معلومات هامة جداا من شركة كوكا كولا

كوكاكولا تنفى وجود مواد كحولية بمشروباتها


أرسلت شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية ردا على ما نشر بالموقع يوم 29 يونيو الماضى، حول ما نقل عن أحد الصحف الفرنسية بأن مشروبات شركة بيبسى وكوكاكولا يحتويان على نسبة من الكحول.

وطبقا لما هو متبع بالموقع الالكترونى لـ"اليوم السابع" بأن حق الرد مكفول للجميع ننشر الرد الذى أرسلته الشركة:

السيد الأستاذ/ خالد صلاح
رئيس تحرير جريدة اليوم السابع
تحيه طيبة وبعد،،
إيماء لما نشر على موقع جريدة اليوم السابع الموقرة يوم الأربعاء الموافق 29 يونيو 2012 تحت عنوان "اكتشاف أثار كحول فى البيبسى والكوكاكولا"، كما نشر على جريدتكم الموقرة يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو 2012 تحت عنوان " مجلة فرنسية كوكاكولا وبيبسى يحتويان على نسبة من الكحول" بقلم الأستاذة ندى عصام نخطركم بأن التوضيح التالى من طرفنا هو الرد على الخبر المذكور أعلاه.

جميع منتجاتنا فى مصر هى مشروبات غير كحولية ولا يتم إضافة الكحول إلى مكونات أى من منتجاتنا.
جميع منتجاتنا مصرح بها ومطابقة لمواصفات وزارة الصحة المصرية.
منتجات شركة كوكاكولا تباع فى جميع الدول الإسلامية ومصرح بها من الجهات المختصة فى هذه البلاد مثل المملكة العربية السعودية، ماليزيا، أندونيسيا، تركيا ودول إسلامية عديدة بما فيها مصر.

تؤكد الشركة مرة أخرى أن جميع منتجاتها فى مصر هى مشروبات غير كحولية.
هذا وتتمتع شركة كوكاكولا بسمعة عالمية فيما يتعلق بحوكمة الشركات ومبادئ الالتزام الخاصة بها كما أنها تلتزم بأفضل الممارسات العالمية فى هذا الصدد، ومنها اللوائح المعمول بها لدى وزارة الصحة المصرية والهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة.

ملحوظة هامة
مرفق طية مستندات رسمية صادرة عن وزارة الصحة المصرية والهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة التى تثبت أن منتجاتنا هى منتجات غير كحولية.

وبناء على ما سبق ذكره والمستندات المرفقة الصادرة عن وزارة الصحة المصرية والهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة فإننا نطلب إجراء تصحيح فورى للخبر المنشور بنشر ردنا لكونها أمانة نحملها لمستهلكينا كما تحملونها أيضاً لقراءكم
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام

يذكر أن إحدى الصحف الفرنسية نشرت في تقرير لها وهى مجلة لابوان الفرنسية أن منتجات كوكاكولا مخلوطة بنسبة كوحوليات وقامت جريدة اليوم السابع بنشر الخبر منسوباً إلى مصدره. 


 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Share