عامل يقتل طليقته فى ميدان

 عامل يقتل طليقته فى ميدان


أمرت نيابة مركز المنشاة بسوهاج بإشراف المستشار محمد السفرى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج بحبس عامل أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، بعد أن قتل طليقته عقب إطلاق الرصاص عليها بميدان محطة السكة الحديد وسط ذهول المارة بسبب الخلاف على حضانة طفليهما.
كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد كمال حسين مأمور مركز شرطة المنشاة بوصول "دعاء .س 35 سنة ربة منزل" ،وتقيم بمدينة بنى سويف إلى المستشفى المركزى جثة هامدة نتيجة إصابتها بطلق نارى بالرأس.
وتوصلت تحريات الرائد رأفت رشوان رئيس مباحث المنشاة بإشراف العميد عاصم حمزة مدير المباحث إلى تحديد شخصية المتهم، ويدعى "عبد الرحيم. م 37 سنة عامل"، ويقيم بالمنشاة "طليق المجنى عليها".
وبمواجهته أمام العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية اعترف بارتكابه الواقعة، وتم ضبط السلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد صناعة محلية بسبب خلافتهما على من يقوم بحضانة طفليهما البالغ من العمر 4 سنوات.
باشرت النيابة العامة التحقيق وقررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث، فتم الانتهاء من التشريح ومراسم تشييع الجنازة فى هدوء ولم يحدث ما يخل بالأمن

المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Share