توقعات الأرصاد الجوية لثلاثة أيام مقبلة


الأرصاد تتوقع طقسا صيفيا مائلًا للحرارة لثلاثة أيام مقبلة



طقس مائل للحرارة
تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الخميس أن يسود طقس صيفى مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا ومعتدل ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، وتنشط رياح خفيفة إلى معتدلة على بعض المناطق المكشوفة والبحر المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس وجنوب البلاد.

ويستمر غدا الجمعة، طقس صيفيا مائلا للحرارة رطبا على السواحل الشمالية، حارا رطبا على الوجه البحرى والقاهرة، وشديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا، والرياح خفيفة إلى معتدلة تنشط على بعض المناطق المكشوفة والبحر المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس.

ويظل الطقس بعد غد السبت، صيفيا مائلا للحرارة رطبا على السواحل الشمالية حارا رطبا على الوجه البحرى و القاهرة شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح خفيفة إلى معتدلة تنشط على شمال البلاد.

سجلت درجات الحرارة اليوم، فى القاهرة العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 23 درجة، وسجلت الإسكندرية العظمى 30 درجة والصغرى 24 درجة مئوية، وجنوبا سجلت أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجة مئوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Share