بالصور اتخن امراءة شوف كام وزنها

0 التعليقات
بالصور.. البريطانية بريندا أسمن امرأة وزنها 254 كجم |
بالصور.. البريطانية بريندا أسمن امرأة وزنها 254 كجم

 

 
 

 


أصبحت سُميت بريندا ديفيز التى تبلغ من العمر 43 عاماً، أسمن امرأة فى بريطانيا، حيث وصل وزنها إلى 254 كيلوجراماً، على حسب ما ذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية.

وأفادت الجريدة أن بريندا تعد أسمن امرأة بعد وفاة شارون ميفسيملر (40 عاما) بعد إصابتها بنوبة قلبية، وكان وزنها قد وصل إلى ما يقارب 300 كجم.
 
اقرأ المزيد...

عاجل جداا مفاجأة عن توفيق عكاشة

0 التعليقات
مفاجأة عن عكاشة

 
 
يعود الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة لتقديم برنامجه “مصر اليوم” من خلال ثلاث حلقات أسبوعية أيام الأحد والثلاثاء والخميـس بجانب الإعادة فى أيام الإثنيــن والأربعـاء و الجمـعه وذلك على قناة المصارع ويذاع البرنامج فى تمام الساعة التاسعة وحتى الساعة الثانية عشرة على تردد 11679 افقى. الجدير بالذكر ان برنامج مصر اليوم على قناة المصارع بعد كل محاولات إيقافه بشتى الطرق وبكافة الوسائل المشروعة وغير المشروعة التى لا تريد أن يرى المواطنون نافذة الحرية من خلال البرنامج الأكثر مشاهدة فى الشرق الاكبر والأوسع شعبية بشهادة كافة المتابعين، ورغم كافة الأكاذيب التى حاولت إحدى القنوات ترويجها بسبب قرار فريق عمل البرنامج توقف الإذاعة من خلالها لمخالفتها شروط الاتفاق وحفاظا على حق المشاهد وعدم ابتزازه لتحقيق الأرباح الطائلة، ولما فشلت فى ذلك زيفت الحقائق وأذاعت الأكاذيب المتناقضة والتى لا تريد سوى التشهير وهو أمر طبيعى من إحدى قنوات البورنو ذات الجمهور المحدود، ورغم محاولاتها المتعددة لاستعادة بث البرنامج عليها بكافة الطرق آثر فريق عمل البرنامج الابتعاد عن كافة الشبهات وحماية المشاهد من الابتزاز وحماية حقة فى متابعة البرنامج دون إبتزاز من احد. وكان فريق العمل ببرنامج مصر اليوم قد قرر منذ يومين إيقاف بث البرنامج على قناة تايم دراما نظرا لمخالفة القناة لشروط الاتفاق الذي تم مع قبل بث البرنامج، وقد أجمع فريق العمل على توقف الظهور على القناة المذكورة وذلك حفاظا على المهنية واحترام المشاهد وعدم استغلال الشعبية الجارفة للبرنامج ومقدمة في ابتزاز المشاهدين وإرهاقهم بسيل كبير من الإعلانات ووسائل الدعاية، خاصة وأن إدارة قناة تايم دراما أخلت باتفاقها فيما يتعلق بخريطة الإعلانات ومواعيد إذاعتها قبل وأثناء الحلقات، فقد كان متفقا على أن يسبق الحلقة إعلانات لا تزيد عن نصف ساعة وفى داخلها نصف ساعة مقسمة على فاصلين بمعدل ربع ساعة للفاصل الأول ومثله للفاصل الثاني. ولكن أثناء إذاعة الحلقة الثانية لم تلتزم القناة بهذا الاتفاق حيث أذاعت كم كبير من الإعلانات قبل الحلقة و أذاعت 55 دقيقة إعلانية في الفاصل الأول ثم 55 دقيقة أخرى في الفاصل الثاني، بجانب 40 دقيقة إعلانات في الفاصل الثالث، كما أنهم قاموا بقطع حديث مقدم البرنامج وسط الحلقة لإذاعة إعلانات دون الرجوع اليه بما اخل بسير الحديث ويتسبب فى تشتيت المشاهد وفك ترابط الحلقة المرتبطة فى موضوعاتها المهمة. لذلك اعلن فريق العمل انه قرر إيقاف إذاعة البرنامج لدى قناة تايم دراما التزاما بالمهنية واحتراما للكثير من الاتصالات التي تلقاها فريق العمل والتى اشتكت من طول فترة الإعلانات وعدم القدرة على الاستفادة من البرنامج وتشتيتهم
اقرأ المزيد...

فيديو الحلقة 6 كاملة من برنامج البرنامج مع باسم يوسف

0 التعليقات

فيديو الحلقة 6 كاملة من برنامج البرنامج مع باسم يوسف



اقرأ المزيد...

جريمة اغتصاب بشعة فى امبابة

0 التعليقات
 جريمة اغتصاب بشعة فى امبابة


في جريمة بشعة بإمبابة قام أربعة ذئاب بشرية باختطاف ربة منزل بمنطقة إمبابة إلي منطقة زراعية وتناوبوا عليها الاعتداء بوسط الزراعات حتي اصابوها بحالة أعياء شديد.‏
‏4‏ ذئاب بشرية يختطفون ربة منزل ويعتدون عليها بإمبابة
‏4‏ ذئاب بشرية يختطفون ربة منزل ويعتدون عليها بإمبابة

وتمكن رجال الأمن من القبض علي المتهمين الأربعة وأمر اللواء أحمد سالم الناغي مدير أمن الجيزة ـ بإحالتهم إلي النيابة التي تولت التحقيق كان اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ـ قد تلقي إخطارا بقيام أربعة أشخاص باختطاف ربة منزل والاعتداء عليها بمنطقة إمبابة, وعلي الفور أمر بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمود فاروق ـ مدير المباحث الجنائية ـ لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبية حيث كشفت تحريات العميدان مجدي عبد العال ـ رئيس مباحث قطاع أكتوبر ـ ووجدي عبد المنعم ـ مفتش المباحث ـ ان المجني عليها كانت في طريقها إلي زيارة زوجها المحتجز بمركز شرطة إمبابة علي ذمة إحدي القضايا فقاموا باختطافها وتوجهوا بها إلي منطقة زراعية بعد أن قاموا بكتم أنفاسها حتي لاتستغيث وتنابوا الاعتداء عليها حتي اصيبت بحالة إعياء شديدة, وبعدها قاموا بإلقائها بالشارع حيث قام المارة بنقلها إلي المستشفي وقد استمع رجال الأمن إلي اقوال المجني عليها التي قامت بتحديد اوصاف المتهمين ومن خلال التحريات تم تحديدهم وتمكن المقدم علاء فتحي رئيس مباحث إمبابة ـ من القبض علي المتهمين الأربعة حيث تبين أنهم يعملون نقاشين وأنهم تصادف وجودهم بالمنطقة فقاموا باختطافها بالتعدي عليها.

الاهرام
اقرأ المزيد...

فيلم المغامرة والرومانسية The Awakening 2012 مترجم للكبار فقط

0 التعليقات
اقرأ المزيد...

كلمة الرئيس محمد مرسى بمناسبه اقرار الدستور ومعلومات عن التغير الوزارى

0 التعليقات

كلمة الرئيس محمد مرسى بمناسبه اقرار الدستور ومعلومات عن التغير الوزارى 



اقرأ المزيد...

مصارعة حرة WWE بتاريخ 24/12/2012

0 التعليقات

أولاً : لتحميل عرض
WWE Monday Night Raw
24/12/2012
PDTV
مترجم

untitled-1356412526.jpg

النسختين المترجمتين

Mkv
نسخه عالية الجوده مدمج عليها الترجمه

LetItBit.Net
http://takemyfile.com/7527015

DepositFiles
http://takemyfile.com/7527031

TurboBit.Net
http://takemyfile.com/7527016

UpLoaded.Net
http://takemyfile.com/7527017

FileRio.In
http://takemyfile.com/7527014

FileSwap
http://takemyfile.com/7527034
http://takemyfile.com/7527035


ثانياً : لتحميل عرض
WWE Saturday Morning Slam - 22/12/2012 - HDTV
غير مترجم

19631448599426313393-1356396099.jpg

Avi
نسخه أصليه

LetItBit.Net
http://takemyfile.com/7526449

DepositFiles
http://takemyfile.com/7526452

TurboBit.Net
http://takemyfile.com/7526451

FileRio.In
http://takemyfile.com/7526450

FileSwap
http://takemyfile.com/7526448

=============
اقرأ المزيد...

هااام قرررار جمهورى غدااا

0 التعليقات
غداً..قرار جمهوري باستبعاد بجاتو والجبالي من الدستورية

يصدر الرئيس "محمد مرسي" قرارًا جمهوريًا غدًا بتشكيل أعضاء المحكمة الدستورية العليا فيما يتضمن القرار بقاء المستشار "ماهر البحيري" رئيسًا للمحكمة مع استبعاد المستشار "حاتم بجاتو" والمستشارة "تهاني الجبالي" وخمس مستشارين آخرين.
وكشف عن ذلك الكاتب الصحفي "جابر القرموطي" - من خلال برنامجه "مانشيت" - الذي يذاع على قناة "أون تي في" الفضائية.

الدستور
اقرأ المزيد...

بالصور بنات التحرير يقصون شعرهم اعترضا على الدستور

0 التعليقات

بالصور بنات التحرير يقصون شعرهم اعترضا على الدستور

قام عدد من الفتيات والسيدات عصر اليوم الثلاثاء، بقص خصال من شعرهن أمام مجمع التحرير كتعبير عن رفضهم مشروع الدستور، وسط تواجد إعلامى مكثف لتغطية الحدث الذى يحدث بالميدان لأول مرة.
وقالت الناشطة السياسية فاطمة الشريف صاحبة الفكرة إن تلك الفكرة استوحتها من واقعة قص ابنة إخناتون شعرها اعتراضا على ظلم الكهنة لوالدها، لافتة إلى أن تلك الفكرة هى إحدى مظاهر التعبير السلمى عن فرض الدستور.
وأضافت منى عبد الراضى أمينة الاتحاد بجمعية نساء القاهرة أن أسباب اعتراضهن على الدستور، لأنه بنى على باطل، وتشكيل الجمعية التأسيسية لا يعبر عن كافة أطياف المجتمع.

فتيات أثناء قص شعورهن بالميدان





اقرأ المزيد...

جريمة اغتصاب بشعة لسيدة ربه منزل

0 التعليقات
جريمه بشعه واغتصاب ربة منزل من قبل سائق توك توك وأصدقاؤه الثلاثة 


تعرضت ربة منزل إلى الاغتصاب، على يد 4 ذئاب بشرية، بعدما استغل سائق التوك توك الذي استقلته معها وجودها بمفردها، واتصل بأصدقائه الثلاثة، وأقاموا عليها وليمة وتناوبا الاعتداء عليها وتركوها في حالة إعياء شديدة. وفروا هاربون.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها؛ للقبض عليهم بعدما ابلغت المجني عليها الشرطة بالواقعة.

تلقى اللواء طارق الجزار -نائب مدير الادارة العامة للمباحث-، بلاغاً من ربة منزل بتعرضها للاغتصاب من قبل 4 أشخاص بطريق أبو رواش بمنطقة كرداسة، وأفادت التحريات التي قادها اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، أن المجني عليها كانت قادمة من الفيوم متوجهة إلى زوجها العامل بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، فاستقلت توك توك، وأثناء سيره في الطريق توقف سائقه، واتصل هاتفيًا بأصدقائه الذين استقلوا معه التوك توك، وهددوا المجني عليها بالسلاح، وتناوبوا الاعتداء عليها، وفروا هاربون، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ المزيد...

مشاهدة حلقة برنامج مصر اليوم كاملة للاول ظهور لتوفيق عكاشة على قناة تايم دراما

0 التعليقات
مشاهدة حلقة برنامج مصر اليوم للاول ظهور لتوفيق عكاشة على قناة تايم دراما


حصريا اول ظهور توفيق عكاشة برنامج مصر اليوم على قناة



اقرأ المزيد...

اخطر تقرير عن وزارة الماليه بعد الثورة

0 التعليقات
أخطر تقرير لوزارة المالية بعد الثورة


فى ظل أحداث سياسية متوترة، وعدم استقرار للأوضاع، بدأت مؤشرات الاقتصاد تنذر بالخطر، فى رسالة واضحة لكافة الأطراف السياسية ومتخذى القرار لسرعة إنقاذ الموقف قبل أن ننزلق إلى قاع المنحدر. ويؤكد التقرير المالى لشهر ديسمبر، الصادر اليوم الأحد عن وزارة المالية، أن الأوضاع تتدهور بالفعل، حيث ارتفع العجز الكلى للموازنة العامة خلال ستة أشهر من يوليو – نوفمبر العام المالى الحالى 2012/2013 إلى 80.7 مليار جنيه، بنسبة 4.5% من الناتج المحلى الإجمالى، مقابل 58.4 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق، وهى الأرقام المرشحة للزيادة لتصل إلى 200 مليار جنيه بنهاية العام المالى إذا استمرت الأوضاع الحالية كما هى، على حد تعبير ممتاز السعيد وزير المالى، فى اجتماعه بأعضاء اتحاد الغرف التجارية الخميس الماضى. وأشار التقرير إلى ارتفاع الإيرادات نسبياً بنسبة أكبر من المصروفات العامة، وهو ما أدى لارتفاع العجز، وسجلت نسبة العجز الأولى إلى الناتج المحلى ارتفاعاً ليصل إلى 1.6% خلال فترة الدراسة، مقارنة بـ1.3% خلال نفس الفترة من العام السابق. وسجلت جملة الإيرادات ارتفاعاً بلغ 40.3% خلال فترة الدراسة مسجلة 108.5 مليار جنيه، مقارنة بـ77.4 مليار جنيه خلال الفترة يوليو – نوفمبر المنقضى، وهو ما أرجعه التقرير لزيادة الإيرادات الضريبية بنسبة بلغت 46.1%، بالإضافة لارتفاع الإيرادات غير الضريبية بنسبة 26.7% خلال فترة الدراسة. وعلى الجانب الآخر، سجلت المصروفات خلال الفترة من يوليو ـ نوفمبر ارتفاعاً قدره 38.8% لتصل إلى 187.9 مليار جنيه، مقارنة بنحو 135.4 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق، وهو ما أرجعه التقرير إلى زيادة الإنفاق فى كافة أبواب المصروفات. وارتفعت نسبة الدين المحلى لأجهزة الموازنة العامة إلى الناتج المحلى فى نهاية سبتمبر 2012 إلى 69.7%، ليسجل تريليون و238.6 مليار جنيه، مقارنة بنحو تريليون و19.5 مليار جنيه فى نهاية سبتمبر 2011. وذكر التقرير أن صافى الدين المحلى لأجهزة الموازنة العامة نحو تريليون و78 مليار جنيه بنسبة 60.7% من الناتج المحلى، مقارنة بنحو 856.7 مليار جنيه فى نهاية سبتمبر 2011 بنسبة 55.5% من الناتج المحلى الإجمالى. وأوضح التقرير أن الزيادة المحققة فى رصيد الدين المحلى لأجهزة الموازنة العامة فى نهاية سبتمبر 2012، ترجع بالأساس إلى زيادة إصدارات أذون وسندات الخزانة، ليصل رصيد كل منهما إلى 417 مليار جنيه و296.6 مليار جنيه على التوالى، مقارنة بحوالى 350 مليار جنيه و221.3 مليار جنيه فى نهاية سبتمبر 2011، نتيجة زيادة الاحتياجات التمويلية للدولة. أما عن إجمالى الدين العام المحلى، فقد بلغ تريليون و190.8 مليار جنيه فى نهاية سبتمبر 2012 بنسبة 67% من الناتج المحلى، مقابل 976.6 مليار جنيه بنسبة 63.3% من الناتج المحلى فى الفترة المناظرة من العام الماضى. وبلغ صافى الدين العام المحلى تريليون و6.7 مليار جنيه (56.6% من الناتج المحلى) بنهاية سبتمبر 2012، مقابل 790.9 مليار جنيه (51.3% من الناتج المحلى) فى سبتمبر 2011، وهو ما أرجعه التقرير إلى ارتفاع الدين المجمع للحكومة العامة بنحو 215 مليار جنيه ليصل إلى تريليون و156.4 مليار جنيه، بينما انخفض رصيد الدين المستحق على الهيئات الاقتصادية بحوالى 1.3 مليار جنيه، ليصل إلى 98 مليار جنيه فى نهاية سبتمبر 2012. وارتفعت مدفوعات خدمة الدين المحلى لأجهزة الموازنة العامة للدولة فى نهاية سبتمبر 2012، بحوالى 46.2% لتصل لحوالى 53.9 مليار جنيه، مقارنة بنحو 36.9 مليار جنيه فى نهاية الفترة المناظرة من العام السابق. وأشار التقرير إلى ارتفاع المتوسط المرجح لآجال أذون وسندات الخزانة فى نهاية سبتمبر 2012 ليسجل 1.5 سنة، مقارنة بـ1.3 سنة فى الفترة المناظرة من العام الماضى، بنما ارتفع متوسط سعر الفائدة المستحق على رصيد الدين فى نهاية سبتمبر 2012 لتصل إلى 13.85% مقارنة بنحو 11.91% فى نهاية سبتمبر 2011. وشهدت مؤشرات الدين الخارجى تحسناً نسبياً فى نهاية شهر سبتمبر 2012، حيث ارتفع رصيد الدين الخارجى بحوالى 2.1% بنهاية سبتمبر 2012 ليسجل 34.7 مليار دولار، مقارنة بنحو 34 مليار دولار فى سبتمبر من العام الماضى، وانخفضت نسبته للناتج المحلى إلى 11.9% خلال فترة الدراسة، مقارنة بنحو 13.1% فى نهاية سبتمبر 2011. وانخفض إجمالى الدين الحكومى الخارجى بنسبة 2.4% مسجلاً 25.4 مليار دولار (73.2% من إجمالى الدين الخارجى) فى نهاية سبتمبر 2012، مقارنة بنحو 26 مليار دولار (76.7% من إجمالى حجم المديونية الخارجية) فى سبتمبر من العام الماضى.
اقرأ المزيد...
Share