هااام جداا من المجلس العسكرى الالالان

المجلس العسكرى: مصر تسطر اليوم بأحرف من نور أول رئيس منتخب


المجلس الأعلى للقوات المسلحة
أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن مصر سطرت اليوم 24 يونيو 2012 بأحرف من ذهب اسم أول رئيس جمهورية منتخب فى تاريخها هو الدكتور محمد مرسى. 
ووجه التهنئة له على الفوز بمنصب رئيس الجمهورية، ودعا له بالتوفيق فى تحمل مسئولية هذا الشعب الذى منحه الثقة، مؤكدا أن نتيجة الانتخابات أثبتت أن القوات المسلحة كانت تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين. 
وشددت الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تحت عنوان "مصر اختارت رئيسها"، على أن اللحظة التاريخية التى نعيشها تستدعى مصالحة وطنية كبرى. 
وفيما يلى نص البيان :"مصر اختارت رئيسها": 
اليوم الأحد الرابع والعشرين من شهر يونيو 2012 تسطر مصر بأحرف من ذهب أسم أول رئيس جمهورية منتخب في تاريخها وهو الدكتور " محمد مرسي " مرشح حزب الحرية والعدالة ... فخالص التهنئة على الفوز ودعاء بالتوفيق في تحمل مسئولية هذا الشعب الثائر الذي منحكم هذه الثقة الغالية .. وتمنيات غالية له أن يحقق استحقاقات هذا المنصب الرفيع وأن تكون بداية حقيقية لنهضة مصر ورفعة هذا الشعب العظيم . 
لقد أثبتت القوات المسلحة المصرية طوال الفترة الإنتقالية ولمدة عام ونصف تقريباً أنها لا تنحاز لطرف على حساب الآخر، وأنها بالفعل كانت تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين، وأن الكلمة العُليا هي كلمة الشعب في صناديق الانتخابات. 
إن نتائج انتخابات الرئاسة وما قبلها أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك عراقة وأصالة المؤسسة العسكرية، وأنها لا تنحاز إلا للمصلحة العليا للبلاد، فهي مصنع الوطنية ومصنع الرجال الذين لايضعون صوب أعينهم إلا مصر وشعبها.
Share