تصريح خطير من الجماعة الاسلامية

0 التعليقات

الجماعة الإسلامية: الفيلم المسىء للرسول حلقة من سلسلة أكاذيب تهدف إلى تقسيم مصر


الدكتور صفوت عبد الغني 
أدان الدكتور صفوت عبد الغني المتحدث الإعلامي للجماعة الإسلامية، ما قام به بعض أقباط المهجر "من دعاة تقسيم مصر بعمل فيلم مسىء للرسول، باثيين فيه سموم حقدهم وكراهيتهم ومشعلين نار الفتنة والكراهية، متاجرين بدماء أبناء مصر بغية جنى الأموال من وراء ذلك والوصول لحلم موهوم بتقسيم البلاد والوصول لرئاسة دولة قبطية مستقلة على جثث الأقباط قبل المسلمين"، حسب وصفه. 
وقال عبد الغني، في بيان للجماعة، "إن هذه الدعاوى العنصرية المقيتة والمسيئة والتى تحمل أغراض خبيثة لا تنم إلا عن خبث من صنعها ومن يتستر عليه من دوائر بالغرب، تعتمد على بث الأحقاد، وبالرغم من رفضنا الكامل لها فإننا على يقين من أن الفيلم سيفتح بابا للمعرفة بسؤال مسيحيين فى الغرب عن الرسول الكريم، واطلاعهم على حقيقة سيرته الطيبة، واكتشاف كذب هؤلاء وفتح حوار واسع داخل الغرب عن النبى الكريم". 
وطالبت الجماعة بـ"محاكمة هؤلاء ومن يقف وراءهم وكشف مخططهم لتقسيم مصر بالدم بواسطة فيلم هو حلقة من سلسلة الأكاذيب التى اعتادها أقباط المهجر". 
وتابع البيان "والجماعة الإسلامية إذ تقدر الموقف المشرف للأقباط الوطنيين المخلصين الذين رفضوا هذا الافتراء، تطالب المؤسسات القبطية والكنيسة القبطية فى مصر إظهار الموقف الصحيح لتعرية هؤلاء الكذابين مثيرى الفتنة". 
كما أكدت الجماعة الإسلامية على "أهمية دور الدعاة والكتاب والشعراء والمبدعين المخلصين فى المجال الفنى للرد على الأكاذيب ومحو الشبهات وتقديم الصورة المضيئة للنبى لكافة شعوب العالم وتوضيح الأمور للعامة ووئد الفتنة المراد إشعالها فى مهدها".


الوطن
اقرأ المزيد...

مصارعة حرة بتاريخ 10/09/2012 WWE مترجم تحميل مباشر

0 التعليقات

WWE Monday Night Raw
10/09/2012DSR
مــتــرجــم


لتحميل النسخه الـ Avi بالجوده الأصليه
مدمج عليها الترجمه

DepositFiles
اقرأ المزيد...
Share