عمر سليمان سيأتى لينتقم من الشعب المصرى

عمر سليمان سيأتى لينتقم من الشعب المصرى



حذر النائب سعد عبود من ضياع الثورة فى حال عدم العودة إلى ميدان التحرير، حيث قال موجهاً حديثه لنواب مجلس الشعب "الثورة تضيع من أيديكم.. عليكم العودة إلى ميدان التحرير"، فرد نواب حزب الحرية والعدالة – الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين- "بكرة .. بكرة سنعود" فى إشارة للمليونية التى يشاركون فيها غداً الجمعة، تحت مسمى "حماية الثورة".

وقال عبود رداً على المستشار محمد عطية، وزير مجلسى الشعب والشورى، عن "الانحراف التشريعى"، متسائلاً "رئيس المخابرات قال سابقاً إن لديه ملفاً أسود لجميع مرشحى الرئاسة.. أليس ذلك انحرافاً سياسياً".

وأشار عبود إلى أن ترشح اللواء عمر سليمان سيكون انتقاماً من الشعب المصرى الذى خرج على "أسياده"، فى إشارة لخلع الشعب المصرى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، موضحاً أن عمر سليمان لن يأتى ليحكم مصر إنما انتقاماً.

وحذر "عبود" من المادة 28 بالإعلان الدستورى، فيما قال النائب طلعت مرزوق، فى رده على عطية، "لسنا نحن من وضع قانون مجلسى الشعب والشورى الذى أمام القضاء حالياً، فإذا كنا سنعود لنقطة الصفر فى ذلك الأمر، لماذا لا نعود أيضاً لنقطة الصفر إذا قرر ذلك القانون، فلنعد إلى نقطة الصفر"

المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Share