الراقصة هياتم : رجال مبارك بتوع نسوان

0 التعليقات
الراقصة هياتم : رجال مبارك بتوع نسوان

هياتم : رجال مبارك بتوع نسوان

غزة - دنيا الوطن
الفنانة الأكثر تعرضا للشائعات" هكذا وصفت نفسها بعد أن طاردتها الأقاويل حول ترشحها للرئاسة وكذلك كتابة مذكراتها وأخيرًا تهديدها بالقتل ووفاتها.
"هياتم" التي بدأت مشوارها كراقصة ثم جسدت العديد من الأدوار التي صنفت كادوار إغراء لا تمانع من العمل مع الإخوان وتعتبر أن صعودهم ربما جاء لإنقاذ الفن من بعض المتسلقين.
وفي حوار خصت به Gololy كشفت هياتم حقيقة كل ما أثير حولها في الفترة الماضية وبدأت بمسألة ترشحها للرئاسة فقالت: "هذه إشاعة سخيفة لأنني " ماليش في السياسة " وكل ما أعرفه هو فني وكيفية أدائي لعملي بشكل جيد حتى لا أخسر جمهوري أما الشؤون السياسية فلا أتدخل فيها إلا كمواطنة عادية اذهب لأدلى بصوتي في الانتخابات ولأعبر عن وجهة نظري من خلال ما كونت من ثقافة  تراكمية حول الأحزاب والأشخاص الموجودين على الساحة".
 واضافت هياتم : " أما أن أكون أنا المرشحة فهذا أمر لا أقبله وقد تلقيت هذه الشائعة وأنا أؤدي العمرة وتلقيت العديد من المكالمات ونفيت هذا الموضوع وذلك لأنني لا أصلح لهذا المنصب ربما أن هناك فنانين يصلحون لأن الفنان ليس أراجوز بل هو مبدع  ومفكر وما أحوجنا لذلك في هذا التوقيت أما أنا " فكفاية عليا الفن".
Gololy سأل هياتم عن مرشحها للرئاسة فأجابت: "لا أستطيع الجزم لأنني كما قلت " مش بفهم في السياسة" ولكن هناك أسماء كثيرة مطروحة ربما كان " حمدين صباحي" وأبو الفتوح" هما الأفضل.
 وعن مسألة كتابة مذكراتها قالت هياتم: "فكرت في الأمر ولكنه لم يخرج من مجرد التفكير داخل العقل ولم أصرح بذلك ولا أنوى كتابة مذكراتي ولكن مروجي الشائعات استغلوا سكوتي وعدم ردودي على شائعاتهم فأكثروا من ترديدها وهذا الأمر اعتدت عليه واعتقد أن خيال مطلق الشائعة هو ما دفعه لذلك مقارنة بأحداث فيلم " الراقصة والسياسي" وتقارب أحداثه مع بعض الأحداث الحقيقية التي عشتها وأؤكد لكم أن  حياتي  كتاب مفتوح ولا توجد عندي أسرار أخفيها حتى اكتبها في مذكرات.
واضافت هياتم : "أحداث الفيلم تحكى قصة المهتمة بفنها والأعمال الخيرية وهو ما يدفع رموز النظام للوقوف ضدها وملخص علاقتي بالكبار لا تتعدى رؤيتهم فى حفلاتي أو اتصالات بعضهم لإبداء الإعجاب  ليس أكثر وهذا أمر طبيعي منذ نشأة الفن وهناك علاقات تربط بين القيادة السياسية والفنانين كما كان يحدث مع ام كلثوم وعبد الناصر أو فايدة كامل والسادات فهل معنى ذلك أن هناك علاقة بينهم ولكن أقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وعبرت الفنانة المصرية عن رؤيتها للثورة المصرية وانهيار رموز النظام السابق وقالت: "الحمد لله الذي فضحهم بعيدا عنى وعراهم أمام العالم كله والبركة في الشباب الذين قضوا على فساد كان مختفي ولكنه في آخر السنوات ظهر جليا وهو ما جعل الأمر يصل للحلقوم وتندلع الثورة واعتقد أن الفاسدين من رجال النظام السابق حاولوا عمل علاقات مع الفنانات الجميلات لأن هؤلاء الأشخاص أرادوا الاستحواذ على كل شئ بداية من السلطة والمال وانتهاء بالنساء الجميلات.
 هياتم لا ترى أزمة في صعود الإسلاميين وتقول: "على العكس تماما فانا مع أي شخص يحاول الارتقاء بالفن ووضع قوانين رقابية حقيقية لمنع الابتذال أما ما يتردد بشان إلغاء الفن فهو أمر غير مقبول لأن الفن ليس حراما.
أما عن تصنيفها كممثلة إغراء فقالت:لم أقدم إغراء دون هدف واضح من خلال العمل فمفهوم الإغراء مطاط فقد يكون هناك إغراء بمجرد النظرة ولا يشترط التعري فمثلا الأفلام الأمريكية قدمت مشاهد عارية ولكن ضمن أحداث فيلم عن مصاصين الدماء فيكون المشهد مخيف أكثر ما يكون شهواني به إغراء.
 ونفت هياتم انها تلقت تهديدات بالقتل وقالت: "لم يحدث إطلاقا أن تم تهديدي كما أنني لن أترك مصر حتى أموت ومن يطلق الشائعات هو إنسان سخيف وأقول له تذكر   لو أن هذه الشائعات طالت أختك أو أمك فكيف ستكون حالتك النفسية فتفكروا يا أولى الألباب.
وعن آخر أعمالها الفنية كشفت هياتم أنها قاربت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل " ابن موت" وقالت: "أجسد فيه دور امرأة محجبة تكافح من أجل تربية أبنائها وتضطر للعمل  كسائقة ميكروباص وتتعرض للعديد من المضايقات.

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

فيديو الشرطة تضبط خلية لمصاصي دماء أطفال الشوارع بالقاهرة

0 التعليقات
 فيديو ضبط خلية لمصاصي دماء أطفال الشوارع بالقاهرة

ضبط خلية لمصاصي دماء أطفال الشوارع بالقاهرة


المصدر: اليوم السابع مباشر
اقرأ المزيد...

بالصور: نجوم هوليوود في عمر المراهقة وقبل التجميل

0 التعليقات
بالصور: نجوم هوليوود في عمر المراهقة وقبل التجميل!
رغم أنهم أصبحوا نجوما عالميين؛ إلا أن ماضي مشاهير هوليوود ما زال يطفو على السطح بين الفينة والأخرى، حيث تحتفظ المدارس في أمريكا ،




بيونسيه
بكتابها السنوي الذي يحتوي على صور جميع طلابها الذين جلسوا يوما على مقاعدها.
وفي هذا السياق؛ ظهرت صور متعددة لعدد من نجوم هوليوود في عمر المراهقة؛ حيث كشفت صورهم على الطبيعة قبل أن يخضعوا لجلسات من التعديلات الطفيفة هنا وهناك، ليصبح شكلهم كما نعرفه الآن على شاشات السينما والتلفزيون وفي حين اختلفت الملامح عند البعض؛ إلا أن البعض الآخر بقي كما هو لينضج وفق الطبيعة، أو كما قُدِّر له أن يكون دون الخضوع لمشرط الجراح، وإن كان تعديل الأسنان القاسم المشترك الأكبر بينهم وتُظهر الصورُ المنشورة التغيرات التي طرأت على كل من بيونسيه، وماريا كاري، وأنجلينا جولي، وبراد بيت، وويل سميث، وساندرا بولوك، وهالي بيري، كما تُظهر مراهَقَةَ نيكولاس كايج، وسكارليت جوهانسن، وأوبرا وينفري، وبن ستيلر، وغيرهم.


هالي بيري


أنجلينا جولي

وبراد بيت

نيكولاس كايج

أوبرا وينفري

ماريا كاري
اقرأ المزيد...

بالصور طفلة تولد مثلا عروسة البحر سبحان اللة

0 التعليقات
صورة طفلة تولد مثلا عروسة البحر سبحان اللة


حورية البحر من بيرو تسير على قدميها

غزة - دنيا الوطن
هذه الطفلة واسمها ميلاغرو سيرون ومعناها بالاسبانية المعجزة , تجاوزت ضائقتها , حيث اصبحت تسير على قدميها اليوم مثل كل الاطفال , وهي ولدت في مدينة ليمان عاصمة بيرو.

وقد ولدت مع قدمين ملتصقتين مثل حورية البحر , وخلال الخمس سنوات الاولى من حياتها عانت من 3 عمليات جراحية معقدة . وهي الان تبلغ من العمر 6 سنوات , وقد نجحت مؤخرا بالسير مثل باقي الاطفال بعد نجاح عملية فصل قدميها . وقال الطفلة سيرون : "انني سعيدة لانني اصحبت طبيعية واسير على قدمّي".
شاهد الصور توضح العملية





المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

الكشف عن غموض مقتل صاحب مطاعم "البغل" بالمحلة

0 التعليقات
الكشف عن غموض مقتل صاحب مطاعم "البغل" بالمحلة

جثة مغطاة

تمكنت مباحث الغربية من كشف غموض مقتل رجل الأعمال "ياسر مسعد البغل" صاحب سلسلة مطاعم البغل الشهيرة بالغربية، والذى قتل عصر أمس الخميس، أثناء عودته من المقابر، حيث قام مجهولون يستغلون سيارة وقاموا بإطلاق النار عليه وأرادوه قتيلاً دون معرفة سبب الحادث.
كثفت مباحث الغربية جهودها تحت إشراف اللواء مصطفى باز مدير الأمن والدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، والعميد خالد العرنوسى رئيس المباحث الجنائية، والعقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود والمقدم محمد فتحى رئيس مباحث قسم أول، بعد أن تلقت إخطاراً من العقيد طارق عفوية مأمور قسم أول المحلة، حيث كشفت التحريات أن وراء الحادث "عيد البيطار" وشقيقه "باسم" و"محمد عبد العليم" وأن المتهم الأول كان يعمل مدير أعمال شقيق المجنى عليه أشرف البغل، وأنه علم أن المجنى عليه ياسر البغل سيقوم بتسريحه من العمل فى مطاعم البغل، وقام بتحريض شقيقه "باسم" والمتهم الثالث على قتل صاحب المطاعم ياسر البغل.
وقام المتهم بمعاونة رفاقه بإحضار سيارة ماركة "دايو" كحلى اللون، وترقبوا المجنى عليه عند خروجه من المقابر وطاردوه على الطريق الدائرى وأطلقوا عليه وبالاً من الرصاص من طبنجة كانت بحوزته، وأردوه قتيلاً ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله لمستشفى المحلة العام.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهمين الثلاثة والسيارة المستخدمة فى الحادث، وعثر بحوزتهم على طبنجة 9 مم، وفرد خرطوش، وكانت المباحث قد عثرت على فوارغ 5 طلقات مكان الحادث، وتمكن النقباء أحمد عبد الشافى وأحمد السويدى وحسن أبو المجد من ضبط الأحراز والسلاح المستخدم فى الحادث، أخطرت النيابة العامة التى تباشر التحقيقات بإشراف محمد سويلم مدير نيابة أول المحلة، ومحمد طه وكيل النيابة تحت إشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شرق طنط
ا

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

فيديو بـقـرة تمشي بدون رأس بعد ان صدمت فى قـطر

0 التعليقات
فيديو بقره بقره تمشي بدون رأس بعد ان صدمها قطر

بقره تمشي بدون رأس



المصدر: فيديو قواقع

اقرأ المزيد...

اسعار الذهب يسجل ارتفاع شاهد الاسعار

0 التعليقات

 الذهب يرتفع نصف جنيه اليوم وعيار 21 بـ276.5 جنيه


صورة أرشيفية

كد إيهاب واصف، عضو شعبة الذهب بغرفة القاهرة، أن أسعار الذهب تحركت اليوم، الجمعة، فى بداية تعاملاتها نصف جنيه للجرام عيار 21 ليصل إلى 276.5 جنيه، وذلك بعد بدء أسواق الذهب العالمية تعاملاتها منذ الصباح بارتفاع 5 دولارات للأوقية ليبلغ سعرها 1655 دولاراً. 

وأضاف واصف، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن الارتفاع الطفيف الذى شهده الجرام عيار 18 ليصل إلى 237 جنيهاً، إضافة إلى الجرام عيار 24، والذى بلغ 316 جنيهاً، كما ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 2212 جنيهاً. 

يأتى ذلك بعد تذبذب أسعار الذهب على مدار يوم أمس، والذى ارتفع ليقارب حد الـ278 جنيهاً، إلا أنه عاد مع نهاية التعاملات إلى معدلاته، ليبدأ اليوم على ارتفاع طفيف يشير إلى المستوى العام بالاستقرار على نفس المستويات

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

سبحان الله صورة الطفل السلحفاة اصبح طفلا عاديا

0 التعليقات
سبحان الله صورة الطفل السلحفاة اصبح طفلا عاديا 




 


اجراء العملية نجح فريق طبي في إجراء جراحة ناجحة لاستئصال ورم ضخم يغطي ظهر طفل كولومبي يطلق عليه «الطفل السلحفاة» نتيجة للتشابه الكبير بين شكل الورم وصدفة هذا الحيوان.وعانى الطفل ديدي مونتالفو (6 اعوام) من حالة خلقية نادرة ناتجة عن نمو ورم جلدي سمكه عدة سنتيمترات في ظهره، الأمر الذي جعله أشبه بالسلحفاة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية يوم امس الاول. وعاشت أسرة الطفل منبوذة في قريتها بسبب تفسيرات الاهالي الخرافية لحالة نجلهم، حيث كانوا يظنون انه تعرض لمس من قبل قوة شريرة، وهو ما يعني انه لا يستطيع ان يذهب إلى المدرسة. وفي ظل عجز الأسرة عن توفير المال اللازم للجراحة، وكان من الممكن أن تتحول هذه الطبقة الجلدية لورم خبيث، وظل الطفل الكولومبي يردد: «أنا أريد أن أكبر لكن هذه المشكلة لن تسمح لي».
ولكن بعد خضوعه لجراحة تجميل رائدة أجراها الجراح العالمي «نييل بولسترود» دون مقابل فإن الطفل الكولومبي تخلص من هذا الجسم الغريب ويستطيع الآن ان يواصل نموه الطبيعي كأي طفل.
ووصف د.بولسترود الذي شاركه في الجراحة فريق طبي كولومبي حالة الطفل بقوله: «حالة ديدي تعد أسوأ حالة رأيتها في حياتي، كان من الواضح أنه في حاجة لأن يخضع لعدد من الجراحات المؤلمة، ولكن نحن شعر بأن الأمر كان يحتاج لهذا، إنه لشيء عظيم أن ترى كيف أصبح الطفل الآن.. أنا سعيد فعلا بتحسن حالته». ولم يجد الخبراء تفسيرا واضحا لحالة الطفل، لكنهم يعتقدون أنها ناتجة عن تغيير يحدث في نمو خلايا جلد الجنين بسبب تحور الجين. يذكر ان هذا المرض نادر ويصيب طفلا من بين 20 ألفا.

المصدر الحق والضلال
اقرأ المزيد...

القائمة النهائية 13 مرشحا رسميا لرئاسة مصر

0 التعليقات
 القائمة النهائية 13 مرشحا رسميا لرئاسة مصر


http://akhbar-exclusive.blogspot.com/

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في مصر، يوم الخميس، القائمة النهائية للمرشحين الرسميين الذين سيخوضون الانتخابات الرئاسية.
وقالت اللجنة إن بداية الحملات الانتخابية للمرشحين ستنطلق في 30 أبريل/نيسان الجاري، ولمدة 21 يوما وحتى نهاية يوم 20 مايو/أيار المقبل.
وتضمنت القائمة النهائية 13 مرشحا رسميا هم :أبو العز الحريري، ومحمد فوزى عيسى، وأحمد حسام خير الله، وعمرو موسى، وعبد المنعم أبو الفتوح، وهشام البسطويسي، ومحمود حسام جلال، ومحمد سليم العوا، حمدين صباحي، وعبد الله الأشعل، ومحمد مرسي، وخالد علي، وأحمد شفيق.
ونقلت وسائل الإعلام المصرية الحكومية عن المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا ورئيس اللجنة، إن اللجنة "واجهت أساليب التشكيك في عملها، والاتهام بعدم التزامها بالحيدة والقانون، وذلك بهدف اثارة البلبلة وتشويه الحقيقة، وآثرت اللجنة عدم الرد عليها."
وأضاف أن "اللجنة ستبلغ النيابة بالوقائع التي تكشفت لها خلال فحص ملفات المستبعدين،" لافتا إلى أن "اللجنة ليست على خلاف مع أي من المستبعدين من السباق الرئاسي، وإنها ترفض التهديد والتشكيك."
كما أعلنت اللجنة خلال المؤتمر موقف المرشحين المستبعدين من الانتخابات وأسباب استبعاد كل منهم، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط وموقع التلفزيون المصري.
وفى سياق متصل أرسلت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية خطابات إلى المرشحين الرسميين تعلمهم فيها بأنهم أصبحوا مرشحين مستقلين ويجوز لهم فتح حسابات بـ3 بنوك مصرية، وذلك لتلقى التبرعات للدعاية الانتخابية

المصدر: CNN
اقرأ المزيد...

بالصورة والتفاصيل عراقي يتزوج امرأتين في ليلة واحدة

0 التعليقات
بالصورة والتفاصيل عراقي يتزوج امرأتين في ليلة واحدة

عراقي يتزوج امرأتين في ليلة واحدة

غزة - دنيا الوطن
أغرم العراقي عبد الرحمن بشابتين في الوقت نفسه، الأولى ابنة عمه والثانية ابنة عم والده، ولإثبات حبه لهما وعدم تفضيل واحدة على الأخرى، تزوجهما في ليلة واحدة.
وكان عبد الرحمن نايف حميد العبيدي البالغ من العمر 22 عاما، والذي يعمل فلاحا مع والده في قرية قريبة من بيجي شمالي بغداد، وقع أولا في حب انتظار 17 عاما، ثم في حب سعاد، 21 عاما، وبقي قلبه يتأرجح بينهما.
واحتاج عبد الرحمن إلى شهر ليتخذ القرار بالزواج، حتى أنه استشار والديه حول مسألة أن يتزوج اثنتين في ليلة واحدة.
وقال لوكالة "فرانس برس": "شجعني والدي على هذه الخطوة، فيما كان لأقاربي رأي مختلف تماما".
لكن عبد الرحمن بذل جهدا أكبر في محاولة إقناع الشابتين بمحبته لهما وفكرته بالزواج بهما في ذات الليلة.
وتقول انتظار: "سألني عبد الرحمن الزواج بي وبسعاد في ليلة واحدة فما رأيك؟ فأجبته لا مانع لدي طالما لن تفرق بيني وبينها".
أما سعاد فقد فوجئت بهذا الطلب في بادئ الأمر، لكنه أقنعها بأنه "سيحبهما هما الاثنتان معا".
ولعب سلمان العبيدي، الأخ الأكبر لعبد الرحمن، دور الوسيط في المفاوضات التي جرت بين العائلات، إذ يقول: "أنا شجعته ووقفت إلى جانبه حتى أقنعت أهل العروسين وتم الزواج".
ولا يخفي والد عبد الرحمن نايف حميد - أب لـ4 أولاد تزوجوا جميعهم - "فخره" بما حققه ولده.
ويقول: "تزوج كل أولادي من امرأة واحدة، لكن عبد الرحمن تزوج من اثنتين في ليلة واحدة، وأنا فخور بما فعله، ولن أتردد بتزويج أولادي مرة ثانية إن رغبوا بذلك".
وقالت والدة عبد الرحمن، رسمية محمد، إن "ابنها عشق الاثنتين، ولم ترد كسر خاطره".
وعشية حفل الزفاف في أوائل شهر أبريل الجاري، حضر أهل القرية منقسمين بين مؤيد ومعارض، دفع عبد الرحمن مهرا قدره 2.5 مليون دنيار، ما يعادل 1985 دولار، لكل زوجة من الشابتين اللتين تعيشان حاليا معه في غرفتين منفصلتين في منزل والده.

المصدر: دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

صور موديلات فساتين أنيقة 2013

0 التعليقات

صور موديلات فساتين أنيقة 2013

غزة - دنيا الوطن- يافا الكفارنة
فساتين السهرة الأنيقة لا تعنى بالضرورة أنها فساتين ذات صيحات قديمة










































هذا و يمكن ارتداء الفساتين العصرية مثل القصيرة من الأمام و الطويلة من الخلف و ذات الحاشية الجرارة في العديد من المناسبات الخاصة . تضيف الألوان الرصينة مثل الوردي الناعم، و البنفسجي ، و البرونزي الكثير لهذه الأناقة. ومع ذلك تفضل العديد من السيدات سلوك طريق فساتين السهرة الأكثر جموحاً . تختار هذه السيدات ألوان زاهية مثل الأخضر الليموني، و الوردي الداكن، و البنفسجي الداكن، و الأحمر الزاهي ، و الأزرق الثلجي. الألوان السادة ليست هي الخيار الوحيد المتاح. لعاشقات الموضة الجريئات هناك العديد من الخيارات المتاحة بنقوش متعددة الألوان. سواء أكنني تبحثين عن تصميم مناسب لكل الأزمنة يمكن ارتدائه مرارا و تكرارا، أو مظهر عصري يناسب الوقت الحالي ، فإن خيارات فساتين السهرة لديها ما يناسب ذوق كل امرأة.  

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...
Share