بياااان القوات المسلحة للشعب المصرى


بياااان القوات المسلحة للشعب المصرى


 


بيان عن المتحدث العسكري بخصوص الأمن في بورسعيد

جهود الجيش الثانى الميدانى لإستعادة الأمن والإستقرار بمدينة بورسعيد لدعم أجهزة وزارة الداخلية :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- تفقد اليوم السيد " اللواء أركان حرب / أحمد وصفى " قائد الجيش الثانى الميدانى القوات المنتشرة فى مدينة بورسعيد حيث عقد لقاءات مع عناصر التأمين من القوات المسلحة والشرطة المدنية أكد خلالها على أن المجرى الملاحى لقناة السويس وحركة الميناء وكل المؤسسات الحيوية ببورسعيد تعمل بشكل طبيعى .
- قيام عناصر الجيش الثانى بإستكمال السيطرة على الأهداف الحيوية ذات الطابع القومى والأهداف الخدمية بنطاق المدينة والتى تؤثر على حياة المواطنين [ هيئة قناة السويس - مبنى المحافظة - هيئة الإستثمار - محطات المياه والكهرباء - مجمع البنوك - مجمع المحاكم - السجن العمومى - السيطرة على المعديات والترسانة البحرية - المستشفى العام والأميرى - المنافذ الجمركية بالمدينة ] .
- دفع دوريات مدرعة ثابتة ومتحركة لتأمين الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة إعتباراً من مساء اليوم .
- تكثيف إجراءات تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس بقطاع الجيش الثانى الميدانى .
- لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين عن [ العناصر الإجرامية أو التجمعات المشبوهة أو أماكن التخريب - ... ] يتم الإتصال بالأرقام [3357585/064-3330801/064] .
* وتهيب القوات المسلحة بأبناء بورسعيد الباسلة معاونة رجال الجيش الثانى الميدانى والشرطة المدنية فى تنفيذ مهامهم لإستعادة الأمن الإستقرار بالمدينة ضد الخارجين عن القانون والذين يشكلون خطراً على الوطن ويروعون المواطنين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Share