شاهد ماذا قالت الاعلامية ريم ماجد عن نتيجة الانتخابات

شاهد ماذا قالت الاعلامية ريم ماجد عن نتيجة الانتخابات


ماجد و الإعلامي حسين عبد الغني 
6/18/2012 9:26:00 PM
كتب ــ أحمد أبو صالح:
تباينت ردود أفعال الإعلاميين حول مؤشرات النتائج الأولية لجولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية التي أظهرت تقدم د. محمد مرسي على الفريق أحمد شفيق، بجانب الإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره المجلس العسكري أمس.
وقالت الإعلامية ريم ماجد عبر حسابها على تويتر: أنا فرحتي اتسرقت أنا واللي زيي كتير وعهد علينا لنرجعها.. وتعيشي يا ضحكة مصر.. أعلنتها وباعلنها تاني من هنا ورايح وزي ما كنت وطول ما لي صوت وفيا نفس أنا بين صفوف المعارضة للسلطة الحاكمة ما دامت عسكرية ولحين إشعار آخر.
ووصف الإعلامي حسين عبد الغني المنسحب مؤخراً من قناة النهار، الدكتور محمد مرسي بأنه لم يكن أبداً الخيار المناسب لمصر الثورة، إلا أنه أهون الشريّن حصل للثورة، فيما علق الإعلامي يوسف الحسيني قائلا: لو مصري واحد اتكسر تبقي مصر اتكسرت أوعوا حد يتكسر مصر ما بتتكسرش.


مصراوي
Share