عاجل خبر هام اهالى سيناء يعثرون على رأس مقطوعة شاهد مين صاحبها ؟؟


عاجل خبر هام اهالى سيناء يعثرون على رأس مقطوعة شاهد مين صاحبها ؟؟


ذكرت وكالة 'معا' الفلسطينية، إن أهالى بدو وسط سيناء عثروا على رأس بدوى يرجح أنها للمختطف منذ يومين، ووجدت الرأس مفصولة عن الجسد وملقاة بمنطقة صحراوية بالقرب من معبر العوجا.
وأضافت الوكالة، أن معاينة الأجهزة الأمنية وشهود العيان من السكان المحليين، اكدوا أن الرأس المقطوعة للبدوى منيزل بريكات الذى اختطفته الجماعات الجهادية منذ يومين على اعتبار أنه متورط فى اغتيال الجهادى إبراهيم عويضة بريكات، الذى قتل فى انفجار مدبر الأحد الماضى بمساعدة ثلاثة من البدو نفذوا عملية الاغتيال بتخطيط من الموساد الإسرائيلى، فقامت الجماعات الجهادية باختطاف المذكور، بينما هرب إلى إسرائيل اثنان آخران بمساعدة الموساد وهما سلامة وبرفقته زوجته وآخر يدعى سليمان من سكان منطقة بئر بدا بوسط سيناء.
وأشارت الوكالة الى أن الأجهزة الأمنية تلقت معلومات مساء أمس بأن منيزل المختطف قد قتل بالفعل على أيدى الجماعات الجهادية، يسببً تورطه فى اغتيال الجهادى إبراهيم عويضة وقد عثر بالفعل صباح اليوم الجمعة على رأس جثته مفصولة، مضيفة أن الطريقة التى تعاملت بها الجماعات الجهادية بذبح البدوى المختطف منيزل بريكات بسكينة حادة وفصل رأسه عن جسده وإلقاء رأس جثته المفصولة بمنطقة مكشوفة للمارة بالقرب من معبر العوجا.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - أهالى سيناء يعثرون على رأس مقطوعة للبدوى الذى اختطفته الجماعات الجهادية

هناك تعليق واحد:

Share