عاجل رسالة رقم 7 من المجلس العسكرى للشعب

0 التعليقات

رسالة رقم (7) من المجلس الأعلى للقوات المسلحة 



اقرأ المزيد...

مبارك: واشنطن أمهلتنى 72ساعة لتصفية الثورة

0 التعليقات

مبارك: واشنطن أمهلتنى 72ساعة لتصفية الثورة

مبارك: واشنطن أمهلتنى 72ساعة لتصفية الثورة.. وعلاء كان يكره"العادلى" 


قال الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك إن الإدارة الأمريكية منحته 72 ساعة من أجل تصفية الثورة، وأنه رفض عرضًا "إسرائيلياً" بالخروج من مصر، مشيرًا إلى أنه يشعر كأنه في كابوس وعندما ينام يشعر وكأنه في القصر الجمهوري.

وقال مبارك فى مذكراته التي تنشرها "روزاليوسف"  :إن نجله علاء يكره حبيب العادلي ونصح والدته سوزان بعدم التعامل معه، وأن طائرة سعودية انتظرت مبارك في شرم الشيخ للجوء إلي قاعدة «تبوك»، وأشارإلى أن زكريا عزمي ونجله جمال طردا حسام بدراوي من قصر الرئاسة بعد تكليفه بخطاب التنحي.

وأوضح مبارك أن تسعين بالمائة من وزرائه فاسدون، لأنه كان يختارهم علي هذا الأساس لضمان ولائهم له.. وقال مبارك في تلك المذكرات إنه كره الرئيس الأمريكي جورج بوش لقتله صدام حسين لأسباب شخصية، وإن كوابيس ظلت تطارده ثلاثة شهور بعد مقتل صدام.

المصدر : دنيا الوطن

اقرأ المزيد...

مصر فقدت قائداً للعمل المشترك

0 التعليقات
 مصر فقدت قائداً للعمل المشترك 

عمرو موسى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة 

أعرب عمرو موسى، المرشح لانتخابات الرئاسة، عن حزنه الشديد، لوفاة قداسة البابا شنودة، مؤكداً فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن مصر فقدت مواطنا عظيما وحبرا قديرا ورائدا مميزا للعمل المصرى المشترك. 

وقال: "رحمه الله ونعزى فى وفاته الشعب القبطى المصرى الكريم".
وأضاف موسى: "البابا شنودة كان رجلا عظيما وقائدا دينيا لأقباط مصر وكان يعمل على الدوام لصالح الوطن وكان يحمل علم الوطنية المصرية، ويعمل على الوقوف بمصر صفا واحدا أمام التحديات التى يواجهها الوطن". 

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

فيديو لقاء سامح حسين يستعد لتصوير فيلم (غبى اخر حاجة)

0 التعليقات
يستعد الفنان سامح حسين لبدء تصوير فيلمة الجديد غبى اخر حاجة خلال الايام القليلة القادمة رغم عدم الاستقرار بشكل نهائى على النجوم المشاركين فى العمل 

Thumbnail
 



اقرأ المزيد...

فيديو عاجل الان الداخلية تعلن ضبط 3 آلاف قطعة سلاح و 131 عصابة سرقة

0 التعليقات

وزارة الداخلية تعلن ضبط 3 آلاف قطعة سلاح و 131 عصابة سرقة بالإكراه في 15 يوما 
تنفيذ 152 ألف و 978 حكما قضائيا وكشف غموض 165 حادث قتل وسرقة وخطف 


Thumbnail
 


اقرأ المزيد...

هام بخصوص النائب العام الجديد . شاهد التفاصيل

0 التعليقات
مشروع قانون لاختيار النائب العام بموافقة رئيس الجمهورية ومجلس القضاء الأعلى 

 


17/3/2012

ومن المقرر أن يقدم المؤتمر مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية، ومن بين أهم بنود تعديل القانون أن يعين النائب العام بقرار من رئيس الجمهورية على أن يتم اختياره من بين نواب رئيس محكمة النقض ورؤساء محاكم الاستئناف، وذلك بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى.

ويشارك في المؤتمر عدد من رجال القانون والقضاء، من بينهم المستشار أحمد مكي نائب رئيس محكمة النقض السابق، وناصر أمين مدير المركز العربي لاستقلال القضاء والمحاماة، والمستشار زكريا عبد العزيز نائب رئيس محكمة النقض، ورئيس نادي القضاة السابق، وسامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس المجلس الاستشاري، والمستشار محمود الخضيري رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب.
المصدر : الشروق
 
اقرأ المزيد...

كيف تختارين التسريحة الملائمة لشكل الوجه

0 التعليقات

كيف تختارين التسريحة الملائمة لشكل الوجه

كيف تختارين التسريحة الملائمة لشكل الوجه

كيف تختارين التسريحة الملائمة لشكل الوجه يقولون ان شعر المرأة هو تاج جمالها، فلا تهملي الاعتناء به وترتيبه لإطلالة أنثوية مشرقة. خبير التجميل احمد قبيسي يعرض التسريحات التي تليق بشكل وجهك. 
الوجه الدائري
اذا كان وجهك دائريا ستناسبك التسريحة التي تعطيه شكلا اكثر طولا. ويمكنك ان تستعيني بتسريحة الشعر المتدرّجة الأطراف التي تجعل تقاسيم وجهك أكثير دقة ونعومة. وكذلك بالنسبة الى مختلف القصات القصيرة والمتدرجة من الامام. لكن تجنبي الشعرالقصير والمجعد والمملس الى الوراء والمنفصل في الوسط والتسريحة الشديدة الرصانة فكلها لا تتناسب مع وجهك الدائري.
الوجه المربع
يجب ان تجعليه اكثر نعومة بتسريحة تبرز مفاتنك. يمكنك ان تعتمدي الشعر الطويل غير الموحد الطول والشعر المجعد كي تبدو ملامح وجهج أكثر نعومة وتوزانا. لا تعتمدي التسريحة القصيرة او التسريحات الجامدة لأنها تجعل وجهك أكثر جدية.
الوجه المستطيل
اعتمدي التسريحة التي تعطي شكلا دائريا لوجهك عند الذقن. لا تعتمدي ابدا الشعر الطويل او متوسط الطول.
الوجه البيضاوي  
يمكن للوجه البيضاوي ان يتناسب مختلف التسريحات. وعندما يكون الوجه البيضاوي عريضا عند الجبين يمكنك ان تعتمدي على الغرة لتغطية جزء منه.
بالاضافة الى ذلك يتحدد طول الشعر المناسب بحسب المسافة بين الفك والاذن. فإذا كانت المسافة قصيرة، يمكنك اعادة التسريحة التي تفضلين. اما اذا كانت كبيرة فتجنبي الشعر القصير والكثير الرصانة والملمس الى الوراء.
الوجه المربع 
علينا اعتماد الماكياج المستدير على الوجه المربع. لأن هذا الأخير يبرز الحنك والجبهة بشكل واضح. لإعطاء الوجه المربع نعومة أكثر يجب تحديد الماكياج من الزاويا وليس من العمق.
واذا كان الذقن رفيعا اعتمدي التسريحة التي تجعله يبدو عريضا. واذا كان الذقن متراجعا، اجعلي شعرك يلامس الذقن من الامام بخصل قصيرة.وعندما يكون العنق عريضا ضعي شعرك وراء أذنيك.ولا بد ان تتناسب التسريحة ايضا مع نوعية الشعر، فيناسب الشعر الناعم التسريحة المتدرجة التي تعطيه حجما أكبر، فيما يستحسن ان تتجنبي التسريحة الكثيرة التدرج للشعر الجاف والمجعد واعتماد التسريحة المتدرجة من فوق الى الاسفل ليبدو شعرك أكثر نعومة.

المصدر : دنيا الوطن

 
اقرأ المزيد...

اليوم السابع يكشف اتصالات "الاستخبارات الأمريكى"

0 التعليقات

اليوم السابع يكشف اتصالات "الاستخبارات الأمريكى" 


غلاف العدد

يكشف "اليوم السابع" فى عدده الصادر السبت تفاصيل مهمة حول اتصالات جهاز الاستخبارات الأمريكى بمرشحى الرئاسة، وفيه تفاصيل تقرير الاستخبارات عن موسى وأبو إسماعيل وأبو الفتوح.. ومحادثات ماكين والشاطر، كما تقرأ فى العدد دراسة خطيرة لمعهد كارنيجى تكشف فيها: الحكومة لا تسيطر على العنف فى سيناء.
وفى الصفحة الأولى من العدد تقرأ، إطلاق مشروع المائة لمواجهة صفقة العسكرى والإخوان فى الرئاسة، وفيه سياسيون ونشطاء يطالبون بوقف مخطط المجلس والفلول لفرض رئيس يحافظ على نظام مبارك، كما تقرأ الإسلاميون يتمسكون بـ 25 % من الجمعية التأسيسية للدستور.. والفنانون والمثقفون والبيطريون يطالبون بالتمثيل فى اللجنة . 

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

سائحة اجنبية تلبس جيب قصير والشرطة تتدخل لانقاذها

0 التعليقات

 سائحة اجنبية تلبس جيب قصير والشرطة تتدخل لانقاذها
مئات المصريين احتشدوا لمشاهدة سائحة اجنبية تلبس جيب قصير والشرطة تتدخل وتنقلها بسيارة مصفحة 
فيلم التجربة الدانماركية يتحقق في الواقع بمدينة مصرية .. فقد هددت قوات مشتركة من الجيش والشرطة بإطلاق وابل من القنابل المسيلة للدموع لتفريق المئات من المحتشدين حول مكان اختباء سائحة أجنبية تلبس جيب قصير داخل محل ملابس من الجماهير المحتشدة لمشاهدتها والتى تعقبتها خلال سيرها فى الشارع بوسط مدينة السويس.
وتمكنت القوات المشتركة من إخراج السائحة ونقلها فى سيارة مصفحة اخترقت جموع المحتشدين الغاضبين من تدخل القوات المشتركة إلى الفندق الذى تقيم فيه واخطرت النيابة وتولت التحقيق.
تلقى اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس بلاغا من شرطة النجدة من صاحب محل ملابس فى شارع سعد زغلول الرئيسى بوسط مدينة السويس قرر فيه قيام عشرات الأشخاص معظمهم من الشباب بتعقب سائحة أجنبية شابة ترتدى قميصا وجيب قصير جدا خلال سيرها فى الشارع ومعاكستها وإطلاق التعليقات عليها واضطرار السائحة اللجوء إلى محله للهرب من المطاردين لها إلا أن المطاردين للسائحة احتشدوا فى الشارع حول محله ورفضوا الانصراف 
وتزايدت اعددهم خلال وقت قصير بعد انتشار الخبر حتى تزايدات اعدادهم فى الشارع بالمئات وتم اغلاق الشارع بالحشود البشرية امام حركة السيارات وتحويل اتجاة السيارات الى الشوارع الجانبية المحيطة.
أسرعت قوات مشتركة من الجيش والشرطة الى موقع الاحداث وعجزت القوات المشتركة فى البداية نتيجة شدة الزحام عن اخراج السائحة من المحل .واضطرت القوات المشتركة الى التهديد باطلاق وابل من القنابل المسيلة للدموع لتفريق المحتشدين وتمكنت من اخراج السائحة من المحل بصعوبة ونقل السائحة وهى فى حالة اندهاش وانهيار وبكاء الى سيارة مصفحة نفلتها الى الفندق السياحى الذى تقيم فيه وسط صيحات الغضب والاستهجان من جموع المحتشدين ضد تدخل القوات المشتركة واخطرت النيابة وتولت التحقيق 

المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

مصرع طفلة 5 سنوات فى حادث مؤلم جداا

0 التعليقات
مصرع طفلة 5 سنوات فى حادث مؤلم جداا

مصرع طفلة 5 سنوات إثر سقوطها في غسالة بالخليل
لقيت الطفلة هداية سامي غطاشة (5 سنوات)، من سكان بلدة بيت أولا غرب مدينة الخليل، مصرعها اختناقا، إثر سقوطها في غسالة، اليوم الخميس، أثناء لعبها في المنزل بعد عودتها من رياض الأطفال. وأشار بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة إلى 'أن قسم عمليات شرطة الخليل تلقى عبر الهاتف بلاغا عن وصول طفلة متوفية، حيث تم تحريك طاقم تحقيق شرطة الأحداث إلى مستشفى الخليل الحكومي مباشرة، وإبلاغ النيابة العامة التي حضرت إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي الظاهري على جثة الطفلة وأكد البيان أن الطفلة عادت من رياض الأطفال إلى المنزل ولم تجد أحدا بداخله حيث بدأت تلهو وتلعب لحين حضور والديها من مكان عملهما، وأثناء ذلك سقطت داخل غسالة أوتوماتيكية تغلق بابها لوحدها ما أدى إلى اختناقها نتيجة نقص الأوكسجين.وأضاف أن الوالدين عندما عادا للمنزل بحثا عن طفلتهما حتى عثرا عليها عليها داخل الغسالة، ومباشرة تم نقلها إلى مستشفى الخليل الحكومي.وأشار البيان إلى أن شرطة نوبا تحركت إلى المنزل وقامت بمعاينته والكشف عليه، حيث تم مشاهدة الغسالة وكتابة تقرير كشف، وبعد استكمال الإجراءات القانونية تم تسليم جثمان الطفلة إلى ذويها لتوارى الثرى.وناشدت الشرطة المواطنين عدم ترك أطفالهم لوحدهم في أي مكان لأنهم لا يستطيعون التكيف، أو اكتشافه لوحدهم، ما يشكل خطرا على حياتهم.
 المصدر : دنيا الوطن
اقرأ المزيد...

جماعة الاخوان تجتمع اليوم

0 التعليقات


هام عن جماعة الاخوان تجتمع اليوم


الدكتور محمود حسين - الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين 
الدكتور محمود حسين - الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين

قال الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن مجلس شورى الجماعة لن يناقش، فى اجتماع اليوم، اختيار المرشح الذى ستدعمه الجماعة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

مشيراً فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن جدول أعمال الاجتماع غير معلن، وأن الجماعة ستصدر بياناً بتفاصيل الاجتماع بعد الانتهاء منه.

كانت الجماعة قد وجهت دعوة لعقد اجتماع طارئ لمجلس شورى الإخوان اليوم. 

المصدر : اليوم السابع
اقرأ المزيد...

يسعدنا افتتاح مدونة اخبار حصرية

0 التعليقات

اخبار حصرية

المدونة تشمل جميع الاخبار العالمية والسياسية وجميعها اخبار حصرية وباذن اللة المدونة لم تقم بنشر اى موضوع مخالف 


يشرفنا الانضمام ونتمنى لكم وقت ممتع مع المدونة

ويارب تكون افادة لكل زائر يشرفنا 

مع تحيات : ادارة المدونة 
اقرأ المزيد...
Share