شاهد مين اعلن مسؤليته عن قصف ايلات بالصواريخ

0 التعليقات

شاهد مين اعلن مسؤليته عن قصف ايلات بالصواريخ


أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس تبنيها لعملية استهداف مدينة ايلات بصاروخين مساء أمس وجاء دلك الإعلان عبر بيان تم نشره بمواقع الجهاد الإسلامية اليوم
وقال البيان " فقد وفق الله إخوانكم المجاهدين في جماعة أنصار بيت المقدس مساء الأربعاء الموافق 27 رمضان 1433هـ في إطلاق صاروخين جراد على مدينة أم الرشراش (إيلات) ، و لقد أحكم الأخوة التوجيه واتخذوا كافة الأسباب لسقوط الصاروخين على أهداف مأهولة و دلل عليه حالة الذعر الكبيرة التي انتابت اليهود هناك .

وأضاف البيان" لكن كعادة اليهود في إخفاء خسائرهم أعلنوا تقريرهم الثابت و روايتهم المعهودة بسقوط صواريخ في أماكن مفتوحة غير مأهولة ، فانتظروا منا ما يسوءكم و يقض مضجعكم فلا أمن بعد اليوم حتى يعود الحق لأهله.

يشار إلى أن الجماعة ذاتها تبنت استهداف دورية إسرائيلية جنوب رفح في يونيو الماضي وكذلك تبنت عملية ايلات في أغسطس من العام الماضي.

المصدر : محيط
اقرأ المزيد...

برنامج رامز ثعلب الصحراء حلقة الفنان سامى العدل

0 التعليقات


رامز ثعلب الصحراء حلقة الفنان سامى العدل 



Rapidshare

اقرأ المزيد...

مصارعه حرة بتاريخ Night Raw 13/08/2012 مترجم

0 التعليقات

WWE Monday Night Raw
13/08/2012DSR
مترجم


لتحميل النسخه الـ Avi عالية الجوده
مدمج عليها الترجمه

DepositFiles




اقرأ المزيد...

عاجل وهام من العريش وعمليات تفجير شاهد التفاصيل

0 التعليقات

عاجل وهام من العريش وعمليات تفجير شاهد التفاصيل



هاجم مسلحون محطة كهرباء الشيخ زويد، الثلاثاء، وقاموا باختطاف اثنين من الموظفين، وتبادلوا إطلاق النار مع أفراد القوات المسلحة، ثم فروا هاربين.
وقال شهود عيان إن المسلحين هاجموا محطه الكهرباء الواقعة بحي الوحشي جنوب مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، مستخدمين الأسلحى الثقيلة والأسلحة الآلية، ثم اختطفوا اثنين من الموظفين التابعين لشرطة الكهرباء، وفروا هاربين.
ورجحت مصادر أن تكون الجماعات الجهادية هي من وراء الاختطاف، خاصة وأن المنطقة الواقعة فيها المحطة، شهدت حملة أمنية موسعة، الثلاثاء، وجرت اشتباكات بين مسلحين وأفراد الحملة الأمنية، ولم تسفر عن أي إصابات ولم يتم ضبط أي مسلح.


المصري اليوم 
اقرأ المزيد...
Share