أسرار جديدة تكشف لاول مرة عن المطربة شادية

1 التعليقات
أسرار جديدة تكشف لاول مرة عن المطربة  شادية

أسرار جديدة عن شادية

غزة - دنيا الوطن
  كشفت الأزمة الصحية الأخيرة للفنانة الكبيرة شادية إلى أي مدى يحب الجمهور هذه السيدة التي اختارت أن تحتجب عن الأضواء قبل اكثر من ربع قرن. الخبر حينها كان قاسيا تماما، لكننا تدريجيا عرفنا انه اختيارها الذي اقتنعت به، وعرف الجمهور أيضا أن هذا الاحتجاب قد زاد من قدرها في عيون محبيها مكتفية بأكثر من 100 عمل فني سينمائي ومسرحي واذاعي قدمته واثرت به ساحة الفن العربي.
اللافت للنظر أن ادارة مستشفى الصفا بالمهندسين التي ترقد بها شادية أو الحاجة فاطمة شاكر كما تفضل ان تنادى الان، كانت تضطر في كثير من الاوقات إلى ان تنكر وجودها بالمشفى نظرا لتدفق اعداد الزائرين الذي وصل عددهم للعشرات كل اليوم، كما ان رغبة اسرتها كانت في ابعادها عن الانظار اطول فترة ممكنة .
شادية التي دخلت المستشفى اثر معاناتها من التهاب رئوي حاد ورغم تحسن حالتها ، إلا ان الجمهور كان قلقا للغاية عليها ، وبحسب تصريحات من الفنانة المعتزلة شهيرة زوجة الفنان الكبير محمود ياسين لـ "النشرة " فإنها ارتبطت بصداقة وطيدة مع شادية منذ أكثر من عشر سنوات خصوصا وان كلاهما اعتزل الفن واختار ارتداء الحجاب.
  شهيرة اكدت لنا أن شادية كانت تقضي وقتها في قراءة القرآن الكريم ومراعاة ابناء اخوتها واحفادها، حيث كانت تعشقهم خصوصا وانها لم ترزق بأبناء مؤكدة أن عينيها تشرق وتزداد سعادة مهما كان احساسها بالألم فور رؤية أحد منهم امام عينيها.
شهيرة التي فازت بتجسيد مجموعة من الأدعية الدينية لشادية عبر الشاشة قبل عدة سنوات ، وذلك بعد ان اختارتها شادية بنفسها لهذه المهمة ، تقول أن دلوعة الشاشة وهو اللقب الذي التصق بشادية طويلا رفضت عشرات العروض بتجسيد قصة حياتها على الشاشة ومنها عمل للفنانة بشرى ، وعشرات غيرها ، وكان تبريرها أنها ترى أن سيرتها ملك لها وحدها ، ومن الأفضل أن ينشغل الجمهور بأمور أخرى ، بحسب رأيها .
و ايضا النجمة يسرا صرحت للنشرة ان الفنانة الكبيرة شادية بخير و انها ذهبت للمستشفى للاطمئنان عليها لانها احبتها كثيرا ولم تنس كواليس العمل معها وتعلمت منها النظام و الدقة . 
شادية المنتظر ان تغادر المستشفى خلال ايام قليلة بعد ان غادرت العناية المركزة وجلست في غرفة عادية ، اثر تحسن حالتها ، قدمت على مدار مشوارها الفني عدد كبير جدا من الاعمال المميزة وتعاملت مع كبار النجوم أبرزهم عبد الحليم حافظ ورشدي اباظة ، وعماد حميد ، وصلاح ذو الفقار وشكري سرحان ومحمود ياسين ، وكمال الشناوي ، ومن أبرز أعمالها "المرأة المجهولة "، و"معبودة الجماهير"، و"دليلة "، ومسرحيتها الوحيدة "ريا وسكينة " ، وكذلك فيلم " نحن لا نزرع الشوك "، الذي قدمته في الاذاعة المصرية أيضا.
هي الآن تبلغ من العمر 78 عاما فهي من مواليد عام 1934 ، ومن أشهر المقولات التي قالتها بعد اتخاذها قرار الاعتزال : " لأنني في عز مجدي أفكر في الاعتزال لا أريد أن أنتظر حتى تهجرني الأضواء بعد أن تنحسر عني رويدًا رويدًا... لا أحب أن أقوم بدور الأمهات العجائز في الأفلام في المستقبل بعد أن اعتاد الناس رؤيتي في دور البطلة الشابة..  لا أحب أن يرى الناس التجاعيد في وجهي ويقارنون بين صورة الشابة التي عرفوها والعجوز التي سوف يشاهدونها.. أريد أن يظل الناس محتفظين بأجمل صورة لي عندهم ولهذا فلن أنتظر حتى تعتزلني الأضواء وإنما سوف اهجرها في الوقت المناسب قبل أن تهتز صورتي في خيال الناس ".

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

هام بالفيديو من المخابرات العامه وكشف حقيقة من قتل المتظاهرين فى موقعه الجمل

0 التعليقات
هام بالفيديو من المخابرات العامه وتصوير الطائرات ومن قتل المتظاهرين بموقعه الجمل



اقرأ المزيد...

عاجل جداا عن مبارك فى سجن طرة

0 التعليقات
عاجل جداا عن مبارك فى سجن طرة 

مصادر مبارك السجن والفريق الطبى بالمسئولية الداخلية

تردد الآن انباء من مصادر مختلفة تفيد وفاة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك  في سجن طرة . آثر أزمة صحية حادة اسفرت عن توقف نبضات القلب.

وجاء ذلك النبأ بعد تصريحات خاصة لمدير العلاقات العامة في مصلحة السجون المصرية، العميد محمد عليوة، صرح فيها منذ ساعات إن الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك متأخرة جدا .

و ذكر مصادر آخرى ان الفريق الطبى المعالج للرئيس السابق القى بمسئولية موته علي وزارة الداخلية  في تقاعصها عن نقله لمستشفى خارج مستشفى السجن وجاء ذلك بعد تحذيرات عديدة من الفريق المعالج .

اقرأ المزيد...

هام جداا تنبية لكل طالب فى الثانوية العامة

0 التعليقات
التربية والتعليم تنفي السماح للطالب بالتأخير لمدة ساعة عن لجنة "الثانوية"

جمال العربي وزير التربية والتعليم


8/6/2012
جمال العربي وزير التربية والتعليم
نفى رضا مسعد وكيل وزارة التربية والتعليم، ما تردد بشأن السماح للطالب بالتأخير لمدة ساعة في حالة حدوث عذر قهري، وقال "لن يسمح بأي تأخير عن موعد الامتحان إلا بعشر دقائق فقط حدا أقصى".
وأضاف مسعد، في تصريح لـ "الوطن"، أنه "في حالة حدوث عذر قهري مثل، اعتصام، أو مشكلة كبيرة تستدعي التأخير، يتم النظر بدخوله بعد تسجيل محضر في الشرطة، لإثبات أسباب التأخير".
وأكد مسعد أن وزير التربية والتعليم "لم يصرح بالتأخير لمدة ساعة"، وقال "الامتحان كله 3 ساعات، فهل نسمح بتأخير لمدة ساعة؟".


الوطن
اقرأ المزيد...

صورة لهيفاء وهبى مع ابن القذافي تنسف حياتها الفنية

0 التعليقات

صورة لهيفا مع ابن القذافي تنسف حياتها الفنية



صورة لهيفا مع ابن القذافي تنسف حياتها الفنية

غزة - دنيا الوطن
انتشرت صورة جديدة للمعتصم ابن الرئيسي الليبي معمر القذافي مع فتاة تبدو قريبة الشبه من هيفا وهبي. ونشرت الصورة على صفحة على فايسبوك تحمل عنوان "التعلوب" وهي متخصصة في نشر فضائح القذافي حيث تُنشر صور أبناء العقيد مع نجمات شهيرات وعارضات أزياء. وكانت الصورة التي نالت أكبر عدد من التعليقات نُسبت إلى هيفا خلال حفلة خاصة أقيمت منذ خمس سنوات مع كتيبة المعتصم العسكرية. 

وقيل إنّ هذه الصورة التُقطت خلال تلك الحفلة. المثير في الصفحة أنّ صاحبها هدد بنشر صور أخرى لهيفا وكتب تعليقاً تحت الصورة: "إهداء خاص من التعلوب إلى الفنانة العالمية المثيرة هيفا وهبي اللي أنكرت في جميع الصحف والقنوات أنّها تعرف المعتصم القذافي. هادي صورتك يا هيفا أنت والمعتصم القذافي ولأول مرة تعرض للعالم. ويا هيفا تعالي تغوتي لسيدك التعلوب مش يطلع معاك في موعد لأن الصورة الجاية حتنسف حياتك الفنية مرة وحدة".
اقرأ المزيد...

فيديو نادر بكار السلفى على الهواء وهجوم فظيع وبشراسه جداااا الان

0 التعليقات

فيديو نادر بكار السلفى على الهواء وهجوم فظيع وبشراسه جداااا الان




اقرأ المزيد...

صورالفنانة لاميتا فرنجية في فستان فاضح ومظهر أزياء رخيص

0 التعليقات
صورالفنانة لاميتا فرنجية في فستان فاضح ومظهر أزياء رخيص
غزة - دنيا الوطن
حضرت الفنانة وعارضه الأزياء لاميتا فرنجية قبل فترة وجيزة حفل ترويج فيلم "تنورة ماكسي"  للمخرج اللبناني جو بوعيد، الفيلم الذي يعزف على أوتار الحب والحرب، حيث ارتدت الفنانه فستان قصير وضيق وعلى ما يبدو أن الفنانة لاءمت ازيائها لطابع فيلم تنورة ماكسي "الذي أثار ضجة في لبنان وبشكل خاص للطوائف المسيحية".
فستان لاميتا بدا قصيرا جدا وفاضحا ورخيصا الى درجة اثارت استياء جمهورها على شبكة الانترنت ،وعرضتها للانتقادات الحادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
صور لاميتا خلال الحفل"بعد تظليل اجزاء من فستانها المكشوف"





اقرأ المزيد...

اسرار هامة تذاع لاول مرة عن الدكتور محمد مرسى مرشح الاخوان

0 التعليقات

مصدر أمني:مرسي كان مطلوبا ضمن السجناء الذين هربوا من السجون خلال الثورة..والناطق باسم الإخوان يرد:لم يهرب..أهل الخير حطموا له باب الزنزانة!

مصدر أمني:مرسي كان مطلوبا ضمن السجناء الذين هربوا من السجون خلال الثورة..والناطق باسم الإخوان يرد:لم يهرب..أهل الخير حطموا له باب الزنزانة!

غزة - دنيا الوطن
كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن اسم الدكتور محمد مرسي، مرشح الإخوان المسلمين لانتخابات الرئاسة، كان اسمه موضوعا بكشوف المطلوبين الهاربين من السجون أيام ثورة 25 يناير حتى تقرر العفو عنه في بداية عهد حكومة الدكتور عصام شرف. 
جاء كلام المصدر لـ"بوابة الأهرام" تعقيبا على كلام الفريق أحمد شفيق، أمس في أحد البرامج التليفزيونية عن أن مرسي لا يزال مطلوبا من الأمن لهروبه من سجن وادي النطرون أيام الثورة. 
وقال المصدر: إن الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة كان من بين المستفيدين من عمليات اقتحام السجون، حيث تمكن من الهرب والخروج من السجن يوم 29 يناير 2011 وهو اليوم التالى لجمعة الغضب بعد أن كان محبوسًا ضمن المعتقلين السياسيين فى سجن 2 صحراوى بمنطقة سجون وادي النطرون والتي كانت من أول السجون التي تم مهاجمتها وإخراج من فيها- حسب تعبير المصدر. 
وأضاف المصدر أن الدكتور محمد مرسى كان من بين الأشخاص الذين تمكنوا من الهرب باستخدام سيارة ملاكي، بينما استقلت مجموعة أخرى من أعوانه وزملائه المعتقلين سياسيًا سيارة ميكروباص، في حين ظل السجناء الذين حرصوا على حياتهم وأجبروا على الخروج من السجن مطاردين بالمنطقة الصحراوية، ومنهم من دهسته السيارات على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بعد خوف قائديها من مشهد هروب المساجين واندفاعهم، وهناك من قام بتسليم نفسه إلى أقرب وحدة عسكرية على الطريق، ومنهم من غادر إلى منزله أو أحد الأماكن التي اختفى بها كما حدث مع الدكتور محمد مرسى مرشح رئاسة الجمهورية.
وأوضح المصدر الأمني أنه في أعقاب الـ 18 يوما الأولى للثورة قامت قوات الشرطة بعمل نشرات عن المطلوبين الهاربين من السجون المصرية، وكان معظمهم من المعتقلين سياسيا والمتهمين في أحداث إرهابية ، بالإضافة إلى عدد من المعتقلين السياسيين من جماعة الإخوان المسلمين، وكان من بين كشوف الهاربين التي تم توزيعها على النقاط الأمنية الشرطية والعسكرية اسم الدكتور محمد مرسى. 
وقال المصدر: إن عمليات الترقب والبحث الأمني لتلك القيادات ظلت طوال الفترة التي تولى فيها أحمد شفيق رئاسة الوزراء، وكان يتولى منصب وزير الداخلية وقتها اللواء محمود وجدي، ولكن في أعقاب المظاهرات التي اندلعت في ميدان التحرير وعدد من ميادين المحافظات والتي طالبت بإقالة حكومة شفيق، وترأس الحكومة الدكتور عصام شرف، والذى حرص أن تكون أول قرارته لوزير داخليته منصور عيسوي، هو العفو عن جميع المعتقلين السياسيين، وكف البحث عن الهاربين من السجون من المدانين في قضايا سياسية حتى لو صدرت ضدهم أحكام قضائية، والاكتفاء بمطاردة الجنائيين الهاربين من السجون. 
من جهته قال الدكتور محمود غزلان، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن ما قاله أحمد شفيق، عن هروب الدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين لخوض جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة، من سجن وادي النطرون خلال أحداث ثورة يناير، وأنه مطلوب أمنيا حتى الآن "هو أمر مضحك ومسرف في اللا معقولية". 
وقال غزلان لـ"بوابة الأهرام":"الدكتور مرسي مهربش، ولكن هو تم القبض عليه ليلة 27 يناير هو و34 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وتم ترحيلهم إلى سجن وادي النطرون وتم إيداعهم في عنبر واحد وأغلقت عليهم أبواب الزنازين". 
وأضاف:" في ليلة جمعة الغضب 28 يناير، ترك الحرس السجن وهرب وجميع السجناء كانوا بالداخل مغلق عليهم ويمكن أن يموتوا من الجوع والعطش، فهرب السجناء وكسروا أبواب زنازينهم، عدا الدكتور مرسي وجميع إخوننا ظلوا في الزنازين حتى صباح اليوم التالي، ولم يقوموا بكسر أبواب الزنازين، وظلوا في أماكنهم وكان يمكن أن يموتوا جوعا وعطشا، حتى حضر أهل الخير من القرى المجاورة للسجن بعد علمهم بما حدث وكسروا لهم الزنازين". 
وأكمل غزلان:"بعد خروج مرسي وجميع إخواننا، اتصلوا بالفضائيات وقالوا إنهم لم يتركوا السجن هربا، ولكنهم اضطروا لذلك وإنهم على استعداد للمثول أمام النائب العام لو طلب ذلك". 
وأوضح بأن وزير الداخلية السابق، منصور عيسوي، قرر الإفراج عن مرسي وجميع إخوانه و"بالتالي فهم ليسوا مطلوبين الآن أمام الداخلية أو القضاء". 
وقال عن اتهام شفيق للإخوان بأنهم مشاركون في قتل الثوار بموقعة الجمل:" إن هذا كلام يقوله شفيق لتبييض وجهه، لأنه كان رئيس الوزراء في تلك الفترة ومسئولا عن أرواح الناس التي قتلت، وأعتقد أن أبلغ رد عليه هو شهادة نجيب ساويرس- الذي لا يمكن أن يكون محسوبا على الإخوان- فهو قال إنه لولا الإخوان ودفاعهم عن الميدان لتمكن البلطجية من قتل الثوار واحتلال الميدان وإفشال الثورة". 
من جانبه، قال عبد المنعم عبد المقصود، محامى جماعة الإخوان المسلمين، إن ما يردده شفيق هو "إفلاس" ليس إلا. 
وأضاف لـ"بوابة الأهرام" أنه تم القبض على الدكتور محمد مرسى ونحو 34 شخص من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، من بينهم الدكتور محمد البلتاجى والدكتور عصام العريان، فجر يوم 27 يناير 2011، وصدر ضدهم قرار اعتقال بدون إذن نيابة مسبق. 
وأوضح عبد المقصود، أن اللواء منصور عيسوي، وزير الداخلية السابق أصدر قرارا بالإفراج عنهم بعد الثورة، منهيا اعتقالهم بهذا القرار، وبناء عليه لا يوجد ما يسمى بـ"هروب" مرسى أو غيره من قيادات الجماعة. 

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...
Share