القبض على أخطر مسجل خطر فى السويس

القبض على اخر مسجل خطر فى السويس



بعد هروبه ما يقرب من 3 أسابيع بعد أن قام هو وإخوته يقطع طريق الرئيسى للإسماعيلية ومزلقان المثلث بعد مصرع والده جمال بغانه فضلا عن انه مطلوب فى أكثر من قضية، تمكنت قوات الأمن من ضبط "عربى بغانة" أثناء محاول سرقته أحد المحلات بميدان الأربعين.

تلقى اللواء عادل رفعت إخطارا من العميد سامى لطفى مدير المباحث الجنائية بنجاح أحد الدوريات الأمنية بميدان الأربعين بالقرب من مبنى قصر الشوق من الاشتباه فى أحد الأشخاص وبالقرب منه تبين أنه "عربى بغانة" الهارب من أكثر من حكم قضائى.

يذكر أن الواقعة تعود إلى يوم الخميس الماضى، عندما تلقى اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس، إخطاراً بأنه أثناء مرور فردى أمن ظهر الخميس الماضى، مستقلين دراجة بخارية بمنطقة الأربعين، متوجهين إلى أحد الأسواق، اعترضهما شخصان الأول يدعى "جمال. 

بغانه " والثانى "عمرو. السيسى" ابن الأول، مسجلان خطر، بعد أن شك الخارجان على القانون أنهما قادمان لإلقاء القبض عليهما فنشبت مشادة بينهما، وبعد علمهما بأن أفراد الأمن غير متوجهين لهما، انصرفا وتركا الفردين اللذين دخلا أحد الأسواق وأثناء خروجهما من أحد الشوارع الفرعية للسوق اعترضهما المتهمان مرة أخرى، وطالباهما بالدراجة البخارية الخاصة بهما، فنشب شجار بينهم، وقام المتهم الثانى بالسطو على السلاح الميرى لأحد أفراد الأمن، وقام بتوجيهه نحوه حتى يترك الدراجة البخارية، وأثناء قيام فرد الأمن الآخر بإخراج سلاحه خرجت طلقة أصابت المتهم "الأول" فأدت إلى مصرعه فى الحال، حيث فر المتهم الثانى بالسلاح الميرى هاربا، وتم نقل المتهم المصاب إلى مستشفى السويس العام، ولكنه فارق الحياة.

المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Share