مفجائات الــذهـب: شـاهـد اسـعـار الـذهب الــيــوم

0 التعليقات

انخفاض أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 275 جنيها

 الاسعار العالمية


قال أحمد الموردى، عضو شعبة الذهب باتحاد الصناعات، إن أسعار الذهب المحلية شهدت انخفاضا طفيفا فى السوق المحلى اليوم، السبت.

وأشار الموردى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى انخفاض سعر الجرام بنسبة طفيفة ليبلغ سعر الجرام 275.40 جنيه لعيار 21 مقارنة بأسعار أمس الجمعة، والتى بلغت 279.60 جنيه، جاء ذلك بعد إغلاق ببورصات الذهب العالمية على انخفاض ليصل سعر الأوقية 1657 دولارا.


وأضاف الموردى أن أسعار الذهب شهدت استقرارا ليصل سعر عيار 18 إلى 236.18 جنيه، فى حين بلغ عيار 24 ليصل إلى 314.75 جنيه، كما بلغ سعر الجنيه الذهب 2203 جنيهات.


المصدر : الحق والضلال
اقرأ المزيد...

شاهد فيديو ممدوح اسماعيل ينبغي علي المرشحين الاسلاميين ان يتحدوا

0 التعليقات

ممدوح اسماعيل ينبغي علي المرشحين الاسلاميين ان يتحدوا

 صور اخوان مسلمين






شبكة يقين الاخبارية
اقرأ المزيد...

حادث مروع قتل طفلة بطلق نارى بالفيوم

0 التعليقات
حادث مروع قتل طفلة بطلق نارى بالفيوم

http://3.bp.blogspot.com/-cNsFKgol3b4/TcB-b2RGImI/AAAAAAAAAfg/qfqwM1VEabg/s1600/265973.gif


لقيت طفلة بالفيوم مصرعها، إثر إصابتها بطلق نارى أطلقه والد العريس أثناء مرور موكب الزفاف من أمام منزل أسرة الطفلة وكانت تلعب أمام المنزل فأصيبت بطلق نارى، ولقيت مصرعها على الفور، تم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.


كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد عمر أبو جليل مأمور قسم الفيوم بتلقيه بلاغا من أحمد .م .ع 46 سنة عامل بمرفق مياه الشرب بإصابة ابنته بطلق نارى، مما أدى إلى وفاتها، أكد والد الطفلة فى أقواله أمام العميد أحمد نصير مدير مباحث الفيوم أن رمضان.ع. 59 سنة عامل أطلق أعيرة نارية أثناء مرور حفل عرس ابنه أمام منزله مما أدى لإصابة ابنته ووفاتها فى الحال، ألقى القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق



المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

مشاهدة الشوط الاول من مبارة مصر ونيجيريا

0 التعليقات

الشوط الأول من مباراة مصر الودية و نيجيريا التى تقام على أستاد النصر بالإمارات

 .. تعليق ك. حمادة إمام
واحرز اللاعب بمنتخب نيجيريا صانداي الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 
واحرز أحمد تمساح لاعب منتخب مصر الهدف الأول للمنتخب 
واحرز اللاعب محمد أبو تريكة الهدف الثاني لمنتخب مصر من ضربة جزاء
وحقق اللاعب كولو اوشيه التعادل لنيجيريا






اقرأ المزيد...

انظر ماذا قال جمال عبد الناصر لملك السعودية

0 التعليقات
انظر ماذا قال جمال عبد الناصر لملك السعودية




اقرأ المزيد...

عمر سليمان سيأتى لينتقم من الشعب المصرى

0 التعليقات

عمر سليمان سيأتى لينتقم من الشعب المصرى



حذر النائب سعد عبود من ضياع الثورة فى حال عدم العودة إلى ميدان التحرير، حيث قال موجهاً حديثه لنواب مجلس الشعب "الثورة تضيع من أيديكم.. عليكم العودة إلى ميدان التحرير"، فرد نواب حزب الحرية والعدالة – الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين- "بكرة .. بكرة سنعود" فى إشارة للمليونية التى يشاركون فيها غداً الجمعة، تحت مسمى "حماية الثورة".

وقال عبود رداً على المستشار محمد عطية، وزير مجلسى الشعب والشورى، عن "الانحراف التشريعى"، متسائلاً "رئيس المخابرات قال سابقاً إن لديه ملفاً أسود لجميع مرشحى الرئاسة.. أليس ذلك انحرافاً سياسياً".

وأشار عبود إلى أن ترشح اللواء عمر سليمان سيكون انتقاماً من الشعب المصرى الذى خرج على "أسياده"، فى إشارة لخلع الشعب المصرى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، موضحاً أن عمر سليمان لن يأتى ليحكم مصر إنما انتقاماً.

وحذر "عبود" من المادة 28 بالإعلان الدستورى، فيما قال النائب طلعت مرزوق، فى رده على عطية، "لسنا نحن من وضع قانون مجلسى الشعب والشورى الذى أمام القضاء حالياً، فإذا كنا سنعود لنقطة الصفر فى ذلك الأمر، لماذا لا نعود أيضاً لنقطة الصفر إذا قرر ذلك القانون، فلنعد إلى نقطة الصفر"

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

هام جدااا شاهد ماذا يفعلون انصار ابو اسماعيل الان

0 التعليقات

 هام جدااا شاهد ماذا يفعلون انصار ابو اسماعيل الان 



احتفل المئات من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أمام مجلس الدولة بقرار المحكمة بقبول الدعوى التى تقدم بها أبو إسماعيل، لمطالبة وزارة الداخلية بتقديم المستندات الرسمية التى تثبت أن والدته ليست حاصلة على الجنسية الأمريكية.

وقام أنصار أبو إسماعيل بإشعال الشماريخ فرحة بقرار المحكمة وسجد البعض تضرعا وشكرا لله على قبول المحكمة للدعوى، واشتعلت الأجواء أمام مبنى مجلس الدولة وهتف المتواجدون: "حازم، حازم قول "متخفشى.. الشيخ مبيكدبش". 


كتب محمد أسعد ومحمد رضا 

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

هام وعاجل عن مبارك

0 التعليقات
هام وعاجل عن مبارك 


فاد مصدر عسكرى مطلع بالمركز الطبى العالمى مقر علاج الرئيس المخلوع حسنى مبارك ،بإنه قد اضطربت الأجواء داخل وخارج المركز الطبى فى الساعة الواحدة من صباح اليوم ،حيث اعلنت حالة من الطوارىء المفاجأة داخل المركز واستدعى الفريق الطبى المعالج للرئيس المخلوع لبحث الأمر .
وقد ذكر المصدر من خلال أنباء قد تواردت من داخل الفريق الطبى ان الرئيس المخلوع دخل فى غيبوبة حادة تجاوزت العشرين دقيقة بسبب انخفاض السكر فى الدم بشكل زائد عن الحد.

وقد وردت انباء عن مصدر عسكرى برتبة عقيد ،تفيد بإن مبارك لم يفق حتى الآن وقد دخل منذ نصف ساعة فى هذة الغيبوبة .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - مصادر: مبارك يدخل فى غيبوبة حادة وطوارئ بالمركز الطبى 
اقرأ المزيد...

مفجاءة محامية:حسين سالم فقير ويعيش بالمعونات

0 التعليقات
 مفجاءة  محامية:حسين سالم فقير ويعيش بالمعونات

محاميه:حسين سالم فقير ويعيش بالمعونات

غزة - دنيا الوطن
أكد محامي حسين سالم خافيير كرياميداس في مرافعته أمام محكمة العدل العليا في أسبانيا أن حسين سالم أصبح معدما وفقيرا ويعيش على الإعانات التي تقدمها الحكومة الأسبانية وقام بتقديم شهادة فقر خاصة بحسين سالم.

ونشرت روزا اليوسف  تفاصيل مرافعة محامي حسين سالم أمام القضاء الاسباني يؤكد فيها أن هناك شخصيات مرموقة عربية مقتنعة ببراءة سالم وتقف وراءه وتدعمه وأنه يدافع عن حسين سالم بدون أتعاب مراعاة لظروفه. 

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

اضحك مع توفيق عكاشة وتصريحاته

0 التعليقات


اضحك مع توفيق عكاشة وتصريحاته 

Thumbnail







اقرأ المزيد...

شاهــد عـيـان تفاصيل اختـباء صـدام حـسـين اثناء العزو الامريكى

0 التعليقات
شاهــد عـيـان تفاصيل اختـباء صـدام حـسـين اثناء العزو الامريكى

شاهد عيان يكشف تفاصيل بيت اختباء صدام أثناء الغزو الامريكي

غزة - دنيا الوطن
في الذكرى التاسعة للغزو الأمريكي للعراق وإسقاط نظام صدام، ظهرت معلومات جديدة عن المكان الذي اختبأ فيه الرئيس العراقي السابق صدام حسين مع بداية الغزو، والذي لا يزال الكثير من تفاصيل تلك الفترة غامضاً. 

ونشر موقع "مؤاب" الإخباري مقابلة نسبها إلى شاهد عيان، ذكر فيها أن صدام اختار عدة بيوت آمنة لإدارة المعركة من خلالها، والالتقاء مع رجاله فيها، وكان أهمها بيتاً في حي المنصور في بغداد، الذي توجد فيه عدة سفارات، وقدر أنه آمن، لأن ضرب هذا الحي أمر لن يقدم الأمريكيون على فعله. 

ونقل الموقع عن شاهد عيان عايش الحدث أن البيت "كان فاضياً.. وفجأة أخبرنا صاحب البيت بأن بيته قد استؤجر بـ600 دولار شهرياً، وتم دفع 6 أشهر مقدماً، وبعدها تم إغلاق الشارع، ومنعت السيارات من المرور، وأصبح ممراً للمشاة فقط، ومن الجهة الأخرى وضعوا سيارة حراسة (بيك أب) أتذكرها إلى الآن، وعليها رشاش (بي كي سي) ، يعني الشارع أصبح محمياً تماماً".

اعتقدت أنه موقع للمخابرات

ويقول إنه شاهد ( تاكسي) قديماً مكسراً، ويقوده عبدالحمود، المرافق الشخصي للرئيس وأبرز معاونيه، ولاحظ سيارات أخرى قديمة كان يقودها طه ياسين رمضان أو طارق عزيز وغيرهم من رجال صدام، الذين يدخلون بهذه السيارات حتى لا يلفتوا 
الأنظار عند قدومهم، وكانوا ينحرفون بسياراتهم لليسار دون أن أعلم أين يذهبون بالضبط. 

واستطرد "في البداية عندما رأيت هذا الكم من الوزراء يدخلون المنطقة بهذه الطريقة، اعتقدت أن هناك موقعا للمخابرات مثلاً، أو يجوز أن يكون هناك بيت مسؤول مثل رئيس أمن، ولم أتخيل أو أتوقع أبعد من ذلك في تلك الفترة؛ حيث لم يكن من المتوقع أن يكون صدام شخصياً ساكناً في ذلك البيت، إلا أن الأمور ازدادت سوءاً يوماً بعد يوم، وصار القصف قريباً، حيث استمر القصف في شهر مارس/آذار، بشكل متقطع إلى أن وصلنا إلى 7 أبريل/نيسان يعني يوم الضربة. 

ويروي الشاهد أنه بين فترة وأخرى كانت تدخل مجموعة من الجيش، من القوات الخاصة وليس من الحرس الجمهوري، وكانوا يلبسون (الأسود)، وفي كل فترة تدخل حوالي عشرة أو خمسة عشر سيارة، "على السريع ويخرجون على السريع، فقد كان هناك بيت فاض، وما يحدث بهذا البيت محير، وهو يقع خلف البيت الذي استأجره صدام ورجاله، فقبل أسبوع تقريباً من الضربة كان يأتي أحد الرجال يومياً منذ الصباح، ويوقف سيارته بمدخله، ويدخل البيت لفترة قصيرة ويخرج ويبقى واقفاً بجانب سيارته، وفي يوم ذهبت إليه وسألته عن سبب وقوفه أمام البيت فأجاب بأنه يفكر أن يحضر عائلته للعيش بالبيت".

قبل ثلاثة أيام أو أربعة أيام من الضربة جاءت السيارات، التي تحمل مجموعة من الجيش، وبعدهم ببضع دقائق يأتي ثلاثة أو أربعة ضباط يلبسون (الزيتوني)، وهم من الحرس الجمهوري بحسب ما يدل على ذلك لباسهم، ويبقون إلى الليل، وهذا أقلقني حماية لعائلتي، لذلك ذهبت أسأله من هؤلاء؟ فأجابني "هؤلاء أبناء خالي اثنان وأبناء أخي اثنان يحاربون في المطار ويأتون هنا لشرب الشاي، وسوف يذهبون"، لم أصدق ذلك، لأن المطار يبعد حوالي 35 إلى 40 كيلومتراً، ومع ذلك يخبرني أنهم جاؤوا كل هذه المسافة بكل ما فيها من خطر فقط لشرب الشاي؟!.. طبعاً مش معقول، والغريب أنهم يدخلون ولا يخرجون، وبدأت أستنتج أن هذا الموقع بديل، وربما مرتبط بين هذا البيت الفاضي والبيت الذي خلفه، فذهبت إلى حديقة البيت الخلفية لأكتشف ماذا يربط بين البيتين.

استخدم صدام البيت الخلفي للقاء رجاله

ويقول الشاهد إنه لم يستطع معرفة شيء إلا بعد الضربة، "اكتشفت أن هناك بالخلف سلماً خشبياً يصعدون بواسطته، وينزلون في البيت الذي يقع خلف البيت الفاضي مباشرة، وذلك كما يبدو حتى يحضروا الاجتماعات، فتأكدت أن صاحب البيت 
الذي كان يقف دائماً أمامه بجانب سيارته، هو من رجال صدام حسين، أما البيت الخلفي فكان يلتقي فيه صدام برجاله، وأن تجهيز البيت مرتب منذ مدة طويلة".

ويقول الشاهد إنه بعد معاينة الأماكن لم يجد أنفاقاً قيل إن صدام كان يستخدمها للوصول إلى البيت الذي استخدمه للاجتماعات مع رجاله. 

وينفي تماماً ما ذكره الدليمي محامي الرئيس السابق صدام حسين في كتابه عندما أكد وجود نفق بين مطعم الساعة وذلك البيت. كان رجال صدام حسين يصلون للبيت الذي يجتمعون فيه من خلال دخولهم لبيت الرجل الذي ذكرته سابقاً ثم الصعود على السلم الخشبي، ومن ثم الهبوط في البيت الخلفي المخصص لاجتماعاتهم.

ويتابع "في يوم 7/4 - يوم الضربة - رجعت لبيتي وأخذت (بربيش الماء) كالعادة أريد أن أسقي الحديقة الداخلية، وفجأة انقطعت المياه، والكهرباء أصلاً كانت مقطوعة، وشغلت مولد الكهرباء، وعدت للبيت. 

ويضيف الشاهد لموقع "مؤاب": كان ذلك في اليوم الذي قالوا فيه إنه تم قصف مكان صدام وقتله. كنت متمدداً على السرير عندما سمعت صوت طيارة بعيدة، وفجأة سمعت الانفجار، وكانت الساعة الثالثة وخمس دقائق عندما نزلت أول قنبلة على بيت قريب من بيتي، وكانت هذه الضربة الأولى وسمعتها بوضوح، وقد أثرت هذه الضربة بشدة على بيتي حتى إنها قذفتني، وشعرت أنني وصلت لسقف الغرفة وسقطت على بطني، وأردت أن أخرج عائلتي من البيت فوجدت إحدى السيارتين اللتين أملكهما قد انكبست وانضربت والثانية تضررت، المهم أخرجتهم، وبعدها عدت للبيت حتى أخذ أوراقنا والجوازات وبعض الأشياء، فوجدنا البيت كله مكسراً، والأبواب مخلعة وهناك بالجوار حفرة نتيجة القصف عمقها تقريباً يتراوح بين 25 إلى 30 متراً، فقد تم قصف المكان بأربعة صواريخ كل صاروخ يحمل قنبلة وزنها 950 كيلوغراماً.. لذلك كان الدمار كبيراً

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

ليلي علوي .. أم المماليك

0 التعليقات

 ليلي علوي .. أم المماليك




تدخل النجمة ليلي علوي الاستديو أول مايو القادم لتصوير دور "نفيسة" أم المماليك زوجة مراد بك قائد المماليك وذلك في مسلسل "الحملة الفرنسية علي مصر" أو "نابليون بونابرت". 
تقول الفنانة ليلي علوي ان شخصية نفيسة حقيقية في التاريخ تتحدث اللغات العربية والفرنسية والتركية.. وبالرغم من أصلها الشركسي إلا انها كانت محبوبة من المصريين وقد مرت بصراعات وواجهت مشاكل كثيرة وكان لها دور مهم في تغيير الأحداث خلال فترة الحملة الفرنسية. 
تضيف ليلي علوي ان دورها في المسلسل الجديد "الحملة الفرنسية" فهو تاريخ واقعي وفترة أثرت في تاريخ مصر لا نستطيع إغفالها والعمل يرصد أحداث الحملة الفرنسية منذ مجيئها إلي مصر وتفاصيلها ومقاومة الشعب المصري لها من خلال سيرة إحدي الأسر المصرية وتبدأ الأحداث بمعركة شبراخيت بين نابليون بونابرت ومراد بك قائد المماليك وثورتي القاهرة والثانية ضد الحملة حتي خروج الفرنسيين مهزومين.. والمسلسل سيناريو وحوار عزة شلبي وإخراج المخرج التونسي شوقي الماجري الذي تقول عنه ليلي علوي انه واحد من أهم المخرجين في الوطن العربي وقام بإخراج مسلسلات مهمة بالإضافة إلي انه حصل علي جائزة الإيمي. 
والعمل يشارك في بطولته محمد أبوداوود وهادي الجيار وسامح الصريطي وبهاء ثروت ومحمود الجندي وسوسن بدر وشريف سلامة وعابد فهد وأروي جودة وفرح يوسف ويجسد شخصية "نابليون بونابرت" الفنان الفرنسي جريجوار كولين ويشارك في انتاجه أكثر من جهة عربية لضخامة ميزانيته التي تتعدي 50 مليون جنيه وسوف يتم تسويقه إلي أوروبا خاصة فرنسا التي خرج منها الامبراطور بونابرت بحملته ضد مصر لإدراكه موقعها الجغرافي المهم في العالم وكيف واجه حربا من انجلترا ضده. 
يذكر ان المخرج شوقي الماجري سبق له أن أخرج العديد من الأعمال المصرية والسورية والعالمية ومنها "اسمهان 2008 أبناء الرشيد أبوجعفر المنصور هدوء نسبي 2009 الأرواح المهاجرة مملكة النمل توق الاجتياح".. الذي نال عنه جائزة إيمي العالمية كأفضل مسلسل أجنبي ونال من قبل جائزة الإخراج عن "اسمهان وهدوء نسبي". 
اقرأ المزيد...

خبر عاجل شاهد حقيقة والدة حازم صلاح ابو اسماعيل

0 التعليقات
 خبر عاجل شاهد حقيقة والدة حازم صلاح ابو اسماعيل


العربية: والدة أبو إسماعيل دخلت السعودية لأداء العمرة كمواطنة أمريكية في 2007
أنصار أبو إسماعيل في جمعة منعا للتلاعب 
قالت قناة العربية، في تقرير لها اليوم الأحد، أن المملكة العربية السعودية قد كشفت عن أن السيدة "نوال عبد العزيز نور" - والدة المرشح الرئاسي "حازم صلاح أبو إسماعيل" - كانت قد دخلت السعودية لأداء العمرة عام 2007 كمواطنة أمريكية.
وهو ما يقطع بأمريكية جنسية والدة "أبو إسماعيل"، وذلك بعد يوم واحد من تأكيد وزارة الخارجية أن والدته كانت تحمل الجنسية الأمريكية منذ .2006


المصدر : العربية
اقرأ المزيد...

قائمة بأسماء المتقدمين رسميا للرئاسة مصر

0 التعليقات

قائمة بأسماء المتقدمين رسميا للرئاسة مصر


رئيس اللجنه القضائية

كتب - محمد معوض ومحسن سليم: منذ 1 ساعة 20 دقيقة 
أعلن المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة القضائية المشكلة للإشراف على الانتخابات الرئاسية قائمة المرشحين المتقدمين بطلبات الترشح لرئاسة جمهورية مصر العربية لعام 2012 والذين بلغ عددهم حتى إغلاق باب الترشح عصر اليوم الأحد 23 مرشحا.
واضاف سلطان في بيان له منذ قليل أن المادة 14 من القانون رقم 174 لسنة 2005 بتنظيم الانتخابات الرئاسية تنص على أنه "لكل من تقدم بطلب للترشيح أن يعترض لدى اللجنة على أى طلب ترشيح آخر، مع بيان أسباب اعتراضه، وذلك خلال اليومين التاليين من تاريخ الإعلان وفقاً للإجراءات التى تحددها اللجنة".
المتقدمون للرئاسة بحسب أولوية تقدمهم هم السادة:
1. أحمد محمد عوض على وشهرته أحمد عوض الصعيدى مرشحًا من حزب مصر القومى.
2. أبو العز حسن على الحريرى وشهرته أبو العز الحريرى مرشحًا عن حزب التحالف الشعبى الاشتراكى.
3. محمد عبد الفتاح محمد فوزى على عيسى وشهرته دكتور محمد فوزى عيسى مرشحًا من حزب الجيل الديمقراطى.
4. أحمد حسام كمال حامد خير الله وشهرته حسام خير الله مرشحًا من حزب السلام الديمقراطى.
5. عمرو محمود أبو زيد موسى وشهرته عمرو موسى مؤيدًا من 43906 ناخبين.
6. عبد المنعم أبو الفتوح عبد الهادى أبو سعد وشهرته أبو الفتوح مؤيدًا من 43066 ناخبًا.
7. محمد حازم صلاح أبو اسماعيل محمد عبد الرحيم وشهرته حازم صلاح أبو اسماعيل مؤيدًا من 152835 ناخبًا و47 نائبًا منتخبًا بمجلسى الشعب والشورى.
8. هشام محمد عثمان البسطويسى وشهرته هشام البسطويسى مرشحًا من حزب التجمع الوطنى التقدمى الوحدوى.
9. محمود حسام الدين محمود جلال وشهرته محمود حسام مؤيدًا من 37250 ناخبًا.
10. إبراهيم أحمد إبراهيم الغريب وشهرته إبراهيم الغريب مؤيدًا من 32162 ناخبًا.
11. د.محمد سليم العوَّا وشهرته محمد سليم العوا مؤيدًا من 30 نائبًا بمجلسى الشعب والشورى.
12. محمد خيرت سعد عبد اللطيف الشاطر وشهرته خيرت الشاطر مؤيدًا من 277 نائبًا منتخبًا بمجلسى الشعب والشورى.
13. د.أحمد محمد شفيق زكى وشهرته أحمد شفيق مؤيدًا من 62192 ناخبًا.
14. حمدين عبدالعاطى عبدالمقصود صباحى وشهرته حمدين صباحى مؤيدًا من 42525 ناخبًا.
15. د.أيمن عبد العزيز نور وشهرته د.أيمن نور مرشحًا عن حـــــــزب غـــــــــد الثورة المصرى الجديد.
16. محمد ممدوح حلمى قطب وشهرته ممدوح قطب مرشحًا عن حزب الحضارة.
17. د.عبد الله حسن على الأشعل وشهرته عبد الله الأشعل مرشحًا عن حزب الأصالة.
18. خالد على عمر على المحلاوى وشهرته حالد على مؤيدًا من 32 نائبًا منتخبًا بمجلسى الشعب والشورى.
19. د.محمد محمد مرسى عيسى العياط وشهرته د.محمد مرسى مؤيدًا من 32 نائبًا منتخبًا بمجلسى الشعب والشورى.
20. عمر محمود سليمان وشهرته عمر سليمان مؤيدًا من 44000ناخبًا "كما قرر"، وتم إحصاء ما يجاوز30 ألف تأييد منها، والباقى قيد الإحصاء .
21. أحمد حسام الدين خيرت يوسف مصطفى وشهرته حسام خيرت مرشحًا عن حزب مصر العربى الاشتراكى.
22. أشرف زكى حسن بارومة وشهرته أشرف بارومة مرشحًا عن حزب مصر الكنانة.
23. مرتضى أحمد محمد منصور وشهرته مرتضى منصور مرشحًا عن حزب مصر القومى.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - قائمة أسماء المتقدمين رسميا للرئاسة
اقرأ المزيد...

هام بخصوص عمر سليمان ومحاولة اغتياله

0 التعليقات

عمر سليمان = المخابرات = أمن الدولة = حكم العسكر = مبارك = العودة لنقطة 

الصفر






اقرأ المزيد...

القبض على أخطر مسجل خطر فى السويس

0 التعليقات
القبض على اخر مسجل خطر فى السويس



بعد هروبه ما يقرب من 3 أسابيع بعد أن قام هو وإخوته يقطع طريق الرئيسى للإسماعيلية ومزلقان المثلث بعد مصرع والده جمال بغانه فضلا عن انه مطلوب فى أكثر من قضية، تمكنت قوات الأمن من ضبط "عربى بغانة" أثناء محاول سرقته أحد المحلات بميدان الأربعين.

تلقى اللواء عادل رفعت إخطارا من العميد سامى لطفى مدير المباحث الجنائية بنجاح أحد الدوريات الأمنية بميدان الأربعين بالقرب من مبنى قصر الشوق من الاشتباه فى أحد الأشخاص وبالقرب منه تبين أنه "عربى بغانة" الهارب من أكثر من حكم قضائى.

يذكر أن الواقعة تعود إلى يوم الخميس الماضى، عندما تلقى اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس، إخطاراً بأنه أثناء مرور فردى أمن ظهر الخميس الماضى، مستقلين دراجة بخارية بمنطقة الأربعين، متوجهين إلى أحد الأسواق، اعترضهما شخصان الأول يدعى "جمال. 

بغانه " والثانى "عمرو. السيسى" ابن الأول، مسجلان خطر، بعد أن شك الخارجان على القانون أنهما قادمان لإلقاء القبض عليهما فنشبت مشادة بينهما، وبعد علمهما بأن أفراد الأمن غير متوجهين لهما، انصرفا وتركا الفردين اللذين دخلا أحد الأسواق وأثناء خروجهما من أحد الشوارع الفرعية للسوق اعترضهما المتهمان مرة أخرى، وطالباهما بالدراجة البخارية الخاصة بهما، فنشب شجار بينهم، وقام المتهم الثانى بالسطو على السلاح الميرى لأحد أفراد الأمن، وقام بتوجيهه نحوه حتى يترك الدراجة البخارية، وأثناء قيام فرد الأمن الآخر بإخراج سلاحه خرجت طلقة أصابت المتهم "الأول" فأدت إلى مصرعه فى الحال، حيث فر المتهم الثانى بالسلاح الميرى هاربا، وتم نقل المتهم المصاب إلى مستشفى السويس العام، ولكنه فارق الحياة.

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...
Share