لكن فى العصر الذى نعيشه الذى يتم رفع فيه كل همسة على مواقع الإنترنت ,حظى الفيلم بإهتمام لا يستحقه .
وأضاف أن الدقائق القليلة التى تم رفعها على موقع اليوتيوب لم تحظى بإهتمام الكثيرين لكنها حظت بإهتمام "تيرى جونس" الرجل الذى يكره السلام والمسلمين من أعماقه والذى هدد بحرق القرآن منذ حوالى عامين
حيث أعلن أنه سيقوم بعرض مقدمة الفيلم داخل الكنيسة التى يلقى داخلها وعظته الأسبوعية وتسبقها مقدمه يقول فيها "أن هذا الإنتاج الامريكى لم يهدف الإساءه للمسلمين ولكن كان الغرض منه هو إظهار الأيدلوجية المدمرة للإسلام ".
الفجر

اقرأ المزيد...

فيديو بنوته موهبة اوكرانية رائعة ادهشت الجميع لن تتخيل ماذا تفعل !!

1 التعليقات
فيديو بنوته موهبة اوكرانية رائعة
 ادهشت الجميع لن تتخيل ماذا تفعل هذه الفتاه 



اقرأ المزيد...

اجدد أفلام النجم روبرت باتنسون وفيلم الدراما والتشويق الملىء بالنجوم Cosmopolis 2012

0 التعليقات

Cosmopolis 2012 - DVDRIP - CUT


الفيلم يضم العديد من أشهر نجوم السينما العالمية حيثُ يُشاركُ فيهِ كُلاً من :
Robert Pattinson
Paul Giamatti
Jay Baruchel 
Sarah Gadon

حجم الفيلم : 262 ميجا
صيغة الفيلم : DVDRIP RMVB
نوع الفيلم : Drama 

Uploaded


اقرأ المزيد...

مصارعة حرة بتاريخ 21/09/2012 WWE تحميل مباشر

0 التعليقات

WWE Friday Night SmackDown
21/09/2012
 
HDTV


لتحميل النسخه الـ Mp4 بالجوده الأصليه
من على رابط واحد

UpLoaded.Net
اقرأ المزيد...

مأساة إنسانية..بكل اسف !!

0 التعليقات
مأساة إنسانية.. إضراب ممرضات الزقازيق يتسبب فى وفاة طفلين.. وأهالي الضحايا يصفونهن بـ المجرمات


تسبب إضراب الممرضات والعاملين والإداريين بالمستشفيات الجامعية بالزقازيق، اليوم الأربعاء، في وفاة طفلين، وتوقف العلاج بقسم سرطان الدم، وإصابة المستشفيات الجامعية بالشلل التام، مما أسفر عن تجمهر العشرات من أهالي المرضي.

ووسط هتاف أهالي المرضي بقسم الاستقبال بمستشفي الزقازيق الجامعي، وصف محمد عبد الرسول ولي أمر طفل مريض بسرطان الدم، الممرضات المضربات والعاملين بـ "المجرمين"، وقال "إن إضرابهم عن تقديم خدمة العلاج، وقيامهم بالتعدي بالضرب المبرح والسب والقذف لزملائهم الممرضات الذين رفضوا الإضراب، تسبب في وفاة طفلين بقسم النساء والولادة، كما أسفر عن توقف العلاج بقسم سرطان الدم مما عرض حياة 35 طفلًا للخطر والموت المحقق".


وقال عبد الرحمن عبد الرحيم، أنه جاء بطفلته التى تبلغ من العمر 7 سنوات وتحتاج لعلاج مستمر وتغيير الدم بصفة مستمرة، إنه فوجئ بمنع العلاج، وعودته بدون تلقي الخدمة المطلوبة من المستشفي، وقرر إنه سوف يتوجه لقسم الشرطة لتحرير محضر بالامتناع عن علاج طفلته مما يعرضها للموت، وطالب بسرعة محاسبة ومعاقبة الممرضات المضربات والإداريين وتحويلهم للنيابة العامة، بتهم الشروع في القتل العمد والإهمال، وعدم قيامهم بواجبات عملهم مما يترتب عليه فصلهم عن العمل.
 

وأكد الدكتور أحمد جابر، الأستاذ بطب الزقازيق، أن إضراب الممرضات والعاملين بالمستشفيات الجامعية دخل يومه الثالث مما تسبب في ضرر كبير وعرض الكثير من المرضي لخطر ووصف إضرابهم بغير السلمي.
 

وقال الدكتور جابر، إن هناك حالات تحتاج للرعاية ويقوم أطباء برعايتهم بجانب عملهم الطبي ولكنه غير كافٍ بسبب قلة عددهم وكثرة المرضي، وأشار أن ممرضات رفضت الإضراب ولكنهم تعرضوا للضرب والسب من زملائهم المطالبين بمطالب مالية، وصفها بأنها "مبالغ فيها"، ولم ينفي الدكتور الحاج مصرع طفلين، وتوقف العلاج بقسم سرطان الدم، وباقي أقسام المستشفي، وخاصة قسم القلب والعناية المركزة، بل وصف الإضراب بأن أضراره أكبر من ذلك.
 

 
اقرأ المزيد...

حصريا فيلم الأكشن والفانتازيا والرعب الرائع Damnation 2012 مترجم تحميل مباشر

0 التعليقات
 حصرياً  فيلم الأكشن والفانتازيا والرعب الرائع Damnation 2012 مترجم تحميل مباشر
Resident Evil: Damnation 2012 - BDRIP



حجم الفيلم : 352 ميجا
صيغة الفيلم : DVDRIP RMVB
نوع الفيلم : Animation | Action | Horror 

RMVB : 352 MB
UnComppressed Links

Uploaded

اقرأ المزيد...

حصرياً لقاء حمدين صباحى مع الإعلامية هالة سرحان فى برنامج ناس بوك

0 التعليقات
حصرياً لقاء حمدين صباحى مع الإعلامية هالة سرحان فى برنامج ناس بوك 

حصرياً لقاء حمدين صباحى الإعلامية

حصرياً لقاء حمدين صباحى الإعلامية

1Link
Depositfiles
اقرأ المزيد...

فيلم الإثارة والرومانسية الرهيب Jism 2 2012 مترجم تحميل مباشر

0 التعليقات
فيلم الإثارة والرومانسية الرهيب Jism 2 2012 مترجم تحميل مباشر
Jism 2 2012


Size : 304 MB
Genre: 
Drama | Romance | Thriller
Formula : RMVB
Quality : DVDRip
IMDB : Imdb.com/Jism 2

تحميل النسخة المضغوطة Rmvb

Uploaded.to




اقرأ المزيد...

حصرياً - فيلم الغموض والإثاره الرهيب Munger Road 2011 مترجم تحميل مباشر

0 التعليقات
حصرياً - فيلم الغموض والإثاره الرهيب Munger Road 2011 مترجم تحميل مباشر

Munger Road 2011
DVDRip - Avi & Rmvb


لتحميل النسخه الـ Avi بالجوده الأصليه

من على رابط واحد

UpLoaded.Net
اقرأ المزيد...

مصارعة حرة بتاريخ 17/09/2012 WWE تحميل مباشر

0 التعليقات
WWE Monday Night Raw
17/09/2012DSR


لتحميل النسخه الـ Avi بالجوده الأصليه
من على رابط واحد

UpLoaded.Net

اقرأ المزيد...

البوم نانسى عجرم سوبر نانسى النسخه الاصلية تحميل مباشر

0 التعليقات
البوم نانسى عجرم سوبر نانسى النسخه الاصلية تحميل مباشر



Track List


01 - Ya Banat
02 - Bo2 El Katkout
03 - Baqosah
04 - Sana Helwa Ya Gamil
05 - Sotouhy
06.Oulo Hela
07.Wez Einak
08 - Ady El Beida
CD Q 320 Kbps


RapidShare



اقرأ المزيد...
Share