الرئيس مرسي يفجر مفاجأة بجد مش هتصدقها

الرئيس مرسي يُقدم برنامج اذاعي في رمضان 



 بادرة جديدة من الرئيس محمد مرسي قرر خلالها التواصل المستمر مع الشعب المصري فى رمضان من خلال استضافته ببرنامج اذاعي في الشهر الكريم يحمل اسم "الشعب يسأل والرئيس يجيب".
وقالت شبكة "رصد" الاخبارية المعروفة بانتمائها لجماعة الاخوان المسلمين على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " : " ان البرنامج سيكون لمدة خمس دقائق وستشرف عليه الاذاعية المخضرمة آمال ماهر " .


وأكدت الاعلامية آمال ماهر أنها تقدمت بتلك الفكرة المبتكرة للاذاعة المصرية و تعتمد فكرتها على قيام الرئيس محمد مرسي بالتواصل اذاعيا مع المواطنين بصفة يومية خلال شهر رمضان المبارك . 
وأفاد برنامج "الشعب يريد" المذاع على فضائية "التحرير" أن الرئيس محمد مرسي وافق على تلك الفكرة المبتكرة ، و سيجيب على أي سؤال يطرحه أي مواطن مصري ، وقد تلقت الاذاعة المصرية الأسئلة منذ أول أمس الثلاثاء والتي سيتم اعدادها وسيجيب عليها الرئيس محمد مرسي .

هناك تعليق واحد:

  1. هو المتخلف ده اللي ها يتواصل مع الشعب جاته ألف مليون نيلة ده أهيل زي اللي حطوه عالخازوق وكفاية الخيبة الكبيرة اللي إتغطى بيها في كذبة ال100يوم وقريب ها يترمي برة برة يا مرسي يا أهبل إنت ما تنفعش حتى شيخ حارة لأنك واحد أهطل ومجرم ورد سحون يا مرسي يا حمار

    ردحذف

Share