فيديو خدعة بصرية جاامده اوى

0 التعليقات
فيديو خدعة بصرية جاامده اوى


اقرأ المزيد...

المخابرات الاردنية وحكاية فلسطينية

0 التعليقات

المخابرات الاردنية وحكاية فلسطينية

المخابرات الاردنية وحكاية فلسطينية

بقلم: عبدالله عيسى
حدثني اللواء نزار عمار قال: "في عام 1984 اجتمع الشهيد القائد ابو اياد مع السفير الاردني في القاهرة عندما بدأت العلاقات الاردنية الفلسطينية تأخذ مسارها الطبيعي بعد الانتكاسة في العلاقات خلال السبعينات .
وكان اللقاء في القاهرة وديا ولكن السفير الاردني عاتب ابو اياد قائلا :"ايعقل يا ابا اياد ان ترسل ابو داود لاغتيال الملك حسين بعمان في عام 1973؟!".
فقال ابو اياد :"وهل صدقتم انني ارسلت اطول رجل في حركة فتح في مهمة كهذه .. فهو ملفت للانتباه مهمته محكوم عليها بالفشل سلفا ولكنها كانت رسالة لا اكثر ولو اردت اغتيال الملك لأرسلت ابو هشام لاغتياله  فهو لايثير الانتباه".
كان هذا الحديث عابرا في حوار سياسي مع السفير الاردني . وبدوره ارسل السفير الاردني تقريرا لمحضر الاجتماع الى وزارة الخارجية التي ارسلته بدورها الى المخابرات الاردنية .
بعد اكثر من عام ذهب ابو هشام الى الاردن لتجديد جواز سفره فاستدعته المخابرات الاردنية كإجراء روتيني متبع في مثل هذه الحالات الان ان استدعاء ابو هشام لم يكن روتينيا ابدا.
جلس ابو هشام في مكتب ضابط كبير في المخابرات الاردنية وكان حديثا عاما .رئيس المخابرات الاردنية في حينها ورد عليه اسم ابو هشام كزائر لمقر المخابرات للمراجعة وعرف انه في مكتب الضابط الفلاني ففتح شاشة التلفزيون على مكتب الضابط حيث يوجد ابو هشام واخذ يرقب حركات وتصرفات ابو هشام باهتمام كبير .
قام الضابط واشعل سيجارة ل ابوهشام ..فرن الهاتف وكان على الخط رئيس المخابرات وقال للضابط :"الم تلاحظ ان ابو هشام نظره ضعيف جدا عنما اشعلت له السيجارة ولم يتبين شعلة الولاعة بدقة ؟.
قال الضابط :نعم لاحظت ذلك . فقال رئيس المخابرات:" كيف يكون نظره ضعيف لهذه الدرجة ويقول ابو اياد انه لو فكر في اغتيال الملك لأرسل ابو هشام ".
قلت لنزار عمار معلقا على حكايته:" شيء مدهش .. رئيس المخابرات الذي تصله يوميا عشرات التقارير السرية في قضايا داخلية وخارجية ويتابع عمل جهاز المخابرات بأكمله يتذكر كلمة عابرة وردت في محضر اجتماع بين ابو اياد والسفير الاردني رغم ان ابو اياد قالها مازحا ومع هذا تحمل على محمل الجد ورغم ان العلاقات الاردنية الفلسطينية دخلت مرحلة متميزة من التعاون وطويت صفحة الماضي الى الابد".
قال نزار عمار ضاحكا :"هذه القصة تذكرني بالسلطة الفلسطينية .. متى نعطى المصلحة العامة اولى الاوليات لدينا وكل يعطي وقته وتفكيره لخدمة البلد ".

المصدر: دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

صورة بكيني يعمل على الطاقة الشمسية لشحن الهواتف

0 التعليقات
بكيني يعمل على الطاقة الشمسية لشحن الهواتف


لا يخلو العالم من الغرائب ولا سيما التكنولوجيا المتطورة والمدهشة حتى انه اصبحت الملابس متعلقة بالتكنولوجيا ايضا ومع مجيء الصيف فالجميع كبارا وصغارا يميلون الى قضاء معظم اوقات الصيف على شاطئ البحر مع سماع الموسيقى هل تتخيل انه بامكانك ايضا ارتداء ملابس بحر وان تقوم بشحن مشغل الموسيقى الخاص بك في آن واحد؟

يبدو انه بات ممكنا القيام بذلك فقد ابتكر المصمم الاميركي اندرو شنايدر في نيويورك ملابس بحر كهربائية مصنوعة من خلايا شمسية رقيقة للغاية وسماها ikini من شأنها شحن

الاجهزة المحمولة بدءا من MP3 مرورا بالايباد وحتى الكاميرا بواسطة منفذ USB ويتكون هذا الثوب من 40 ورقة رفيعة جدا ومرنة من الواح شمسية كهروضوئية تتصل ببعضها البعض عن طريق خيط موصل وهو نوع من الخيوط المستخدمة في صناعة النسيج الالكتروني

ويستمد هذا الثوب طاقته من الشمس ويحولها الى طاقة كهربائية تشحن الاجهزة ويتميز بانه لا يتأثر بالماء فهو مصمم خصيصا لهذا الغرض فضلا عن انه لا يسبب اي صدمات كهربائية للجسم اثناء عملية الشحن ولكن من الضروري جدا بعد خروجك من البحر او المسبح التأكد من انه جاف تماما قبل توصيله بالجهاز المراد شحنه ويبلغ سعر ikini حوالي 200 دولار اميركي ويستغرق مصمم الازياء اندرو ما يقرب 80 ساعة لحياكة هذا الملبس

المصدر : اسرار
اقرأ المزيد...

راقص مُضحك باع بيته لتشكيل فرقته .. فيديو

0 التعليقات
راقص مُضحك .. باع بيته لتشكيل فرقته ! .. فيديو

راقص مُضحك .. باع بيته لتشكيل فرقته ! .. فيديو

غزة - دنيا الوطن
فجّر متسابق سوري نوبات ضحك على مسرح Arabs Got Talent بعد أن قدَّم فريقه Arab Eagle بثقة زائدة على أنه فريق عالمي، ورجَّح أن يكون منافسًا شرسًا في نهائيات البرنامج. ولاحظ الجميع مدى الثقة والتعالي الشديدين الذي تعامل بهما المتسابق السوري وقائد الفريق، الذي أطلق على نفسه لقب النسر؛ وذلك منذ أن بدأ بتعريف نفسه، ولكن عرضه الذي قدَّمه على المسرح، لم يَرْقَ للتأهل، ورُفض بالإجماع.
المتسابق السوري قال قبل أن يدخل المسرح: "فرقتي لها ستايل جديد، جمعت فيها بين البريك دانس واليوجا، وسميت هذا الرقص Infinity بلا حدود؛ لأن رقصي ليس له حدود. تابعت كل الفرق العالمية، لكي أعرف مكامن القوة في كل واحدة حتى أكون فرقة أنافس بها كل تلك الفرق".
ويبدو أن الرقص مهم جدًّا في حياة المتسابق السوري؛ فقد أكد أنه باع بيته وصرف "شقى" عمره لكي يكون تلك الفرقة؛ لذلك فإن ثقته وصلت إلى 100% بأن تكون هذه الفرقة رقم 1 في العالم.
وبمجرد أن بدأت فرقة Arab Eagle بدأت لجنة التحكيم في الضحك، خاصةً نجوى كرم وناصر القصبي، لدرجة أن نجوى بكت من فرط الضحك على المتسابق، خاصةً عندما كان المتسابق يلوح بـ"بلورة" زجاجية، فيما بادر علي جابر بالضغط على زر الرفض وتبعه ناصر.
وفي الكواليس، واصلت ريا أبي راشد وقصي خضر الضحك، فيما مُلئ المسرح بصرخات الاستهجان، وكان الرفض هو الرد الطبيعي من لجنة التحكيم على هذا العرض.
المشترك السوري طلب فرصة أخرى، لكن اللجنة لم تمنحه إياها، فتغيَّرت لهجته تمامًا، ويقول إنه لا يهدف من وراء الاشتراك في البرنامج أن يكسب؛ لأن حلمه أكبر من ذلك بكثير، وخرج وهو يبحث عن البلورة.

اقرأ المزيد...

فيديو قوات الجيش اثناء القبض على البلطجية فى العباسية

0 التعليقات
فيديو قوات الجيش اثناء القبض على البلطجية فى العباسية 


اقرأ المزيد...

هام جداا صفحة "كتائب الحرس الثوري" على الفيس بوك تعلن الاشتباك المسلح مع قوات الجيش المصري

1 التعليقات

صفحة "كتائب الحرس الثوري" على الفيس بوك تعلن الاشتباك المسلح مع قوات الجيش المصري


صفحة "كتائب الحرس الثوري" على الفيس بوك تعلن الاشتباك المسلح مع قوات الجيش المصري




أعلنت صفحة ما يسمى بـ"كتائب الحرس الثورى المصري" على  موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن اشتباك إحدى وحداتهم مع قوات الجيش أمام  وزارة الدفاع .
يذكر أن الصفحة أنشئت مطلع العام الجاري ويديرها عدد من الشباب المصرى الذين  يعتنقون الفكر الشيعي ويهدفون إلى تشكيل الحرس الثورى المصرى على غرار نظيره  الايرانى، ويؤمنون بأن أى فكر ثورى يحتاج إلى قوة مسلحة لتحميه ولن تفلح السلمية  فى ذلك ، وأعلنوا بشكل صريح على صفحتهم مشاركتهم بشكل مسلح فى احداث العباسية منذ  بداياتها ، وأن أهدافهم تتجه نحو القوات المسلحة.

يذكر أن أعضاء الصفحة شاركوا بقوة فى الاحتجاجات التى شهدتها محافظة البحيرة قبيل  إقامة مولد "أبو حصيرة" ، ونظمت عدة مظاهرات بالمحافظة، وهددوا بتنفيذ عدة  عمليات استشهادية على حد قولهم بين زوار المولد من اليهود، وعلى أثرها قررت  الجهات الامنية حظر إقامة المولد هذا العام فى مصر.

المصدر:دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

جنود إسرائيليين يسحلون فتاة رفعت علم فلسطين على مدرعة ويعرونها

0 التعليقات

جنود إسرائيليين يسحلون فتاة رفعت علم فلسطين على مدرعة ويعرونها 


جنود إسرائيليين يسحلون فتاة رفعت علم فلسطين على مدرعة ويعرونها .. فيديو

غزة - دنيا الوطن
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لفتاة تم سحلها وتعريتها  الأربعاء من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية بعد رفعها لعلم فلسطين على آلية عسكرية إسرائيلية. كما يظهر في الصورة اعتداء قوات الاحتلال على رجل آخر تضامن معها. في إعادة لمشهد تعرية ست البنات في التحرير وعلق ناشط على الصورة قائلاً “فكرونا بواحدة اتسحلت بس عشان رفعت علم مصر.. تحية لنساء هم أرجل منّا”، وعلقت ناشطة قائلةً “هذه النماذج تدل على أن فلسطين مصيرها التحرير.. وإسرائيل مصيرها إلى زوال.

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

العباسية الان الحالة التاسعة وسبب الوفاة

0 التعليقات
الدكتور أشرف الرفاعي مدير إدارة التشريح مساعد كبير الأطباء الشرعيين : تلقينا اليوم الحالة التاسعة وسبب وفاتها الطعن بسلاح أبيض


اقرأ المزيد...

فتاة جميلة تسبب أزمة مرور في الكويت

2 التعليقات

فتاة جميلة تسبب أزمة مرور في الكويت


فتاة جميلة تسبب أزمة مرور في الكويت

غزة - دنيا الوطن
ذكرت صحيفة "الرأي" الكويتية أن فتاة جميلة تسببت في أزمة مرور حادة في أحد الشوارع بالقرب من مركز تجاري في الكويت.
 وأوضحت الصحيفة أن رجال الأمن قاموا بتنظيم السير في شارع يمر بمجمع شهير في منطقة السالمية، استجابة لبلاغ عن تعطل حركة السير تماماً على الطريق، وتوقف قادة السيارات عن المضي إلى وجهتهم، منشغلين بمطالعة عشرينية حسناء، وقفت أمام المجمع، متظاهرة بعدم الاكتراث بالعيون المحملقة، والشارع الذي تجمدت فيه حركة السيارات، في ما يشبه تظاهرة تأييد للجمال الصارخ وسطوته النافذة!
وبحسب صحيفة "الرأي" الكويتية فإن "الشرطة بذلت جهداً مضنياً لتفريق التظاهرة "الجمالية"، وأعادت حركة المرور إلى طبيعتها، واضطر رجال الشرطة إلى تحرير مخالفات بحق عدد من قادة السيارات".

المصدر: دنيا الوطن

اقرأ المزيد...

بالصور . جريمة سائق " توك توك " يقتل شقيقته ويحرقها بالفيوم

0 التعليقات

سائق "توك توك" يقتل شقيقته ويحرق جثتها لسوء سلوكها بالفيوم

سائق "توك توك" يقتل شقيقته ويحرق جثتها لسوء سلوكها بالفيوم .. صور





غزة - دنيا الوطن
كشفت مباحث الفيوم اليوم لغز العثور علي جثة لسيدة مصابة بحروق بالوجه والرقبة تم العثور عليها في احدي الأراضي الزراعية بقرية سنهور البحرية دائرة قسم مركز سنورس , حيث تبين أن وراء الواقعة شقيقها الذي قام باستدراجها وقام بقتلها وإشعال النيران في جثتها حتى لا يتم كشف جريمته.
كان ضباط مباحث مركز سنورس بالفيوم قد تلقوا أخطار يفيد بالعثور علي جثة لسيدة مشوهة المعالم ولم يتعرف عليها أحد علي الفور أمر اللواء صلاح العزيزي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم  بتشكيل فريق بحث لكشف لغز ومرتكبي الواقعة اشرف عليها مساعد المدير للإدارة العامة للمباحث الجنائية لمنطقة شمال الصعيد والعميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم وبإعادة فحص ملابس  المجني عليها عثر علي قصاصتين  بها أرقام هواتف محمول  تخص أشخاص بمنطقة العمرانية.
وبعد تقنيين  الإجراءات  تنسيقا أمكن التوصل لتحديد شخصية المجني عليها وتدعي زينب ش. س. 16 سنة ومقيمة شارع مصطفي بدوي العمرانية  الجيزة  وان موطنها الأصلي قرية ترسا مركز سنورس وإنها سيئة السمعة ومتعددة العلاقات كما توصلت التحريات  إلى أن والدتها تعمل حارسة عقار بالعمرانية  ولها شقيق يدعى / سيد. 24 سنة سائق توك توك   وانه وراء ارتكاب الواقعة لشكة في سلوكها.
بالقبض عليه ومواجهته  اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب وأضاف  بقيامه باستدراجها يوم الواقعة لزيارة احد أقاربهما بناحية ترسا دائرة المركز ثم غافلها وقام بخنقها بيده  ولف عباءتها على وجهها وإشعال النار بها
المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

صور خطوبة اسماء محفوظ

0 التعليقات

خطوبة أسماء محفوظ .. صور

خطوبة أسماء محفوظ .. صور



غزة - دنيا الوطن
 انتشرت صور خطوبة الناشطة السياسية المصرية المثيرة للجدل اسماء محفوظ على الناشط السياسي محمد رضا على صفحة موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .
وظهرت اسماء محفوظ في كامل اناقتها ارتدت فستان احمر قاني وأرتدت غطاء الرأس الأحمر والاسود على طريقة الملكات ، وكانت سعيدة بجانب عريسها .
واستقبلت اسماء محفوظ التهاني من اصدقائها ومعجبيها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي.
وجاء رد أسماء محفوظ على هذه التهاني :” نفسي أسمع ظغروطة مليش دعوة” و “عايزة هدية من الحملة” و” الله يبارك فيكو”.
كانت الناشطة السياسية أسماء محفوظ قد احتفلت بخطبتها إلى الناشط السياسي محمد رضا الذي يعمل طبيباً حيث أقيم حفل الخطوبة بشقة شقيقة أسماء بالتجمع الخامس ، وحضرها عدد محدود من أسرة العروسين و عدد قليل جداً من صديقات أسماء من أعضاء الحركات الثورية .
التعارف بين أسماء محفوظ ومحمد رضا بدأ منذ أيام الثورة الأولى فى ميدان التحرير وتطورت العلاقة من الإعجاب إلى الحب ثم كان قرار الارتباط .
يذكر أن خبر خطوبة اسماء محفوظ واجه بعض الانتقادات من صفحة أحنا اسفين ياريس ، والصفحات المؤيدة للرئيس المصري المخلوع ، وكذلك كارهيها 

المصدر: دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

شاهد رسالة وداع من مبارك لنجليه علاء وجمال

0 التعليقات
رسالة وداع من مبارك لنجليه علاء وجمال

رسالة وداع من مبارك لنجليه علاء وجمال

غزة - دنيا الوطن
تردد في سجن طره حاليا ان حالة علاء مبارك وجمال سيئة للغاية بعد تلقيهم رسالة  من مبارك سلمتها والدتهم سوزان ثابت ، طلب فيها مبارك من علاء وجمال ان يكونوا رجالا اقويا في مواجهة الشدائد حتي ولو سمعوا نبأ وفاته ولم يروه في القريب.  
بالإضافة إلي ترتيبات خاصة بشأن والدتهم ، ويتردد انه طلب منهم عدم الحديث عن أي تفصيلات تخصه في الأيام الأخيرة ويتركوها للزمن ليحل كثير من عثرات الطريق علي حد قول المصدر  .
وقيام سوزان بتسليم الخطابين يأتي بعد أن ظهرت على مبارك أعراض الشيخوخة بشكل مفاجئ منها ورم سرطان البروستاتا الذي عانى منه في الأعوام الأخيرة، كذلك إبلاغ جهات التحقيق مبارك بوجود قضايا جديدة سيتم استدعاؤه وأفراد أسرته لبدء التحقيق فيها خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن سوزان ثابت قد جلست مع نجليها علاء وجمال لمدة نصف ساعة بعيدا عن زوجتيهما هايدي راسخ وخديجة الجمال، بعد أن استأذنتهما للحديث على انفراد بحجة تسليم نجليها رسائل خاصة من والدهما.
المعروف أن سوزان يتم تفتيشها مرتين خلال زيارتها لنجليها الأولى على بوابة التفتيش الكبيرة على سجون طرة، والثانية تفتيش دقيق داخل سجن ملحق المزرعة الذي يقضي فيه علاء وجمال فترة الحبس الاحتياطي.
ومن المفارقة العجيبة ان الزنزانة التي يمكث فيها جمال وعلاء  هي نفس الزنزانة التي أعدتها مباحث امن الدولة سابقة لمن حاول اغتيال حسني مبارك في أديس أبابا عام 1995 ، وكانت مصممه بعد إعلان مبادرة وقف العنف الخاصة بالجماعة الإسلامية وافرج عن قاطنيها علي  فترات متفاوتة وكانوا يتمتعوا بمعاملة خاصة من قبل جهاز أمن الدولة 

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

فيديو قناة الجزيرة اعترافات بلطجية وزارة الدفاع

0 التعليقات
 اعترافات بلطجية وزارة الدفاع

Thumbnail


اقرأ المزيد...

صور هيفاء وهبى في تفاصيل حفل إطلاق ألبومها الجديد

0 التعليقات
صور هيفاء وهبى في  تفاصيل حفل إطلاق ألبومها الجديد 

أسرار طلة هيفاء في حفل إطلاق ألبومها الجديد




غزة - دنيا الوطن
خضعت الفنانة هيفاء وهبي قبل أيام قليلة وتحديدا الأسبوع الماضي، لجلسة تصوير فوتوغرافية ستشكل، بحسب ما كشفت «أنا زهرة»، ضجة إعلامية كبيرة بحسب التصريحات، لأن هيفاء ستطل بـ «لوك» جديد ومختلف في حفل إطلاقها ألبومها الغنائي الذي يحمل عنوان «ملكة جمال الكون»، وقد اختارت أكثر من 8 فساتين حملت توقيع المصمم اللبناني المعروف طوني يعقوب، حيث قام بتخصيص فساتين للفنانة من مجموعته الجديدة لعام 2013، التي أخذت منه عملا كثيرا، وأجل إطلاقها إلى حين قيام هيفاء باختيار باقة منها، ليطرحها في الأسواق لاحقا، لتكون النجمة سباقة في الظهور بتلك الفساتين، وتأتي إطلالتها نادرة. هذا وأحبت هيفاء، والتي صورت فيديو كليب صغيرا تحت إشراف شركة روتانا سيعرض في حفل ولادة ألبومها، الابتعاد عن المبالغة، والاقتراب من التصاميم الغريبة والتركيز على قصات الفساتين القصيرة المزينة بحبوب الكريستال والأقمشة المتداخلة الألوان. كما أنها ستطل بثياب مريحة مثل سروال الجينز وكنزة ربيعية، مقتربة بذلك من ستايل الفنانات الغربيات. هذا التعاون ليس الأول بين هيفاء ويعقوب فقد بدأ قبل اشهر قليلة، عندما ارتدت النجمة من فساتينه في حفل انتخاب ملك جمال لبنان وقد أثنى الجميع على إطلالتها تلك، وكانت بمنزلة «فاتحة خير» بين المصمم والفنانة. 

المصدر : دنيا الوطن


اقرأ المزيد...

صور مزارع التبغ التى تنصع منها السجائر في كازاخستان

0 التعليقات
صور مزارع التبغ  التى تنصع منها السجائر في كازاخستان
غزة - دنيا الوطن
التبغ هو نبات يزرع للحصول علي أوراقه التي يصنع منها السجائر والسيجار والنشوق والمضغة
ويعتبر التبغ مخدرا ويسبب الإدمان لوجود مادة النيكوتين به.

مزارع التبغ في كازاخستان






















المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

ارتفاع فى اسعار الأسماك والدواجن والخضروات شوف وصلت كام

1 التعليقات

استمرار ارتفاع أسعار الأسماك والدواجن والخضروات


خضروات وفواكه


سجَّلت بورصة سوق العبور للخضروات والفاكهة اليوم الأحد، ارتفاعًا في أسعار الأسماك، حيث وصل سعر "البلطي" 17 جنيها للكيلو مقابل 16.5 للكيلو أمس السبت، ووصل سعر "الفيليه البلطي" إلى 55 جنيها للكيلو، كما وصل سعره بأسواق القاهرة إلي 28 جنيهًا للكيلو الواحد، ووصل سعر السبيط الي 44 جنيهًا بسوق الجملة مقابل 42 جنيهًا، وتراوحت أسعار "الجمبري ما بين 20 إلى 140 جنيهًا للكيلو الواحد. 



وتراوحت أسعار "سمك المكرونة" ما بين 8 إلى 22 جنيهًا حسب جودته وحجمه، وسعر الكيلو من "سمك القرش" تراوح ما بين 13 إلي 17 جنيهًا وسمك "الماكريل" من 12 الي 16 جنيهًا و"السردين" من 7 إلى 11 جنيهًا وتراوحت أسعار "البوري" ما بين 17 إلي 27 جنيهًا للكيلو الواحد. 


فيما استقرت أسعار "الطماطم" مع بداية الأسبوع، وشهد سعر الكيلو منها 3 جنيهات للكيلو الواحد، فيما سجل سعر الكيلو منها في أسواق القاهرة ما بين 4 إلي 4.5 جنيه للكيلو الواحد مقابل 6 جنيهات للكيلو الواحد الأسبوع الماضي. 


وبدأت موجة من الارتفاع مع بداية الظهور لبعض أنواع خضروات الموسم الصيفي ومنها "البذنجان الأبيض" الذي سجل 3.5 للكيلو الواحد بسعر الجملة مع بداية الظهور وارتفعت أسعار "الملوخية" إلى 4.5 قرشا للكيلو، مقابل 3 جنيهات خلال الأسبوع الماضي، و"البسلة" عند 3 جنيهات للكيلو مقابل 2.5 ، جنيها، وارتفعت "البامية" لتصل إلى 16 جنيهًا للكيلو. 


واستقرت الفاصوليا عند 2.5 جنيها للكيلو الواحد بسوق العبور، وبلغ سعر كيلو البطاطس 130 قرشا، والبصل 170 قرشا، وتراوحت أسعار البذنجان ما بين 150 الي 250 قرشا للكيلو وتذبذب سعر الفلفل بين 150 إلى 250 قرشا للكيلو، والخيار ما بين 130 إلى 170 قرشا للكيلو. 


وفيما يتعلق بأسعار الفاكهة، فقد اختلفت الأنواع نظرا لاختلاف المواسم الحالية، فقد ظهرت أنواع من "الخوخ "، وتراوحت أسعاره ما بين 175 الي 357 قرشًا للكيلو، أما "الفراولة" فقد سجلت 270 قرشًا للكيلو بسعر الجملة. 


كما بلغ سعر "العنب المستورد" 33 جنيهًا للكيلو الواحد، وارتفعت أسعار "الليمون" إلى 7 جنيهات للكيلو الواحد مقابل 3 جنيهات الشهر الماضي. 


وفيما يتعلق بأسعار الدواجن، فاستمر تصاعدها حيث سجل سعر الكيلو من الدواجن بالمزارع 14 جنيها مقابل 11 جنيهًا للكيلو، بينما وصل السعر بأسواق القاهرة إلى 17 جنيها مقابل 14 جنيها مع نهاية الأسبوع الماضي. 


وتراوح سعر كيلو الدواجن من المجمد بالمجازر ما بين 20 الي 21 جنيها، بينما وصل سعر الكيلو بالأسواق إلي 24 جنيها، وتصاعدت أسعار الفيليه من الدواجن الي 41 جنيها للكيلو الواحد مقابل 37 جنيها، واستقرت أسعار "البيض" عند 16 جنيها للكرتونة الواحدة.


اقرأ المزيد...

بالفيديو القس جونز يحرق المصحف مجدداً

1 التعليقات
بالفيديو  القس جونز يحرق المصحف مجدداً 

القس جونز يحرق المصحف مجدداً .. فيديو

ويظهر الفيديو قيام القس الأميركي بحرق المصحف بينما يردد عبارات مسيئة.



غزة - دنيا الوطن
قام القس الأميركي الإنجيلي تيري جونز بحرق المصحف، وبث المشهد عبر الإنترنت، احتجاجاً على اعتقال رجل الدين المسيحي يوسف نادرخاني في إيران. وذكرت ذلك هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الأحد، مشيرة إلى العملية لم تحصل على تغطية إعلامية تذكر في الولايات المتحدة.
وكانت وزارة الدفاع الأميركية ناشدت جونز التفكير بعواقب العمل. وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية "البنتاجون" وليام سبيكس قال: إن القس تيري جونز يخطط لحرق نسخ من المصحف الشريف.
وكان القس أشرف على حرق نسخة من المصحف خلال "محاكمة صورية للإسلام" فى شهر آذار من عام 2011 أدانها الرئيس الأميركي وأثارت ردود فعل عنيفة في حينه، منها هجوم على مقر للأمم المتحدة في أفغانستان خلّف عددا من القتلى.

المصدر : دنيا الوطن


اقرأ المزيد...
Share